سعيدة بتعاوني مع الفنانة إلهام شاهين
آخر تحديث 20:12:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

غادة رجب في حديث لـ"مصر اليوم":

سعيدة بتعاوني مع الفنانة إلهام شاهين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سعيدة بتعاوني مع الفنانة إلهام شاهين

المطربة المصرية غادة رجب
القاهرة ـ مصطفى القياس

قالت المطربة المصرية غادة رجب في حديث لموقع "مصر اليوم" إنها سعيدة بتعاونها مع صديقتها الفنانة إلهام شاهين من خلال غنائها لتتر مسلسل "نظرية الجوافة"، والتي ترى أنه مختلف عن أي تتر قدمته من قبل.
وأضافت أن التجدد الذي تتميز به الفنانة إلهام في أعمالها هو أكثر شيء جذبها لقبول غناء تتر المسلسل، مؤكدة أنه جديد عليها لطبيعته الساخرة والكوميدية والتي تطلبت منها أن تقوم بغناء لون جديد عليها أقرب إلى الكوميديا.
وأضافت غادة " للمرة الأولى أتعاون مع عمرو مصطفى واكتشفت أنه شخص موهوب ومتمكن، وسعيدة بعملي معه". لافتة " بعد ردود الأفعال الإيجابية التي وصلتني بشأن تتر المسلسل منذ يوم واحد من عرضه على الفضائيات في رمضان قررت التعاون مع عمرو مجددا في ألبومي المقبل الذي سأبدأ التجهيز له بعد أجازة العيد مباشرة".
وعن رأيها في تجارب المصريين في الغناء مع الأجانب قالت غادة " أحترم  هذه التجارب كلها لأن من الضروري أن يعمل الفنان مع أشخاص جدد ويناقش من خلال أعماله فكر جديد وهذا يفيد الفنان ،كما أن العالمية تحتاج مجهودا شاقا من خلال اللغة التي أغني بها، كما أن العالمية أيضا من الممكن أن تكون من خلال أعمال الفنان في مصر".
وعن خلافاتها مع آمال ماهر وشيرين وأنغام أوضحت غادة  "لا يوجد أي خلافات بيننا وأحبهم كثيرا وأنا من عشاقهم وأعتبر نفسي من جمهورهم، كما أنني أعشق شيرين عبد الوهاب وصوتها القوي والذي حينما أسمعه أشعر بأنني أعود لزمن الفن الجميل، وأتمنى من مروجي الشائعات ألا يقحموني في أي خلافات مع أي شخص لأنني أحب الناس وليست على خلاف مع أحد".
وصرحت غادة بأنها غير مهمشة بين المطربات المصريات وترى نفسها في مكانة متقدمة كثيرا وذلك لتحقيقها نجاحا لم يسبقها أحد فيه بالغناء بالتركية والوصول لإحياء حفلات في باريس وتركيا وهذا تعتبره تميز فني عن بقية المطربات المصريات.
 وعن رأيها في أفضل مطربات الساحة الغنائية أردفت "لا أستطيع أن أقول أن هناك مطربة هي الأولى في مصر لأن كل مطرب متميز في منطقته الغنائية ولونه، ولكنني أرى أن هناك مطربات مصريات لابد أن تأخذن مكانة متقدمة في الغناء وأرى أنهم مظلومات على الساحة ومنهم مي فاروق التي أعشق صوتها وأرى أنها من أفضل المطربات على الساحة ولابد أن تأخذ مكانة متقدمة بين المطربات لأنها تستحق كل التقدير".
وأوضحت غادة أنها اتفقت مع أكثر من ملحن وموزع موسيقى وشاعر غنائي من الخليج للبدء في تسجيل أولى أغنيات ألبومها الخليجي الأول ومنهم ناصر الصالح وفايز السعيد ومجموعة كبيرة من النجوم الخليجيين، متمنية أن يعود الله رمضان على الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعيدة بتعاوني مع الفنانة إلهام شاهين سعيدة بتعاوني مع الفنانة إلهام شاهين



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 19:32 2024 الأحد ,03 آذار/ مارس

اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها
 صوت الإمارات - اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها

GMT 10:13 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

6 نصائح مفيدة لزيادة سرعة الكمبيوتر بسهولة

GMT 14:26 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

حسن شاكوش ضيف شرف فى "وصل أمانة"

GMT 20:02 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

ورش "دبي للثقافة" تسلط الضوء على فنون ومهارات

GMT 10:52 2019 الأحد ,30 حزيران / يونيو

أجمل عطور الصيف مِن وحي النجمات العالميات

GMT 14:53 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

"أمل" وابنتها "عذاري" زميلتان في جامعة الإمارات

GMT 23:23 2018 الأحد ,24 حزيران / يونيو

ملك قورة تكشف كواليس "عزمي وأشجان" مع غدير حسان

GMT 21:55 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

إنقاذ امرأة من رجل مشعوذ اعتدى عليها لمدة أسبوع

GMT 16:32 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

تصميمات فساتين مميزة للسهرة والمساء للمحجبات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates