الفنان أحمد فهمي يُصرّح أنَّه يُراهن على نجاح مسلسل الميزان
آخر تحديث 06:28:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
رشقات صاروخية ثقيلة من قطاع غزة تجاه الغلاف وطائرات سلاح الجو الإسرائيلي، تقصف بشكل مكثف في غزة النخالة " التواصل مع محور المقاومة مفتوح ومستمر ولكن لم نصل إلى حد الحرب المفتوحة" النخالة" سرايا القدس اتخذت القرار الصائب بالرد على اغتيال إسرائيل للشهيد بهاء أبو العطا" النخالة " أتوجه بالتحية والتقدير للمقاومين الذين يواجهون إسرائيل ويقصفونها بالصواريخ" وصول الأمين العام لحركة الجهاد زياد نخالة للقاهرة للاجتماع مع المسؤولين المصريين محاولة تسلل من حدود جنوب قطاع غزة باتجاه العين الثالثة و جيش الاحتلال الإسرائيلي يتعامل مع الحدث الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة " أتقدم بالعزاء لعائلات الشهداء جميعا وإننا على موعد مع النصر" مصادر تعلن "زياد النخالة أمين عام الجهاد الإسلامي يصل القاهرة الخميس" إصابة 5 جنود أتراك من جراء انفجار في مستودع للأسلحة والذخيرة في ولاية شانلي أورفة واشنطن ترفض الانتقادات الإسرائيلية لها بسبب معونتها للجيش اللبناني
أخر الأخبار

كشف لـ"صوت الإمارات" أن السيناريو مكتوب بشكل حرفي مميز

الفنان أحمد فهمي يُصرّح أنَّه يُراهن على نجاح مسلسل "الميزان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنان أحمد فهمي يُصرّح أنَّه يُراهن على نجاح مسلسل "الميزان

الفنان احمد فهمي
القاهرة _إسلام خيري

كشف الفنان احمد فهمي عن أنه فضَّل هذا العام المشاركة في مسلسل"الميزان" منفردا، وأنه يراهن على نجاحه نظرا لأنه عمل جيد ومميز من كافة النواحي، سواء من الناحية الإخراجية تحت قيادة المبدع المخرج احمد خالد موسى، معتبرا أنه "مخرج شاطر جدا ويفهم عمله جيدا"، بالإضافة إلى أن السيناريو مكتوب بشكل حرفي مميز للغاية، فضلا عن وجود كوكبة من النجوم كالفنانة غادة عادل وباسل الخياط ، فكل هذا العوامل حمستني للمشاركة في العمل". وأعرب عن سعادته بردود الأفعال الايجابية التي توالت على المسلسل الذي يتم عرضة حاليا على القنوات الفضائية.
وقال فهمي في حديث خاص لـ"صوت الإمارات" انه في "تقديمه لشخصية المذيع السياسي خلال أحداث المسلسل، لا يميل إلى وجهة نظر معينة دون أخرى، ولكنه يمثل وجهة نظر الإعلام بشكل عام، ويميل إلى الجانب الحيادي، إذ أن ذلك سوف يجعلنا نشاهد من خلاله الصراع الذي يوجد بين الخير والشر، كما أن عنوان المسلسل "الميزان" يدل على أننا نتحدث عن العدل وكيف سيتم تحقيقه في المجتمع".
وعن أسباب موافقته على مشاركته في "الميزان" ، أفاد أن "الورق فرض نفسه كثيرا وهو أكثر ما جذبني للمشاركة، ومنذ أن عرض عليَّ شعرت بأنه يظهر ما أريد تقديمه من طاقات تمثيلية والدور فيه تحدٍ كبير، بالإضافة إلى أن "الدور نفسه قريب من الواقع الذي نعيشه حاليا، خاصة أن الإعلام يمثل جانبا مهما جدا في حياتنا ومدى قدرته على توصيل المعلومة للمشاهد وان يعبر عنهم ."
وعن وجود إسقاط سياسي على الإعلام أو شخص معين من خلال تقديمه شخصية المذيع أوضح أنه لا يوجد شخص بعينه ولا استطيع أن أقول أني استوحيتها من إعلامي بعينه ولكن أنا في المسلسل أمثل الإعلام عموما وليس شخصا معينا فهي شخصية ليست موجودة في الواقع .
وعن الحيادية في الإعلام وعدم التحيز أفاد أن مفهوم الحيادية بشكل كامل غير موجود في الإعلام نظرا لوجود بعض التدخلات من أصحاب القنوات او غيرهم، وهناك توجيهات معينة لا يمكن إنكارها، ولكن في الإطار العام ليست بشكل بارزة او بشكل واضح  وهو ما سوف نشاهده خلال أحداث المسلسل كما أن العامل الأساسي الذي يجب التركيز علية في الإعلام بشكل عام هو التحدث عن المواطن المصري والتحدث عن أعبائه وما يمسه من أعباء مثل غلاء الأسعار وأزماته وغيرها وهي أمور تحتاج لمسلسل بأكمله لكن في المسلسل لن نراها بهذا الشكل .
وعن صعوبات تجسديه شخصية المذيع في المسلسل قال أصعب ما في الشخصية أني كيف أقنع المشاهد بالمصداقية في حديثي وأن يشعر بأني أتحدث بلسانه وأصل رسالته لأن الإعلام أداة موجودة في المجتمع من أجل هذه الأمور فمثلا الإعلامي عمرو أديب أشعر دائما أنه يتحدث عن لساني فالجمهور يسير وراء الشخص الذي يعبر عنه وليس المكان الذي يبث منه .
وعن طرح القضايا والمشاكل التي تواجه الإعلام ومن هو مع او ضد الدولة أفاد أن الإعلام بشكل عام أداة تستخدم من أجل رسالة للرأي العام، وفي كل المجالات هناك مشاكل كثيرة ولكنْ هناك إعلام يرغب في توصيل رسالة ومعلومات حقيقية وأخر لا يفعل ذلك وهناك  خطاء شديد هو الإعلام المناضل لابد أن يكون ضد الحكومة وهذا خطاء شديد لدى الكثيرين، فالنضال لا يعني أنه لابد أن يكون ضد الحكومة، ولكن طالما أنت مع الناس فهذا هو الأمر الصحيح .
وعن وجود فرق بين تجربة المذيع السياسي في "الميزان" ومقدم برنامج، أكد أن الموضوع مختلف تماما ما بين تقديمك لبرنامج مسابقات واكتشاف مواهب وبين مذيع سياسي فهناك اختلاف بالتأكيد .
وعن شائعات وجود خلافات مع الفنان باسل الخياط حول تتر المسلسل، قال "نهائيا لا يوجود أي مشاكل لانه في النهاية فكرة التتر والأفيش والأسماء قرار يعود للمنتج وليس قرارا لممثل وهو المدرك تماما لمن يجعله يسوق له أكثر، كما أنني طالما وافقت على بطولة جماعية مع ممثلين كل منهم يقوم ببطولة بمفرده  وأنا وباسل أكثر من الأخوة وهذا أمر حقيقي ولا يوجد شيء سوف أقدمه إلا وأتحدث معه وأستشيره وهو نفس الأمر .
وعن وقوعه في مقلب هاني رمزي، قال "هو برنامج لطيف والصراحة لا أفضل المشاركة في عمل مقالب ولكني للأسف الشديد بهذا المقلب فلقد وافقت على الظهور فيه على أنه تبادل ثقافي في أفريقيا، وهو ما حدث وبعد ذلك حدث المقلب وورطني به محمد زيدان .
وعن عدم مشاركته في السينما أوضح أنه إذا وجدت كتابة جيدة بالتأكيد أشارك لكن حتى الأن لم أجد ما يجذبني رغم عرض أكثر من سيناريو سينمائي علي ولكنه لم يكن مناسب لي، فالفكرة ليست تقديم سينما ولكن لابد أن يكون العمل جيدا ومميزا وقريبا احضر لعمل سينمائي جديد، رافضا الإفصاح عن أي تفاصيل تخصه حتى يتم الاستقرار علية بشكل نهائي.
وختم فهمي حديثة قائلا عن سبب اعتذاره عن فيلم "من 30 سنة" مع احمد السقا، إن الدور كان مميزا وجيدا ولكن للأسف الشديد لم يوجد متسع من الوقت للمشاركة فيه نظرا لقيامي حينما بتصوير مسلسل"سمرة" في بيروت، ولم يكن هناك أي تنسيق في المواعيد، لذلك لم استطع المشاركة فيه. ثم شاركت بعدها في مسلسل "الميزان" وكان من الصعب التنسيق بينة وبين الفيلم لذلك فضلت الاعتذار وهذا كل ما في الأمر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان أحمد فهمي يُصرّح أنَّه يُراهن على نجاح مسلسل الميزان الفنان أحمد فهمي يُصرّح أنَّه يُراهن على نجاح مسلسل الميزان



GMT 13:16 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

ياسمين صبري تُشعل مواقع التواصل بعد كشفها عن فتى أحلامها

GMT 13:57 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

هيدي كرم تؤكد أن ابنها يخشى مشاهدتها في "نقطة رجوع"

GMT 16:21 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

هند صبري تكشف كواليس "نورا تحلم" و تكريم "أيام قرطاج" مختلف

GMT 11:45 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

إليسا تبحثُ عن عامل نظافة من ذوي الاحتياجات الخاصة

بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي

ظهور لافت لعائلة "كارداشيان" في "بيبول تشويس"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
أقيم في السّاعات الأولى من صباح يوم الإثنين حفل توزيع جوائز الـ "People's Choice Awards" لـ عام 2019 في لوس أنجلوس، وحضر هذا الحدث نخبة من أشهر نجمات هوليوود ونجمات وسائل التواصل الاجتماعيّ، وشخصيات تلفزيون الواقع، وكالعادة دائمًا أطلّت علينا النّجمات بأبهى الإطلالات وأجملهنّ. وفازت النجمة جوين ستيفاني بجائزة "أيقونة الموضة" في الحفل، حيث ظهرت على السّجّادة الحمراء مرتدية فستانًا فخمًا من تصميم "فيرا وانغ" تميّز بصورته الهندسيّة الدراماتيكيّة وذيل طويل، جاء باللون الأبيض ونسّقته مع قفّازات مخمليّة سوداء تصل فوق الكوع، وجوارب مشبّكة طويلة، وزوج من البوت العالي حتى الفخذ.  أقرأ أيضًا : الفضي يسيطر على إطلالة كارداشيان في "فيرساتشي" لكنّها لم تكن الوحيدة التي لفتت الأنظار في الحفل، حيث حضرت عضوات عائلة كارد...المزيد

GMT 13:37 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

حذاء "جيمي شو" الجديد يخترق خزانات أشهر النجمات والفاشينيستات
 صوت الإمارات - حذاء "جيمي شو" الجديد يخترق خزانات أشهر النجمات والفاشينيستات

GMT 13:53 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

أرخص 6 أماكن للسفر حول العالم في يناير 2020
 صوت الإمارات - أرخص 6 أماكن للسفر حول العالم في يناير 2020

GMT 12:47 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق سهلة لتحويل غرفة الأطفال إلى نوم تناسب ديكورات 2020
 صوت الإمارات - طرق سهلة لتحويل غرفة الأطفال إلى نوم  تناسب ديكورات 2020

GMT 13:23 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

تركي آل الشيخ يخرج عن صمته وينفعل على الإعلامية منى أبو سليمان
 صوت الإمارات - تركي آل الشيخ  يخرج عن صمته وينفعل على الإعلامية منى أبو سليمان

GMT 14:47 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

8 محطات سياحية رخيصة خلال الشتاء أشهرها المغرب
 صوت الإمارات - 8 محطات سياحية رخيصة خلال الشتاء أشهرها المغرب

GMT 15:29 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"جوتن" تحتفل بصيحات ألوان ديكورات 2020
 صوت الإمارات - "جوتن" تحتفل بصيحات ألوان ديكورات 2020

GMT 06:14 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد جينك في "التشامبيونزليج"

GMT 08:14 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

جماهير زينيت تبهر العالم بلوحة فنية في دوري أبطال أوروبا

GMT 05:47 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

ميسي وجريزمان يقودان برشلونة أمام سلافيا براغ

GMT 01:09 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

إنجاز ينتظر محمد صلاح أمام جينك في دوري أبطال أوروبا

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة رياض محرز تخرج عن صمتها وترد على اتهامها بالخيانة

GMT 10:39 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

دورتموند يفوز على إنترميلان في ليلة مثيرة بقيادة أشرف حكيمي

GMT 10:08 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

"الخميسي" يؤكد ما قاله أحمد مراد عن نجيب محفوظ "جهل"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates