الشعب التونسي فخور بالمصريين
آخر تحديث 08:50:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لطيفة في حديث إلى "مصر اليوم":

الشعب التونسي فخور بالمصريين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشعب التونسي فخور بالمصريين

المطربة التونسية لطيفة
القاهرة ـ محمود الرفاعي

أعربت المطربة التونسية لطيفة العرفاوى (المقيمة في القاهرة)، عن "سعادتها البالغة لنزول المصريين مرة أخرى إلى الميادين من أجل خلع الرئيس محمد مرسي وجماعته "الإخوان المسلمين" (المتمثلة في حزب "الحرية والعدالة")،  بعد السقطات التي وقع فيها منذ بلوغ كرسي الحكم في مصر من حزيران/ يونيو 2012 . وقالت لطيفة، في تصريحات خاصة لـ "مصر اليوم": منذ قديم الأزل ونحن العرب معتادين من المصريين على البسالة والمروءة والشجاعة، فهو الشعب الذي يكسر الاحتلال ويرفض الظلم والطغيان، ونعلم جيدًا أنهم شعب لا يقهر أبدًا ما دام على حق ويمسك في يده أسباب ثورته. وأضافت لطيفة "أنا لست تونسية فقط، بل أنا مصرية وعربية أصيلة، وأحب أن أقول لكل المصريين، إن التوانسة فخورين بكم ويساندونكم في ثورتكم، ونحن شعب واحد مع الأمة العربية جميعها". وتابعت قائلة: أثق في الشعب المصري وفي ثورته، وأتمنى لهم النجاح، ولكن دون عنف أو إراقة للدماء، لأن الدم المصري أغلى من أي شيء. وتابعت لطيفها حديثها قائلة: لا توجد كلمات أستطيع من خلالها وصف هذا الشعب العظيم، ورغم ذلك قدمت أغنية هدية مني لكل الثوار العرب، لكي أعبر من خلالها عن مساندتي لهم في ثورتهم، والتي أتمنى لهم فيها التوفيق والنجاح، وأدعو الله من خلالها أن يوفقهم في موقفهم ويصلوا إلى ما يتمنوه. وعن ألبومها الغنائي الجديد "عزتي"، والذى من المقرر أن يطرح في الأسواق منذ أيام، قالت لطيفة: سيتم طرح الألبوم في دول الخليج أجمع خلال الساعات المقبلة، والبعض اقترح علي تأجيله إلى ما بعد شهر رمضان الكريم، ولكنني رفضت ذلك وصممت على طرحه، حتى لا أكون بعيدة كل هذا البعد عن جمهوري. وأضافت "هذا الألبوم أرهقني كثيرًا خلال تسجيل أغنياته، بحيث أنني مكثت ما يزيد عن عام في الانتقال بين العاصمة المصرية وإمارة دبي، من أجل تسجيل الأغاني". وتابعت لطيفة: أعتقد أن هذا الألبوم سيكون أفضل ألبوماتي الغنائية الخليجية، لأنه يضم جميع أنواع اللهجات الخليجية منها السعودية والإماراتية والعراقية، وبعض أنواع التراث والفولكلور، التي لم يقدمها أي مطرب عربي من قبل. واختتمت لطيفة حديثها، قائلة: الألبوم الجديد كالعادة من إنتاجي، من خلال شركة "لاتسول"، وستوزعه شركة "فيفا"، ويضم 16 أغنية متنوعة. جدير بالذكر أن الألبوم الجديد سيضم أغنيات "أسمر"، "عزّتي"، "أستفزك"، "يكحلها عماها"، "يسلم عليك"، "يبيله"، "حبيب الروح"، "يحز في نفسي"، "جيتك"، "نارك حطب"، "يا أهل الهوى"، "صدقني"، "الدفا"، "رجاءً"، "الشوق" و"أذكرك وتشوف".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشعب التونسي فخور بالمصريين الشعب التونسي فخور بالمصريين



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات جذَّابة وناعمة مِن وحي النجمات العرب

بيروت- صوت الإمارات
تعدّ الفساتين القصيرة موضة رائجة جدا هذا الصيف وشاهدنا منها العديد من التصاميم المميزة والمنوعة ضمن مجموعات هذا الموسم من ناحية القصات والألوان، وكذلك فقد لاحظنا أن الموديلات الكاجوال منها والرسمية كانت موجودة على منصات العروض وهي مثالية للمشاوير الصيفية، واليوم اخترنا لك تصاميم فساتين قصيرة لإطلالات جذابة وناعمة من وحي النجمات العرب. النجمات العرب دائماً ما يكن السباقات في اعتماد صيحات الموضة وهذا الموسم كثيرات منهن تألقن في موضة الفساتين القصيرة الرائجة هذا الصيف وقد اخترن منها موديلات متنوعة اتسمت بالنعومة والعصرية في آن معاً، منهن من فضلن اعتماد الموديلات الكاجوال للمشاوير الصباحية مثل هنا الزاهد التي اختارت فستان قصير مورد بقصة مكشوفة الأكتاف ونسرين طافش التي اعتمدت فستان أبيض مزين بالكشكش مع صندل من دون كعب، وف...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 08:03 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

لن يصلك شيء على طبق من فضة هذا الشهر

GMT 14:54 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة مصرية تبحث عن مقبرة الملكة "نفرتيتي" في "وادي القرود"

GMT 17:44 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

العين الإماراتي يستكمل مسلسل التفوق الآسيوي على الأفارقة

GMT 20:55 2018 الجمعة ,02 شباط / فبراير

تغريم جمهور شباب الأهلي لإهانتهم خالد عيسى

GMT 06:26 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جماهير النصر والوصل تتحدى مقاطعة ديربي بر دبي

GMT 08:24 2018 السبت ,21 تموز / يوليو

فاطمة بنت مبارك تستقبل قرينة الرئيس الصيني
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates