سلوى خطاب تنفي علاقة أزمة نسب بقضية عزِّ وزينة
آخر تحديث 13:30:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

أبرزت لـ"صوت الإمارات" اندهاشها من توقُّع الجمهور

سلوى خطاب تنفي علاقة "أزمة نسب" بقضية "عزِّ وزينة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلوى خطاب تنفي علاقة "أزمة نسب" بقضية "عزِّ وزينة"

الفنانة سلوى خطاب
القاهرة- سارة رفعت

كشفت الفنانة سلوى خطاب عن دخولها مرة أخرى المجال الكوميدي في التمثيل عبر استعدادها لتصوير فيلم "يا تهدي يا تعدي". وقالت إن الفيلم يدور في إطار كوميدي خفيف بعيد عن الإسفاف، لافتة إلى أنها تجسد شخصية سيدة من عائلة ثرية متسلطة وصاحبة مجموعة من المدارس الخاصة، تذهب إلى مدرسة لتعليم قيادة السيارات ويقع ابنها في حب مدرّبتها لكنها ترفض هذا الحب.

وأشارت خطاب في حديثها لـ"صوت الإمارات" إلى أن الفيلم من بطولة آيتن عامر، ومحمد شاهين، وإدوارد، وبدرية طلبة، ومحمد عادل، وولاء الشريف، وتأليف أحمد عزت، وهو من إخراج خالد الحلفاوي.

و أعربت سلوى عن عن سعادتها بالمشاركة في مسلسلين خلال الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، وهم "نيللي وشريهان" و"أزمة نسب". وقالت سعادتي بنجاح هذين المسلسلين لا توصف، خصوصاً أن كل منهما مختلف عن الآخر كثيراً، فـ"نيللي وشريهان" يعتمد على الكوميديا، بينما "أزمة نسب" فدرامي.

وأضافت أنه كان من الصعب عليها القيام بعملين في الوقت نفسه، بحيث أن الخروج من جو عمل كوميدي إلى جو عمل درامي صعب بالتأكيد، لكنها سعت إلى تنظيم وقتها لتؤدي جميع الشخصيات كما يجب. مضيفة أن العمل مع إيمي ودنيا سمير غانم في "نيللي وشريهان" مريح جداً، ووصفت دمهما بالخفيف جداً .

 

وقالت خطاب أيضاً انها سعدت بالعمل مع الفنان بيومي فؤاد كثيراً، ووصفته أنه من الفنانين الموهوبين والخلوقين الذين تأخرت شهرتهم وتمنت له التوفيق. ولم تنسَ مجهود باقي لزملاء الذين شاركوها العمل، فقالت ان جميعهم أخرجوا الطاقة الفنية التي بداخلهم، بالإضافة إلى أن سيناريو العمل كان مكتوبا بشكل مشوّق إلى جانب الكوميديا، كما أن المخرج أحمد الجندي بذل مجهوداً كبيراً حتى يخرج المسلسل على هذا الشكل اللائق.

أما عن كواليس العمل، فقالت سلوى أنها كانت أكثر من رائعة، مليئة بالفرح والكوميديا، تماماً كما تنفيذ العمل أمام الكاميرا، فكل ممثل عمل على تأدية دوره بامتياز، مما أدى الى نجاح العمل. وبخصوص سرّ انجذاب المشاهد لهذا الى هذا المسلسل، فقالت سلوى إن المسلسل امتاز بجرعة كبيرة من الكوميديا التي نفتقدها في حياتنا اليومية للأسف، فكان طبيعي أن ينجذب اليه المشاهد، لا سيما أنه اجتماعي خفيف وخالي من مشاهد أو الألفاظ  البذيئة التي تفسد صيامه.

وتحدثت عن مسلسلها الآخر الذي شاركت به في رمضان الماضي وهو "أزمة نسب" وقالت إنها اندهشت كثيرا عندما علمت أن الناس توقعوا أن يحكي المسلسل قصة الفنانة زينه مع الفنان أحمد عز. واضافت ان نجاح المسلسل كان متوقعا بعد أن بذل الجميع مجهوداً حتى تظهر هذه النتيجة، وتوقعت أن ينال المسلسل مشاهدة أكبر بكثير في العرض الثاني، لافتة إلى أن المخرج سعيد حامد من المخرجين المبدعين في الإخراج ويعرف جيدا كيف يوظف طاقات الممثل في المكان المناسب.

وبشأن أقرب عمل من العملين إلى قلبها، أوضحت سلوى خطاب الى أنها اجتهدت فيهما وبذلت طاقة كبيرة، ولم ترفض أيا منهما لأنهما جيدين على مستوى الكتابة والفنانين والإنتاج وغيره، أي اكتملت فيهما عناصر النجاح لذلك كانا يستحقان برأيها أن يجتهد الفنان ليشارك فيهما.

وحول ما إذا كانت تهمها فكرة البطولة في العمل أم لا، أكدت خطاب أن فكرة البطولة لا تعنيها ، فالعمل الجيد هو الذي يضيف الى الفنان، وفي النهاية كل فنان له دوره في العمل الفني

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلوى خطاب تنفي علاقة أزمة نسب بقضية عزِّ وزينة سلوى خطاب تنفي علاقة أزمة نسب بقضية عزِّ وزينة



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 11:09 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ماسة زهريّة نادرة تزِن 8.4 قيراط تُباع بـ14 مليون يورو

GMT 01:46 2012 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

معرض أيدان صلاحوفا"حرية المرأة داخل الحجاب"..

GMT 18:35 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

"هواوي" تكشف عن الهاتف الذكي Honor 4 Play

GMT 21:07 2013 الجمعة ,01 آذار/ مارس

"غوغل" تطلق لعبة جماعية عبر متصفح "كروم"

GMT 19:16 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"الفن الكردي" في معرض تشكيلي في بغداد

GMT 16:31 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"أندرويد 5.0" قادم إلى الهاتف الذكي "إل جي جي 3" هذا الأسبوع

GMT 02:30 2016 الأحد ,27 آذار/ مارس

عباءات أنيقة بألوان الربيع الهادئة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates