هيفاء وهبي وصُنّاع مسلسلها أسود فاتح ينجون من انفجار مرفأ بيروت
آخر تحديث 03:27:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الصحة البريطاني يحذر من أن بلاده تواجه نقطة تحول بسبب انتشار فيروس كورونا وزارة الخارجية المصرية تندد بقيام ميليشيات الحوثي باستهداف إحدى القرى الحدودية في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية حفتر يعلن استئناف إنتاج وتصدير النفط في ليبيا قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن المبادرات التي قدمت سابقا ركزت على تقاسم السلطة دون الاهتمام بالمواطن الليبي قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن كل المبادرات التي تم تقديمها سابقا للحل فشلت الرئيس الفرنسي يبحث مع نظيره اللبناني مسار تشكيل الحكومة اللبنانية ويطالب بتأمين تشكيل الحكومة في أقرب وقت ممكن مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان تحذر من تفاقم الانتهاكات والتجاوزات في المناطق التي تسيطر عليها الجماعات المسلحة الموالية لتركيا شمالي سوريا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يقول إن تركيا استاءت من قرار السراج الاستقالة انفجار عبوة ناسفة في مدينة بصرى الشام في درعا في سورية مساعد وزير الخارجية الأميركي يعلن "نعتقد أننا سنتمكن من إقناع قطر بالتفاهم مع إسرائيل"
أخر الأخبار

بيّنت أنّهم كانوا في تصوير "خارجي" بالقرب من موقع الحادث

هيفاء وهبي وصُنّاع مسلسلها "أسود فاتح" ينجون من انفجار مرفأ بيروت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيفاء وهبي وصُنّاع مسلسلها "أسود فاتح" ينجون من انفجار مرفأ بيروت

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي
بيروت-صوت الإمارات

نجت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وصناع مسلسلها "أسود فاتح" من الانفجار الذي هزّ العاصمة اللبنانية بيروت مساء الثلاثاء، حيث كانوا يصورون "خارجي" بالقرب من موقع الانفجار.وطمأنت وهبي، جمهورها على حالتها لافتًة إلى أنها بخير إلا أن منزلها تعرض للسقوط. وأكدت الفنانة، أنها كانت بموقع تصوير مسلسلها "أسود فاتح" وقت وقوع الانفجار، مبينًة أن سقوط منزلها تم على العاملات الفلبينيات المتواجدات في منزلها.

وأشارت إلى أنه تم نقل العاملات إلى مستشفى في بيروت لإسعافهن، لأن زجاج المنزل سقط عليهن، مشددة على أن الوضع صعب للغاية لأن العاملات الفلبينيات عند نقلهن للمستشفى تبين أن جميع العديد من المصابين والقتلى تم نقلهم لنفس المستشفى.

من جهته قال الفنان المصري صبري فواز، المشارك في المسلسل وأحد من كانوا بموقع التصوير في تصريح لـ"فوشيا" إنه مع لحظة وقوع الانفجار سادت حالة من الهرج والمرج بين الحضور في موقع التصوير، مبينًا أن فريق العمل بخير ولم يصب أحد منهم.

وأكد صبري فواز أن أشخاصا قريبين منهم أيضًا أصيبوا، كما أن العاصمة بيروت تشهد حاليًا حالة تدمير للعديد من المنازل ويوجد الكثير من الجرحى بسبب قوة الانفجار واصفًا صوته بأنه "هزّ" العاصمة كاملة.

وتمنى صبري فواز أن تعود لبنان أقوى مما كانت متمنيًا للمصابين من الجرحى الشفاء العاجل، كما طالب الجميع بالوقوف إلى جانب الشعب اللبناني في تلك المحنة التي تأتي في وقت عصيب لما يعانيه لبنان من ظروف معيشية صعبة فضلًا عن انتشار كورونا ببعض المناطق.

ومؤخرًا أعلنت هيفاء وهبي استئنافها تصوير مسلسل "أسود فاتح" المؤجل منذ رمضان الماضي، حيث شاركت الجمهور مقاطع قصيرة من سيارتها تارة ومن موقع تصوير المسلسل تارة أخرى وذلك عبر خاصية الاستوري في حسابها على موقع "إنستغرام"، إذْ تأتي تلك العودة بعد فترة توقف استمرت قرابة 5 أشهر بسبب تداعيات انتشار فيروس "كورونا" المستجد.

وشاركت هيفاء وهبي الجمهور أولًا صورًا من كواليس التصوير بدأتها وهي في طريقها لموقع التصوير ثم تصوير الموقع ذاته ما أكد أن الشركة المنتجة استأنفت التصوير بالفعل تمهيدًا لعرضه الذي لم يتم تحديده بعد إن كان لرمضان 2021 أم سيعرض خارج السباق الرمضاني.

وبعدها فاجأت هيفاء وهبي الجمهور بمقطع صغير مصور بينما كانت مساعدتها تفتح باب غرفتها في الكواليس وظهرت هيفاء مرتدية "النقاب" وكانت تقوم بالتحضير لتصوير مشهد جديد لها.

قد يهمك أيضًا:

هيفاء وهبي تتعرّض لسقطة على الأرض تضعها في موقف محرج

المرصد الزلزلي الأردني يعلن أن تفجير لبنان يعادل هزة أرضية بقوة 4.5 درجة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيفاء وهبي وصُنّاع مسلسلها أسود فاتح ينجون من انفجار مرفأ بيروت هيفاء وهبي وصُنّاع مسلسلها أسود فاتح ينجون من انفجار مرفأ بيروت



تعُدّ واحدة من أكثر النجمات أناقة في الوطن العربي

فساتين باللون الأبيض على طريقة درة زروق اختاري منها ما يُناسب ذوقكِ

القاهرة - صوت الامارات
موديلات فساتين باللون الابيض كانت ومازالت أحد أبرز صيحات الموضة، وقد شاهدناها ضمن مختلف مجموعات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم بتصاميمها الرسمية والكاجوال على حد سواء، وهذا النوع من الفساتين يناسب مختلف النساء ولاسيما السمراوات وقد جمعنا لك اليوم موديلات فساتين باللون الابيض مستوحاة من اطلالات درة زروق.وتعتبر درة زروق واحدة من أكثر النجمات أناقة في الوطن العربي واطلالاتها دائماً ما تكون مدروسة بعناية بحيث أتها تختار الزي المناسب للمكان المناسب، كما أنها حريصة أيضاً على اعتماد القصات المناسبة لشكل قوامها والألوان المناسبة لبشرتها وشعرها والأبيض من الألوان المفضلة بالنسبة للنجمة، حيث كثيراً ما نشاهدها فيه في تنسيقات رسمية وكاجوال على حد سواء. واليوم جمعنا بالصور موديلات فساتين باللون الابيض مستوحاة من اطلالات درة ز...المزيد

GMT 12:20 2020 السبت ,19 أيلول / سبتمبر

تعرف على معالم سريلانكا السياحية في 7 أيام فقط
 صوت الإمارات - تعرف على معالم سريلانكا السياحية في 7 أيام فقط

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 12:35 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مهندس معماري يعيد بناء منزل خشبي صغير بأقل لتكاليف

GMT 03:17 2019 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

نصائح مُهمة لاختيار ألوان غرف نوم الكبار والصغار

GMT 00:17 2018 الجمعة ,20 إبريل / نيسان

"ماسبيرو زمان" تعيد عرض برنامج جولة الكاميرا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates