أمد يد التعاون والدعم لأي صوت عربي واعد
آخر تحديث 17:21:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كاظم الساهر في حديث إلى "مصر اليوم":

أمد يد التعاون والدعم لأي صوت عربي واعد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمد يد التعاون والدعم لأي صوت عربي واعد

كاظم الساهر
بيروت ـ سليمان أصفهاني

أكد الفنان العراقي كاظم الساهر أنه يمد يد التعاون والدعم لأي صوت عربي واعد، ممكن أن يكون وقودًا لاستمرارية الإبداع في الشرق.وأشار الساهر، في حديث خاص مع "مصر اليوم"، إلى أن "ما كان يحصل  من موجات عابرة في عالم الغناء مضى إلى حيث لا رجعة له، لأن الذوق العام بات أوعى بكثير من السقوط في حفر تحمل من الخارج عناوين الفن، ومن الداخل الهبوط والتراجع والإساءة إلى الفنون الشرقية عمومًا"، موضحًا أن "البرامج التي سعت إلى اكتشاف المواهب في الوطن العربي، ساهمت في ترسيخ عودة واستقرار الصوت الجميل في الأجواء الفنية، سيما وأن أي طاقة لا تخرج إلى الناس إلا بعد حكم لجان، ضمت خبراء في الفن، إضافة إلى تصويت الجمهور، الذي هو الحكم الحقيقي في ذلك الإطار، والأصوات التي سمعتها في برنامج (إكس فاكتور) جيدة وتستحق التشجيع والدعم، لكني لم أحسم بعد مشاركتي في برنامج (ذا فويس)"، وأضاف أن "الطاقات الفنية التي خرَّجها الأخير سوف تجد المستقبل الفني الجيد، لأنها تحمل العمق في مضمونها العام، فلا خوف على الموهبة القوية، لأنها ستفرض نفسها في جميع الأماكن والأوقات". ولم ينفي الفنان وجود أزمة إنتاجية في الوطن العربي، لكنه أيضًا فضَّل أن لا يعمم أي مشاعر تتضمن اليأس والإحباط، ونصح بالتمسك بالأمل، حتى تكون فرصة للعطاء والتقدم نحو الأمام، مع الإيمان بالنفس. وقال الفنان أن "ذوق الناس منذ سنوات وحتى الآن لم يتغير، بل هو يتقدم، وهناك عودة قوية للأصالة إلى الساحة الشعبية، التي مرت في أجوائها أنماط عدة، لكنها لم تستمر، وأضاف "أنا لست ضد التطور و التقدم بالفن، لكني أعارض القضاء على الهوية الفنية الشرقية، الوجودية، ويجب الدفاع عنها من خلال الأعمال الجميلة، التي تضخ في شرايينها الاستمرارية والبقاء".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمد يد التعاون والدعم لأي صوت عربي واعد أمد يد التعاون والدعم لأي صوت عربي واعد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمد يد التعاون والدعم لأي صوت عربي واعد أمد يد التعاون والدعم لأي صوت عربي واعد



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 17:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب
 صوت الإمارات - مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates