انضمام جورج وسوف إلى الثورة يُثير حفيظة النظام
آخر تحديث 07:11:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سبب المضايقات لعائلته التي مازالت في حمص

انضمام جورج وسوف إلى الثورة يُثير حفيظة النظام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انضمام جورج وسوف إلى الثورة يُثير حفيظة النظام

الفنان السوري جورج وسوف
بيروت ـ سليمان أصفهاني

أثار استقرار الفنان السوري جورج وسوف في قطر، وتأكيد خبر انضمامه إلى الثورة السورية حفيظة النظام السوري، لدرجة سببت المضايقات لعائلته في قرية كفرون الواقعة في محافظة حمص السورية، حيث كشفت مصادر  لـ"مصر اليوم" أن سلطان الطرب "فَضَلَ أن تكون نقلته من ضفة الموالاة إلى ضفة المعارضة غير علنية، إلا أن ثمة مصادر سربت تلك المعلومة إلى الإعلام، لاسيما بعد زيارته إلى الإمارات العربية المتحدة، واتخاذه قرار الدخول إلى الدوحة، التي من المفترض أن لا يدخلها، كونه من المواليين البارزين لنظام الرئيس السوري بشار الأسد، ووحده موقع "يوتيوب" يؤكد هذه المعلومة، حيث يظهر "أبو وديع" في أحد الفيديوهات وهو يتحدث إلى مجموعة من جنود الجيش السوري على أحد الحواجز مبديًا تقديسه لدور الجيش، وفي فيديو آخر يظهر وسوف راكعًا وهو يقبل قدم رجل الأعمال رامي مخلوف، ابن خالة الرئيس السوري بشار الأسد. ويبدو أن خبر الالتحاق بالمعارضة السورية دفع جورج وسوف للاستعانة بوكيله القانوني المحامي إيلي حاماتي، الذي أصدر بيانًا أكد فيه أن "الفنان لم يقم بزيارة قطر سرًا، وإنما علانية، من أجل زيارة نجله وديع، الذي يعمل هناك، وفي سبيل استكمال علاجه الفيزيائي، وأنه لا يتعاطى السياسة، متمنيًا السلام والاستقرار لسورية بجميع مكوناتها". لكن للتوضيح لم يفارق وديع وسوف والده منذ الجلطة الدماغية التي أصيب بها أخيرًا وأدت إلى شلل جزئي في الجانب الأيسر من جسده، فكيف هو (وديع) يعمل في قطر و متى؟ ثانيًا، علاج وسوف الفيزيائي سيستكمل في السويد وليس في قطر، حسب التصريحات التي أدلى بها وسوف عند عودته إلى بيروت في لقاء خاص مع "مصر اليوم" في حينها.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انضمام جورج وسوف إلى الثورة يُثير حفيظة النظام انضمام جورج وسوف إلى الثورة يُثير حفيظة النظام



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انضمام جورج وسوف إلى الثورة يُثير حفيظة النظام انضمام جورج وسوف إلى الثورة يُثير حفيظة النظام



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates