طرحت مولاي سبحانك لتحريك سوق الغناء
آخر تحديث 06:15:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مصطفي قمر في حديث إلى "مصر اليوم":

طرحت "مولاي سبحانك" لتحريك سوق الغناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طرحت "مولاي سبحانك" لتحريك سوق الغناء

الفنان مصطفى قمر
القاهرة ـ محمود الرفاعي

طرح المطرب مصطفى قمر ألبومًا غنائيًا بعنوان " مولاي سبحانك " يضم عدد كبير من الأغاني، والأدعية الدينية الإسلامية التي نستخدمها كمسلمين في حياتنا اليومية. عن سبب طرح الألبوم ، يقول قمر في حديث إلى " مصر اليوم " " لم أفكر في يوم أن اطرح ألبوم ديني كامل، ولكني أحب على فترات متباعدة أن اطرح أغنية أو دعاء بشكل منفرد لمناسبة ما ، وبعد سنوات عدة وجدت أن لدي رصيد كبير وهائل من  الأدعية الدينية وهنا ووجدت المنتج الفني محسن جابر صاحب شركة عالم الفن يحدثني فى إمكانية طرح البوم ديني يتضمن عدد من تلك الأدعية مضافًا إليها عدد أخر جديد " . أضاف قمر " رغبتنا في طرح الألبوم ديني هو أن نحرك كساد سوق الكاسيت الذي نعيش فيه حاليا ، فرغم أن صناعة الكاسيت كانت مهدرة منذ بداية القرن الحادي والعشرين بسبب التكنولوجيا إلا أننا كنا نجد أكثر من 500 عمل غنائي يتم طرحه في الأسواق ولكن منذ سنتين وجدنا أن هناك حالة من الكساد العارم لدى جميع شركات التوزيع في العالم العربي ". استكمل ملك البوب كما يقال عنه في مصر حديثه وقال " أتمنى أن يحظى الألبوم على ثقة المستمعين المسلمين العرب و كما أتمنى أن يكون دافع لجميع المطربين لكي يبدأون في طرح ألبوماتهم الغنائية حتى نعود لعهدنا مرة أخرى " . ومن ناحية ، رفض قمر ألحاق كلمة الفشل إلى عمل السينمائي الأخير " جوه اللعبة " وهو العمل الذي شاركته فيه البطولة الفنانة ريهام عبد الغفور والفنان محمد لطفي وقال " الفيلم لم يفشل وحقق إيرادات جيدة ، واعتقد انه كان عمل جيد و من أحب واهم أعمالي السينمائية التي قدمتها طيلة مشوار في السينما الممتدة منذ أكثر من خمسة عشر عام ولكن ظروف أخري هي التي قللت من إيرادات العمل " . استكمل قمر حديثه قائلا " فيلم "جوه اللعبة" حورب بضراوة من المنتجين المنافسين يكفى أن أشخاص من الشركات المنافسة للفيلم كانت تقف في السينمات لكي تجذب الجمهور إلى أفلامها و تقول لهم أن فيلم قمر تم سحبه من دور العرض بسبب عيب في النسخة المعروضة " .  اختتم المطرب المصري حديثه " على الفنان أن يتعامل بشكل جيد مع النجاح و الفشل فلا يفرح كثيرا مع النجاح ولا يحزن مع الفشل أنما عليه أن يدرس أسباب الفوز والهزيمة لكي يعرف يخطط لخطواته المستقبلية وهذا ما تعلمته من درس فيلمي الأخير ".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرحت مولاي سبحانك لتحريك سوق الغناء طرحت مولاي سبحانك لتحريك سوق الغناء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرحت مولاي سبحانك لتحريك سوق الغناء طرحت مولاي سبحانك لتحريك سوق الغناء



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates