مصر ستتجاوز كبوتها عبر البعد عن المصالح
آخر تحديث 03:20:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يسرا في حديث إلى "المصر اليوم":

مصر ستتجاوز كبوتها عبر البعد عن المصالح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصر ستتجاوز كبوتها عبر البعد عن المصالح

الفنانة المصرية يسرا
القاهرة - محمد علوش

أشارت الفنانة المصرية يسرا إلى أن مصر ستتجاوز كبوتها الحالية ولكن بشرط التفكير في المصلحة العامة والبعد عن المصالح الشخصية، وأكدت صاحبة "قضية رأي عام" قبولها خفض أجرها مثل باقي فريق العمل، تماشيًا مع ما تمر به مصر، ورفضت عرض أعمالها بعيدًا عن رمضان، على الرغم من موافقتها على مبدأ موسم بديل للدراما، وأعربت عن سعادتها لاختيارها ضمن أقوى النساء تأثيرًا في العالم، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم باختيارها ضمن هذا الاستفتاء العالمي.
وعادت النجمة المصرية، الأربعاء، لتصوير مشاهدها في المسلسل الجديد "إنهم لا يأكلون الخرشوف"، وذلك داخل إستوديو مصر بعد فترة توقف للراحة، حيث تجسد في المسلسل دور "مريم" السيدة التي تمتلك مطعمًا خاصًا لها، وتعيش حياة سعيدة، لكن سرعان ما تتغير حياتها حيث تنفصل عن زوجها لأنه يحب امرأة غيرها أكثر جمالاً وأناقة منها، فتترك مصر وتسافر إلى لبنان لفترة طويلة، ثم تعود امراة مختلفة تمامًا تعرف أصول الموضة وأكثر جمالاً من ذي قبل، فيتمنى زوجها أن تعود إليه ولكنها ترفض كنوع من رد الصفعة له.
وأضافت النجمة في مقابلتها مع "مصر اليوم": "مريم سيدة مضحية جداً، وتسعى دائمًا لراحة من حولها، إلا أن الحدث الذي سبق وأشرنا له، يغير منها كثيرًا، يجعلها تفكر في نفسها أولاً، ولكن من أجل أن يساعدها هذا التفكير في مساعدة الآخرين الذين تحبهم".
مسلسل "إنهم لا يأكلون الخرشوف" يشارك يسرا في بطولته مصطفى فهمي، رجاء الجداوي، أمينة خليل، محمد شاهين، أحمد داوود، يارا جبران، محمد سلام، نسرين أمين، نهلة زكي، ثراء جبيل، وأحمد حاتم، ومن لبنان كل من الفنانين ورد الخال، رفيق علي أحمد، وكارمن.
ورفضت يسرا عرض أعمالها بعيدًا عن رمضان، على الرغم من موافقتها على مبدأ موسم بديل للدراما، لعرض الأعمال التي لا تستطيع اللحاق بالعرض في الشهر الكريم، ولكنها أشارت إلى أن موسم شهر الصيام يأتي على المشاهدين ببعض الراحة، ويحاول بعضهم التفرغ خلاله، ووجب علينا أن نقدم له وجبة درامية تمتعه هو والأسرة التي تجد في هذا الشهر سبيلاً للتجمع، وهو ما يصل بنا إلى نتيجة نسب مشاهدة مرتفعة للأعمال الدرامية.
وأكدت صاحبة "قضية رأي عام" على قبولها خفض أجرها مثل باقي فريق العمل، تماشيًا مع ما تمر به مصر، وللمساعدة على دفع عجلة الإنتاج في الفن، لاعتماد الكثير من أصحاب الحرف التي ترتبط بصناعة الدراما على هذا المصدر الوحيد لدخلهم.
وأعربت يسرا عن سعادتها لاختيارها ضمن أقوى النساء تأثيرًا في العالم، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم باختيارها ضمن هذا الاستفتاء العالمي، والذي إن دل فإنما يدل على مدى تأثير الفن المصري على المجتمع، لا سيما وأنني دائمًا ما كنت أختار موضوعات تمس المجتمع المصري ككل، والمرأة تحديدًا، حيث إنني في المسلسل الجديد أحاول طرح مسألة الحصول على حقوق المرأة المطلقة.
وأشارت يسرا إلى إيمانها بزوال الغمة التي تعيشها مصر الآن، وعلى الرغم من الأحوال السيئة التي نحياها، فإن الشعب المصري الذى أطاح بنظام فاسد عشش في كل ركن فيها، قادر على الخروج من هذه الكبوة، ولكن بشرط أن يفكر الكل في المصلحة العامة وليس مصلحته الشخصية فقط.
يذكر أنه وقع اختيار إدارة مهرجان "أبوظبي السينمائي لأفلام البيئة"، التي تنعقد دورته الأولى في الفترة من 20 إلى 25 نيسان/ أبريل المقبل، على الفنانة يسرا لتكون ضيف شرف المهرجان بجوار كل من الفنانين خالد النبوي، خالد أبو النجا، إضافة إلى الفنانة ليلى علوي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر ستتجاوز كبوتها عبر البعد عن المصالح مصر ستتجاوز كبوتها عبر البعد عن المصالح



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر ستتجاوز كبوتها عبر البعد عن المصالح مصر ستتجاوز كبوتها عبر البعد عن المصالح



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. إقرا ايضًا: ليتيزيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء أدائها واجباتها الملكية رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت

GMT 05:30 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 صوت الإمارات - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 05:29 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

إشكال وتبادل للكمات داخل بايرن ميونخ

GMT 08:31 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

ميسي يواصل الغياب عن تدريبات برشلونة

GMT 08:24 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

شجار ثنائي بايرن ميونخ يتصدر صحف ألمانيا

GMT 07:48 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

جيرو يؤكد من يهاجم صلاح لا ينتمي لتشيلسي

GMT 23:24 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

أتلتيكو مدريد يخسر جودين أمام سيلتا فيجو

GMT 22:57 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

توني كروس كلمة السر في مخطط ريال مدريد

GMT 02:10 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

عقوبة قاسية في انتظار لاعب أتليتكو مدريد كوستا

GMT 08:17 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

سيميوني يقف بجوار دييجو كوستا في أزمته
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates