أيتن عامر تعبر عن سعادتها بمشاركة هنيدي السبع لفات
آخر تحديث 03:42:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
صائب عريقات يؤكد أن هناك بالإقليم من يحاول خدمة فلسطين وآخرين يستخدموا ضد فلسطين. ترامب يدع سوريا والأسد يوفران الحماية للأكراد ويواجهان تركيا من أجل أرضهما روحاني يؤكد أن طهران لديها تسجيل مصور للهجوم على ناقلة النفط الإيرانية في البحر الأحمر الجمعة الماضية التلفزيون السوري يعلن أن الجيش السوري يدخل مدينة منبج بريف حلب الشمالي الشرقي باريس قد تسحب قواتها من التحالف الدولي بسوريا بعد قرار ترامب سحب قوات بلاده الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تعلن فوز المرشح قيس سعيد برئاسة تونس بنسبة 72.71% بدء مناورات مفاجئة في مقر وزارة الدفاع "الكرياه" في تل أبيب ستنتهي ظهر غدا الثلاثاء وفاة شابين "في العشرينيات من العمر" بحادث سير في الطريق المؤدي إلى واد النار قرب بلدة العيزرية شرق القدس أردوغان " مخاطبا الجامعة العربية" لم تقدموا قرشا واحدا من أجل الأخوة العرب السوريين الهاربين من البراميل المتفجرة أردوغان يؤكد ان نحو 700 قذيفة سقطت على الأراضي التركية من قبل التنظيمات الإرهابية
أخر الأخبار

أكدت لـ "صوت الإمارات" أنه عمل كوميدي هادف

أيتن عامر تعبر عن سعادتها بمشاركة هنيدي "السبع لفات"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أيتن عامر تعبر عن سعادتها بمشاركة هنيدي "السبع لفات"

الفنانة أيتن عامر
القاهرة - شيماء مكاوي

أعربت الفنانة أيتن عامر عن سعادتها البالغة بالاشتراك في مسلسل " شقة فيصل "، وأعلنت عن أسباب إختيارها لهذا العمل وقالت : "عندما جاءني سيناريو مسلسل " شقة فيصل " الذي كتبه  المؤلف محمد صلاح العزب أنبهرت كثيرا لأنني وجدت نفسي أمام عمل كوميدي اجتماعي هادف يحمل قصة ومضمونا، وأعتقد إن المشاهد يحتاج كثيرا لمثل هذه الأعمال الكوميدية نظرًا إلى ما  نمر به من أحداث كثيره تمثل ضغطا نفسيا على الجميع لذا نحتاج إلى عمل كوميدي هادف يخرجنا من هذه الحالة وبالفعل " شقة فيصل " ينتمي إلي مثل هذه الأعمال التي تعيشك حالة من السعادة وفي نفس الوقت تكون متشوق لمعرفة الأحداث من حلقة لآخرى".
تابعت في حديث خاص لـ " صوت الإمارات": "وبالإضافة إلى السيناريو أسرة العمل بالكامل بداية من المخرجة الجميلة شيرين عادل والفنانين المشاركين نسرين أمين والفنان صلاح عبد الله ومي القاضي وكريم محمود عبد العزيز وكان معنا الفنان الراحل وائل نور رحمة الله عليه ، فجميع هذه الأسباب جعلتني أوافق على الاشتراك في هذا العمل، وأنهاتجسد دور فتاة تحدث بينها وبين أبن زوج أختها العديد من المواقف المشاغبة فيما بينهما بشكل كوميدي؛  حيث إنها تعيش في بيت واحد مع شقيقتها نظرا  لوافاة والدها وأختها تتزوج من رجل لديه ابن من زوجه آخرى ويعيش معهم في نفس المنزل وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي".
وتشارك في مسلسل الإذاعي الذي ستشارك في بطولته مع الفنان محمد هنيدي " السبع لفات "  المقرر عرضه في شهر رمضان القادم وقالت : "أنا سعيدة جدا بمشركة الفنان محمد هنيدي في هذا العمل حيث سبق وقد أشتركنا معا في عملين إذاعيين من قبل ، والعمل رومانسي كوميدي اجتماعي حيث أنني أقدم دور فتاة تقع في حب ابن الجيران وهو الفنان محمد هنيدي وتحاول أن تقف بجواره نظرا إلى ظروفه الصعبة ومن المقرر عرضه على راديو 90 90"، مضيفًة: "الإذاعة أصعب طبعا لأنني أمثل بصوتي فقط وليس لدي أي أداه آخرى سوى صوتي لذا أعتبر الإذاعة الأصعب في الأداء التمثيلي".
وأضافت : "انا سعيدة جدا بإن هذا العام يشترك به العديد من النجوم الكبار أمثال الفنان يحيي الفخراني والزعيم عادل إمام والساحر محمود عبد العزيز والفنانة يسرا والفنانة ليلى علوي وغادة عبد الرازق ونيللي كريم ، وأتمنى إن جميع هذه الاعمال تحقق نجاحا كبيرا   ولدي إيمان قوي بنجاح مسلسل " شقة فيصل " في شهر رمضان لأنه عمل متكامل عناصره الدرامية وفي النهاية نحن لا نتنافس بل كلا منا يحاول أن يقدم عمل فني ناجح، وقالت : "تعاقدت على فيلمين وسابدأ في التصوير بعد الإنتهاء من شهر رمضان المقبل، وحتى الآن جاري الإتفاق مع باقي الفنانين المشاركين".
وأكدت أن الذي يحكم إختيارتها الفنية سواء في الدراما أو السنيما هو السيناريو الجيد والدور المختلف الذي من خلاله تقدم شىء جديد في مشوارها الفني، مضيفة: :العمل الناجح يفرض نفسه داخل رمضان أوخارجه".
وقالت : "منذ بدايتي في عالم التمثيل أكره تماما أن يتم أقتحام كل تفاصيل حياتي بشكل أو بآخر، وأحاول جاهده أن أفصل بين كوني ممثلة وبين حياتي الشخصية؛ فمن حق جمهوري علي معرفة كل تفاصيل حياتي الفنية لكن حياتي الشخصية ملك لي وحدي، وأعتقد إن هذا حقي بل أبسط حقوقي ورغم ذلك كل يوم يتم الترويج بشائعة مختلفة وهذا الشىء يزعجني كثيرًا"، أما عن سبب تسمية أبنتها على نفس أسمها " أيتن " فقالت : كنت متحيرة بين مريم وأيتن حتى وجدت كثيرين من المحيطين بي مؤيدين " أيتن " فأسمتها " أيتن" .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أيتن عامر تعبر عن سعادتها بمشاركة هنيدي السبع لفات أيتن عامر تعبر عن سعادتها بمشاركة هنيدي السبع لفات



بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الساحر

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم
 صوت الإمارات - "الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم

GMT 19:11 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة
 صوت الإمارات - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 16:33 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

أشهر 10 قصور ملكية ساحرة على مستوى العالم

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 15:21 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

هدى بيوتي تستعد لإطلاق أحدث مستحضرات التجميل

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:52 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تخريج 360 طالباً وطالبة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates