طبقات صوتي لا تساعدني للغناء باللهجة المغربية
آخر تحديث 22:19:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جنات في حديث إلى "مصر اليوم":

طبقات صوتي لا تساعدني للغناء باللهجة المغربية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طبقات صوتي لا تساعدني للغناء باللهجة المغربية

الفنانة المغربية جنات
القاهرة ـ طه حافظ

عبرت الفنانة المغربية جنات عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي تلقتها عن ألبومها الأخير "حب جامد", الذي طرح في الأسواق، الأسبوع الماضي, مؤكدة أن طبقات صوتها لا تسعفها للغناء باللهجة المغربية, وأنها لا تحب أن تغني بلهجة بلدها بشكل غير جيد, وأكدت أنها لا تهتم بالشائعات التي تتردد عنها, وأعلنت أن المطربة الإماراتية أحلام هي المطربة المفضلة بالنسبة إليها، نافية ما تردد عن مقاضاة أحد الشعراء لها, واتهامها بسرقة إحدى أغنياته.
وقالت جنات في حديث إلى "مصر اليوم": "أصدرت ألبومي الجديد "حب جامد" منذ أيام, ورغم ذلك تلقيت ردود أفعال كثيرة إيجابية من زملائي في الوسط وأصدقائي من خارجه, وأتمنى أن ينال الألبوم إعجاب الجمهور, ويحقق نجاحًا أكبر في الأسواق في المرحلة المقبلة".
وعن سبب عدم غنائها باللهجة المغربية في الألبوم, رغم تقديمها دويتو مع المطرب المغربي الشاب رضوان, قالت "أشعر أن طبقات صوتي لا تسعفني للغناء باللهجة المغربية, ولا أحب أن أغني بلهجة بلدي بشكل غير جيد, وليس صحيحًا أن المغاربة غاضبون مني بسبب عدم غنائى باللهجة المغربية, فهم يتمنون النجاح والخير لي".
وأضافت جنات "لذلك اضطُررت للغناء باللهجة المصرية في دويتو " كدة يا حبيبى", الذي قدمته مع المطرب المغربي الشاب رضوان رغم أنه غنَّى باللهجة المغربية".
ونفت ما تردد عن مقاضاة أحد الشعراء لها, واتهامها بسرقة إحدى أغنياته, قائلة "هذا الكلام شائعة, واعتدت على انتشار الشائعات عني مع صدور كل ألبوم جديد, ولذلك أصبحت لا أهتم بالشائعات, ولا حتى مجرد الرد عليها".
وعن المطربة التي تحب الاستماع إليها قالت جنات "أعشق المطربة الإماراتية أحلام, فهي المطربة الأولى والمفضلة بالنسبة إليَّ, فعلاوة على صوتها الجميل, فهي تلقائية في غنائها وحياتها".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طبقات صوتي لا تساعدني للغناء باللهجة المغربية طبقات صوتي لا تساعدني للغناء باللهجة المغربية



اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مكياج ناعم

كيت ميدلتون تتألَّق باللون الأزرق الراقي في أحدث إطلالاتها

لندن ـ سليم كرم
تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، خلال الأشهر الماضية، بأجمل الإطلالات وكانت مصدر وحي للنساء العاملات من المنزل عن الأزياء التي يمكن اختيارها والتألق بها حتى خلال الحجر المنزلي، كما تركّز كيت في الفترة الأخيرة على اختيار اللون الأزرق لإطلالاتها، مثل اللوكات التي أطلت بها من ماركة Altuzarra وStella McCartney وGhost. لا عجب أن كيت تخطف الأنظار خلال الفترة الأخيرة باللون الأزرق، خصوصا أنه لون هذا العام، كذلك يرمز إلى لون خدمة الصحة الوطنية في المملكة المتحدة. وبدت ساحرة في أحدث إطلالة لها بفستان من ماركة Beulah London خلال زيارتها برفقة الأمير وليام مستشفى نورفولك في مناسبة الذكرى الـ72 على تأسيس خدمة الصحة الوطنية في لندن. وأكملت كيت اللوك بحذاء ستيليتو باللون الأزرق، وأقراط من تصميم Patrick Marvos. أما من الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مك...المزيد

GMT 10:39 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 صوت الإمارات - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل الوجهات السياحية لقضاء "شهر العسل"

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates