مستاءة من الهجوم على الهضبة
آخر تحديث 21:19:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
فرنسا تحسم الجدل ب فرنسا تحسم الجدل بشأن أسباب انفجار مرفأ بيروتشأن أسباب انفجار مرفأ بيروت الأمين العام لجامعة الدول العربية يزور موقع انفجار مرفأ بيروت قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع يصرح أنه لن نقدم استقالتنا من البرلمان إلى حين التأكد من إجراء انتخابات نيابية مبكرة مجلس الدفاع اللبناني يكشف تلقيه مراسلة بشأن "نيترات الأمونيوم" قبل 13 يومًا من الانفجار قوات مكافحة الشغب اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول إلى محيط مبنى البرلمان وسط بيروت آلاف المتظاهرين من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

دينا في حديث خاص إلى "مصر اليوم":

مستاءة من الهجوم على "الهضبة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مستاءة من الهجوم على "الهضبة"

الفنانة دينا
القاهرة ـ خالد فرج

أعربت الفنانة المصرية دينا، عن استيائها الشديد من الهجوم الذي تعرض له المطرب عمرو دياب، بعد الحفلة التي جمعتهما سويًا في حضور اللبنانية هيفاء وهبي، مستنكرة وصف تواجد "الهضبة" معها بالسقطة في تاريخه.
ووصفت دينا في حديث خاص لـ"مصر اليوم"، كل ما أثير بشأن هذا الموضوع بـ"الكلام الفارغ"، مؤكدة أنها "لا تجد أي سقطة لعمرو دياب في ما حدث، بحكم أن هذا الحفل لم يكن الأول لهما، بل جمعتهما حفلات عدة، ولم يتحدث أحد عنها على الإطلاق، وأن هذه الحفلة كانت لمناسبة عيد ميلاد إحدى صديقاتنا، وفي حضور عدد كبير من المدعوين الذين اصطفوا أمامنا سعداء بما نقدمه".  
وردًا على سؤال عن مدى تأثير شائعة اعتزالها الرقص عليها، أجابت الراقصة الاستعراضية، "علمتُ بأمر هذه الشائعة من أصدقائي، الذين اتصلوا بي لكي يستفسروا عن صحة ما نشرته إحدى الصحف الأسبوعية بشأن اتخاذي قرارًا بإعتزال الرقص نهائيًا، ولهذه الشائعة حكاية تتلخص في استقبالي اتصالاً من مسؤول هذه الجريدة الذي أبلغني عن رغبته في نشر هذا الخبر باعتباره (كذبة أبريل)، ولكني رفضت طلبه، لأني أرفض التهريج في الشغل، وأدرك جيدًا أن هذا الخبر سيكون له أثرًا سلبيًا علي عملي، الذي لا يقتصر على مصر فقط، بل يشمل العديد من المهرجانات الخارجية التي أشارك فيها، والتي لو علم القائمون عليها بخبر كهذا فهذا بالتأكيد سيصيبهم بـ(الخضة)، وعلى الرغم من هذه الأسباب التي ذكرتها له، إلا أنني فوجئت بإنه قد ضرب بكلامي عرض الحائط ونشر الخبر رغمًا عني، وهو ما أصابني بضيق بالغ، يدفعني أن ارسل إليه صباح كل جمعة رسالة نصية على هاتفه المحمول أقول له فيها: حسبي الله ونعمة الوكيل".
وعن أعمالها الجديدة في رمضان المقبل، قالت دينا، أشارك في مسلسلين هما "فرعون" مع خالد صالح، و"قشطة وعسل" هو أولي تجاربي في عالم الـ"سيت كوم"، حيث أنني سعيدة للغاية بهذا العمل الذي يضم كوكبة من الفنانين أمثال علا غانم، لطفي لبيب، سمير غانم وآخرون، حيث أجسد شخصية زوجة جزار، يقوم زوجها بشراء إحدى العمارات في منطقة الزمالك، وينتقلون للعيش فيها إلا إنهم يفاجئون بفارق المستوى بينهم وبين جيرانهم القاطنين في الشقة المقابلة لشقتهم، ومن هنا تأتي المفارقة ما بين العائلتين في إطار كوميدي ومواقف جميلة.
وبشأن تجربة مسلسل "فرعون"، أضافت الراقصة المصرية، "سعيدة للغاية بالمشاركة في هذا العمل، ولا سيما أنني أقدم خلاله دورًا جديدًا لم أقدمه من قبل، عبارة عن زوجة متسلطة على زوجها، يتملكها دائمًا شعورًا بالشر منه، حيث أن طبيعة هذا الدور تجلعني أكره نفسي بمجرد انتهائي من تصوير أي مشهد يخص هذه الشخصية، وكلامي لا يعني أن الجمهور سيكرهني بل على العكس، فالجمهور أصبح ذكيًا لأنه يدرك جيدًا أن الفنان من الممكن أن يجسد أي شخصية لا علاقة لها بطبيعة شخصيته في حياته العادية".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مستاءة من الهجوم على الهضبة مستاءة من الهجوم على الهضبة



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - صوت الإمارات
تعدّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مِن أكثر النساء أناقة في العائلة الملكية البريطانية وحول العالم، وفي أي مناسبة تشارك فيها، تنجح بأن تخطف الأنظار بأناقتها ورقيّها حتى باتت أيقونة للموضة وتتطلّع إليها النساء لكي تستوحي منها أجمل الإطلالات سواء فساتين السهرة، أو الإطلالات الكاجول. الآن حان دورك، إليك 6 نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مستوحاة من كيت ميدلتون. الفساتين الراقية هي إحدى اختيارات كيت الكلاسيكية في خزانتها، نجد الفساتين الراقية بقصة A-line والتي تحدد خصرها مع التنورة الواسعة وهي إطلالة تناسب قوامها الممشوق. سواء تفصّلين الفساتين المشابهة بأكمام طويلة أو قصيرة، تأكدي أنك ستخطفين الأنظار بأناقتك. الدانتيل قماش أنثويّ وراقٍ، وكيت ميدلتون تألقت في مناسبات عدة بفساتين تميّزت بقماش الدانتيل الأنيق، مثل إطلالتها بفستان ميدي ...المزيد

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 03:23 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

بني ياس والظفرة يستعيدان الانتصارات في دوري السلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates