زوج نانسي عجرم يقتل لصاً اقتحم المنزل مروعًا أطفالها بسلاح ناري
آخر تحديث 15:51:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تسلل ليلاً مهددًا الحراس وحاول اقتحام غرفة بناتها

زوج نانسي عجرم يقتل لصاً اقتحم المنزل مروعًا أطفالها بسلاح ناري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زوج نانسي عجرم يقتل لصاً اقتحم المنزل مروعًا أطفالها بسلاح ناري

زوج نانسي عجرم يقتل لصاً اقتحم المنزل
بيروت ـ صوت الامارات

تعرضت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم إلى إصابة عندما حاول لص سرقة منزلها واقتحام غرفة بناتها. لكن زوجها الدكتور فادي الهاشم تصدى له وأرداه قتيلا، فجر يوم السبت 4 يناير 2020.مصادر مقربة من التحقيق ووسائل إعلام لبنانية أفادت بأن السارق – وهو من أصل سوري يبلغ من العمر 30 عاما - اقتحم فيلا النجمة اللبنانية نانسي عجرم، وأن "اللص تمكن من التسلل ليلاً الى داخل المنزل مسلَّحاً بمسدس تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه رغم محاورته له وعرضه المال عليه للمغادرة".

وأضافت تلك المصادر أن السارق "تابع طريقه الى غرفة تنام فيها بنات عجرم، مهدّداً بقتل من يعترض طريقه بمسدسه يميناً ويساراً، وعندما أصرّ على التوجه الى غرفة البنات، حاول زوج عجرم ردعه عن ذلك، من دون هوادة، عندها عاجل السارق بطلقات نارية أدّت الى مقتله".

واعتبرت مصادر التحقيق أنّ "زوج عجرم الذي هو قيد التحقيق كان في حال الدفاع المشروع عن النفس، في اعتبار أنّ السارق اقتحم منزله وهاجم افراد أسرته مسلَّحا بمسدس ليتبين بعد حصول الحادث انه مسدس خلبي". وأصدرت المدعية العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون قراراً بتوقيف زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم، على اثر تبادل اطلاق النار بينه وسارق من التابعية السورية دخل فيلته فجر اليوم في نيو سهيلة في قضاء كسروان، بهدف السرقة، من أجل اتخاذ الاجراءات القانونية.

كما تداول عدد من مستخدمي موقع الصور «انستغرام»، صورة لإصابة الفنانة نانسي عجرم، بعد تعرّض منزلها لسطو مسلح من أحد اللصوص. كان قد تسلل شاب سوري، فجر اليوم الأحد، ملثمًا، إلى فيلا عجرم في حي «نيو سهيلة كسروان» بقصد السرقة.

وفوجئ الشاب الملثم، البالغ من العمر 31 عاماً، بزوج عجرم الدكتور فادي الهاشم، فعمد إلى إشهار مسدسه في وجهه، فحدث إطلاق نار بين الاثنين، ما أدى إلى مقتل السارق على الفور. وأكدت التقارير الصحفية أنه على الفور، حضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية، ومازالت التحقيقات جارية.

وأفادت "الوكالة الوطنية للإعلام" ان السوري محمد حسن الموسى مواليد العام 1989، دخل فجر اليوم الأحد ملثما إلى فيلا الفنانة نانسي عجرم في نيو سهيلة كسروان بقصد السرقة، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم، فعمد إلى شهر مسدسه في وجه، فحصل إطلاق نار بين الإثنين، ما أدى إلى مقتل السارق على الفور، وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية

قــــد يهمـــــــــك أيضًــــــــــا:

نانسي عجرم تنشر رسالة لدعم وطنها عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك"

نانسي عجرم تُحيي أولى حفلات "موسم الرياض" وسط حضور جماهيري كبير

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زوج نانسي عجرم يقتل لصاً اقتحم المنزل مروعًا أطفالها بسلاح ناري زوج نانسي عجرم يقتل لصاً اقتحم المنزل مروعًا أطفالها بسلاح ناري



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates