موجة حارة حقق لي حلمًا كان مستحيلاً
آخر تحديث 15:42:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خالد سليم في حديث إلى "مصر اليوم":

"موجة حارة" حقق لي حلمًا كان مستحيلاً

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "موجة حارة" حقق لي حلمًا كان مستحيلاً

الفنان خالد سليم
القاهرة ـ طه حافظ

أكد الفنان خالد سليم أن مشاركته في مسلسل "موجة حارة"، حققت له حلمًا كان يرى أنه من المستحيل تحقيقه، وأعلن أنه يجسد شخصية رجل أعمال أرستقراطي في مسلسل "حكاية حياة"، وقال إن ألبومه الجديد سيصدر قريبًا في الأسواق. وقال خالد سليم في حديث إلى "مصر اليوم": "مشاركتي في مسلسل "موجة حارة" حققت لي حلمًا، كنت أظن أنه من المستحيل تحقيقه، حيث كان من أمنياتي العمل مع المؤلف الكبير أسامة أنور عكاشة في مسلسل تلفزيوني، ولم يحالفني الحظ، ورحل الكاتب الكبير عن عالمنا من دون أن أعمل معه، ومن ثم أصبح من المستحيل العمل معه".وأضاف خالد سليم "فوجئت بالمخرج الكبير محمد ياسين يعرض عليّ العمل فى المسلسل, وبمجرد أن قال لي إن المسلسل مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة, وافقت على المشاركة في المسلسل من دون أن أعرف الدور الذي أقدمه, خاصة أن المخرج محمد ياسين من أهم المخرجين على الساحة حاليًا".وعن الدور الذي يجسده في المسلسل, قال "أجسد شخصية ضابط يعمل في مباحث الآداب, تجمعه صداقة قوية مع أصدقائه, ويحسده كل من حوله على علاقته الطيبة مع زوجته".يشار إلى أن مسلسل "موجة حارة", سيعرض خلال رمضان المقبل, ويشارك في بطولة المسلسل, إياد نصار، درة، هالة فاخر، جيهان فاضل، ياسمين رئيس، فرح يوسف، والمطرب مدحت صالح.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موجة حارة حقق لي حلمًا كان مستحيلاً موجة حارة حقق لي حلمًا كان مستحيلاً



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates