لا أُجيد السياسة ولم أُمنع من دخول أميركا
آخر تحديث 21:21:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ملحم زين في حديث إلى "مصر اليوم":

لا أُجيد السياسة ولم أُمنع من دخول أميركا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لا أُجيد السياسة ولم أُمنع من دخول أميركا

ملحم زين
بيروت ـ سليمان أصفهاني

أكد المطرب اللبناني ملحم زين، أنه يجيد الغناء والطرب ولا يعرف التطرق إلى السياسة، وأنه يرفض الإطلالات الإعلامية للفنان التي لا تحمل أي معنى سوى إلقاء المحاضرات على الناس، نافيًا منعه من دخول  الأراضي الأميركية. التقى "مصر اليوم" ملحم زين، في المقهى الذي يملكه في شارع الحمرا في العاصمة اللبنانية بيروت، وكان الحوار التالي: * هناك معلومات إعلامية قالت إنك تخلفت عن حضور حفل فني أُقيم في إحدى الولايات الأميركية بفعل هذا المنع؟ - - هذه المعلومات ليست صحيحة على الإطلاق، أنا كنت في أميركا قبل فترة مع المنتج يوسف حرب، على متن الباخرة التي صورت برنامج على "شط بحر الهوا"، وكان معنا عدد من الفنانين، فكيف أنا ممنوع من دخول الأراضي الأميركية، بالفعل كان هناك حفل ولم أتمكن من المشاركة فيه، لسبب تأخر صدور تأشيرة الدخول إلى أميركا، وهو أمر يواجهه أكثرية الفنانين العرب، والموضوع لا يتعلق بي وحدي، فقد حدث مع أكثر من فنان لبناني، وغير ذلك كيف أكون ممنوعًا من دخول الأراضي الأميركية وجرى الاتفاق معي من قبل متعهد محترف، يعلم من هم الممنوعين من الوصول إلى أميركا حقًا، المسألة مفبركة والهدف منها أذيتي. * من المستفيد من إشاعة تلك الأخبار؟ - كثيرون من أصحاب القلوب السوداء. * يريدون إقحام إسمك في مواضيع سياسية؟ - أنا أُجيد الغناء والطرب والألحان، ولا أعرف التطرق إلى السياسة، غنيت منذ بدايتي للحب وليس للسياسة، وحتى في بلدي لا أحد يمكنه أن يؤكد أنني تحدثت لمرة واحدة في السياسة. * تتحدث عن لبنان؟ - أجل هذا بلدي واعتز به، كما أحب جميع الدول العربية التي احتضنتني منذ بدايتي الفنية. * هل الغيرة سبب استهدافك؟ - هناك الغيرة والحقد والنميمة وحب الأذى، ولا أقول سوى حسبي الله ونعم الوكيل. * أنت على صداقة مع أكثرية الفنانين ولا توجد عداوات من حولك؟ - هذا بفضل الله عز وجل، أنا لا أعرف معنى العداوة والحقد، هكذا تربيت، ومستمر على ذلك. * لماذا أنت مقل في الإطلالات الإعلامية؟ - ربما لأنني أفضل الخروج إلى الناس بأعمال جديدة، وأرفض الإطلالات التي لا تحمل أي معنى سوى إلقاء المحاضرات على الناس، فأنا مطرب ولست محللاً فنيًا. * ما هو رأيك في برامج اكتشاف الهواة؟ - أكثرها جيد ويلقي الضوء على مواهب مهمة في الوطن العربي، بلادنا غنية بالمواهب المميزة، ويجب التركيز عليها قدر المستطاع. * هل ستكون حكمًا في إحدى البرامج المماثلة؟ - لا أدري.. لم أفكر بعد في هذا الأمر، حين يعرض علي برنامج خاص بالهواة ممكن أن اتخذ القرار، وربما أرفض أو ممكن أن أوافق، لا أحمل الجواب النهائي الآن. * نجوميتك لم تهتز؟ - هذه نعمة من الله عز وجل، وأيضًا محبة الناس لها تأثيرها على استمراريتي. جدير بالذكر أن ملحم زين، هو فنان لبناني موهوب، استطاع أن يترك بصمة مهمة لدى الناس، انطلاقًا من برنامج "سوبر ستار" ووصولاً إلى مرحلة متقدمة من النجومية.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لا أُجيد السياسة ولم أُمنع من دخول أميركا لا أُجيد السياسة ولم أُمنع من دخول أميركا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لا أُجيد السياسة ولم أُمنع من دخول أميركا لا أُجيد السياسة ولم أُمنع من دخول أميركا



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 16:32 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

تصميمات ستائر عصرية ومميزة لربيع 2018

GMT 09:45 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

12 مليار درهم صادرات إماراتية إلى أميركا خلال 9 أشهر

GMT 23:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تنفيذ مشروعات بنى تحتية في خمس مناطق صناعية بالسويداء

GMT 18:54 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل طريقة لوضع "الماسكارا" من أجل عيون ساحرة

GMT 14:17 2017 الأحد ,06 آب / أغسطس

مشكلات صحية تنغص على المرأة متعة "الجنس"

GMT 22:02 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

المنتخب السعودي لكرة اليد يستهل مبارياته بايران

GMT 10:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

ريهام عبدالغفور تنتهي من تصوير فيلم "سوق الجمعة"

GMT 17:49 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

منع اللاعبين الروس من المنافسة في الألعاب الأولمبية الشتوية

GMT 17:24 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

نصائح سهلة لترتيب المطبخ تُساعد على خسارة الوزن

GMT 11:36 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سيف بن زايد ووزير الداخلية البحريني يحضران أفراح القاسمي

GMT 12:16 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

اتحاد الغولف الأردني يستعد لإستضافة المسابقة العربية

GMT 13:54 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

مرشدة سياحية تخاطر بحياتها لتوثيق انهيار كهف جليدي في ألاسكا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates