أيتن عامر تعبر عن سعادتها بمشاركة هنيدي السبع لفات
آخر تحديث 21:21:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ "صوت الإمارات" أنه عمل كوميدي هادف

أيتن عامر تعبر عن سعادتها بمشاركة هنيدي "السبع لفات"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أيتن عامر تعبر عن سعادتها بمشاركة هنيدي "السبع لفات"

الفنانة أيتن عامر
القاهرة - شيماء مكاوي

أعربت الفنانة أيتن عامر عن سعادتها البالغة بالاشتراك في مسلسل " شقة فيصل "، وأعلنت عن أسباب إختيارها لهذا العمل وقالت : "عندما جاءني سيناريو مسلسل " شقة فيصل " الذي كتبه  المؤلف محمد صلاح العزب أنبهرت كثيرا لأنني وجدت نفسي أمام عمل كوميدي اجتماعي هادف يحمل قصة ومضمونا، وأعتقد إن المشاهد يحتاج كثيرا لمثل هذه الأعمال الكوميدية نظرًا إلى ما  نمر به من أحداث كثيره تمثل ضغطا نفسيا على الجميع لذا نحتاج إلى عمل كوميدي هادف يخرجنا من هذه الحالة وبالفعل " شقة فيصل " ينتمي إلي مثل هذه الأعمال التي تعيشك حالة من السعادة وفي نفس الوقت تكون متشوق لمعرفة الأحداث من حلقة لآخرى".
تابعت في حديث خاص لـ " صوت الإمارات": "وبالإضافة إلى السيناريو أسرة العمل بالكامل بداية من المخرجة الجميلة شيرين عادل والفنانين المشاركين نسرين أمين والفنان صلاح عبد الله ومي القاضي وكريم محمود عبد العزيز وكان معنا الفنان الراحل وائل نور رحمة الله عليه ، فجميع هذه الأسباب جعلتني أوافق على الاشتراك في هذا العمل، وأنهاتجسد دور فتاة تحدث بينها وبين أبن زوج أختها العديد من المواقف المشاغبة فيما بينهما بشكل كوميدي؛  حيث إنها تعيش في بيت واحد مع شقيقتها نظرا  لوافاة والدها وأختها تتزوج من رجل لديه ابن من زوجه آخرى ويعيش معهم في نفس المنزل وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي".
وتشارك في مسلسل الإذاعي الذي ستشارك في بطولته مع الفنان محمد هنيدي " السبع لفات "  المقرر عرضه في شهر رمضان القادم وقالت : "أنا سعيدة جدا بمشركة الفنان محمد هنيدي في هذا العمل حيث سبق وقد أشتركنا معا في عملين إذاعيين من قبل ، والعمل رومانسي كوميدي اجتماعي حيث أنني أقدم دور فتاة تقع في حب ابن الجيران وهو الفنان محمد هنيدي وتحاول أن تقف بجواره نظرا إلى ظروفه الصعبة ومن المقرر عرضه على راديو 90 90"، مضيفًة: "الإذاعة أصعب طبعا لأنني أمثل بصوتي فقط وليس لدي أي أداه آخرى سوى صوتي لذا أعتبر الإذاعة الأصعب في الأداء التمثيلي".
وأضافت : "انا سعيدة جدا بإن هذا العام يشترك به العديد من النجوم الكبار أمثال الفنان يحيي الفخراني والزعيم عادل إمام والساحر محمود عبد العزيز والفنانة يسرا والفنانة ليلى علوي وغادة عبد الرازق ونيللي كريم ، وأتمنى إن جميع هذه الاعمال تحقق نجاحا كبيرا   ولدي إيمان قوي بنجاح مسلسل " شقة فيصل " في شهر رمضان لأنه عمل متكامل عناصره الدرامية وفي النهاية نحن لا نتنافس بل كلا منا يحاول أن يقدم عمل فني ناجح، وقالت : "تعاقدت على فيلمين وسابدأ في التصوير بعد الإنتهاء من شهر رمضان المقبل، وحتى الآن جاري الإتفاق مع باقي الفنانين المشاركين".
وأكدت أن الذي يحكم إختيارتها الفنية سواء في الدراما أو السنيما هو السيناريو الجيد والدور المختلف الذي من خلاله تقدم شىء جديد في مشوارها الفني، مضيفة: :العمل الناجح يفرض نفسه داخل رمضان أوخارجه".
وقالت : "منذ بدايتي في عالم التمثيل أكره تماما أن يتم أقتحام كل تفاصيل حياتي بشكل أو بآخر، وأحاول جاهده أن أفصل بين كوني ممثلة وبين حياتي الشخصية؛ فمن حق جمهوري علي معرفة كل تفاصيل حياتي الفنية لكن حياتي الشخصية ملك لي وحدي، وأعتقد إن هذا حقي بل أبسط حقوقي ورغم ذلك كل يوم يتم الترويج بشائعة مختلفة وهذا الشىء يزعجني كثيرًا"، أما عن سبب تسمية أبنتها على نفس أسمها " أيتن " فقالت : كنت متحيرة بين مريم وأيتن حتى وجدت كثيرين من المحيطين بي مؤيدين " أيتن " فأسمتها " أيتن" .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أيتن عامر تعبر عن سعادتها بمشاركة هنيدي السبع لفات أيتن عامر تعبر عن سعادتها بمشاركة هنيدي السبع لفات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أيتن عامر تعبر عن سعادتها بمشاركة هنيدي السبع لفات أيتن عامر تعبر عن سعادتها بمشاركة هنيدي السبع لفات



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 16:32 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

تصميمات ستائر عصرية ومميزة لربيع 2018

GMT 09:45 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

12 مليار درهم صادرات إماراتية إلى أميركا خلال 9 أشهر

GMT 23:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تنفيذ مشروعات بنى تحتية في خمس مناطق صناعية بالسويداء

GMT 18:54 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل طريقة لوضع "الماسكارا" من أجل عيون ساحرة

GMT 14:17 2017 الأحد ,06 آب / أغسطس

مشكلات صحية تنغص على المرأة متعة "الجنس"

GMT 22:02 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

المنتخب السعودي لكرة اليد يستهل مبارياته بايران

GMT 10:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

ريهام عبدالغفور تنتهي من تصوير فيلم "سوق الجمعة"

GMT 17:49 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

منع اللاعبين الروس من المنافسة في الألعاب الأولمبية الشتوية

GMT 17:24 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

نصائح سهلة لترتيب المطبخ تُساعد على خسارة الوزن

GMT 11:36 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سيف بن زايد ووزير الداخلية البحريني يحضران أفراح القاسمي

GMT 12:16 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

اتحاد الغولف الأردني يستعد لإستضافة المسابقة العربية

GMT 13:54 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

مرشدة سياحية تخاطر بحياتها لتوثيق انهيار كهف جليدي في ألاسكا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates