صوري مع أحمد زاهر غير خادشة للحياء
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نجلاء بدر في حديث إلى"مصر اليوم":

صوري مع أحمد زاهر غير خادشة للحياء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صوري مع أحمد زاهر غير خادشة للحياء

الفنانة والإعلامية نجلاء بدر
القاهرة ـ خالد فرج

أعربت الفنانة والإعلامية المصرية، نجلاء بدر، عن اندهاشها الشديد من الانتقادات العنيفة التي تعرضت لها خلال الأيام الأخيرة إزاء خضوعها لجلسة تصوير مع الفنان أحمد زاهر غلب عليها طابع الحميمية، وأشارت إلي أن الصور ليست خادشة للحياء مثلما وصفتها بعض الآراء.وقالت نجلاء في حديث خاص لـ"مصر اليوم"، إن الصور ليست مقززة في رأيها، بل جريئة وجديدة علي الجمهور المصري، الذي لم يعتاد رؤية مثل هذه الصور إلا علي بوسترات الأفلام الأجنبية. موضحةَ أن إحدى المطبوعات الفنية نشرت غلافًا في عددها الأخير، محققة من ورائه نجاحًا كبيرًا، علي حد قولها.وتابعت، نجاحي مع زاهر في مسلسل "حكاية حياة"، جعل العروض تنهال علينا من قبل المطبوعات الفنية لكي نحتفل بنجاحنا معهم عبر صور حصرية تخصص لهم، وبالفعل ذهبنا إلي أحد المصورين في اليوم الأخير من شهر رمضان، والتقطنا  مجموعة كبيرة من الصور التي حملت أفكارًا مختلفة، كان من بينها الصور التي أثارت جدلاً دون قصد منا، لأننا بالتأكيد لا نرغب في استفزاز الجمهور الذي نحترمه ونقدره.وعن صورة "القبلة" مع زاهر، التي تعرضت بسببها لانتقادات واسعة النطاق، ذكرت نجلاء قائلةً "أولاً لم يكن هناك قبلة حقيقية بيني وبين زاهر لكي نهاجم بسببها، وإنما فكرة الصورة نفسها قائمة علي الرومانسية، وهو ما تجلي واضحًا في باقي الصور التي ظهرنا خلالها وكأننا عاشقين".ودللت علي كلامها قائلةً "بما أنني لم أقدم مشاهد ساخنة في أعمالي، فهل يعقل أن أقدم مشهد قبلة في صورة فوتوغرافية ؟!. وهل من الممكن أن نقدم علي ذلك في وجود زوجة أحمد زاهر ؟!. وللعلم، لقد حضرت هدي جلسة التصوير كاملة، وسعدت بشدة لذلك، خصوصًا أنها واحدة من صديقاتي، ولولا وجودها لترددت كثيرًا في التقاط تلك الصور".  وتابعت "أحمد زاهر من الفنانين المقربين لقلبي، وسعدت بشدة للعمل معه، بل كنت محظوظة بذلك، ولاسيما أنه مجتهد بشدة في عمله، ولذلك فأنا أتمني أن أكرر تعاوني معه من جديد".وأعربت نجلاء عن سعادتها الغامرة بردود الأفعال التي تلقتها عن أدوارها التليفزيونية هذا العام، والمتمثلة في مسلسلات "حكاية حياة" ، و"الزوجة الثانية"، مشيرة إلي سعادتها الغامرة بتلك التجربتين.
وأضافت "سعدت بالعمل مع غادة عبد الرازق، والمخرج محمد سامي، عبر مسلسل مميز كـ"حكاية حياة"، الذي حظى بنسبة مشاهدة متميزة في رمضان الماضي بحسب الإحصاءات والاستفتاءات".
واستطردت "فخورة بالعمل في مسلسل "الزوجة الثانية" الذي استغرق مني تحضيرات عدة قبل التصوير، نظرًا لتناول المسلسل فترة زمنية سابقة، علاوة علي أن الفيلم مأخوذ من الأساس من فيلم "الزوجة الثانية"، لذلك نصبت كل تركيزي أن يخرج المسلسل بصورة مشرفة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صوري مع أحمد زاهر غير خادشة للحياء صوري مع أحمد زاهر غير خادشة للحياء



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates