صوري مع أحمد زاهر غير خادشة للحياء
آخر تحديث 17:35:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
إصابة وزير النفط الفنزويلي طارق العيسمي بفيروس كورونا الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا ترحب بموقف رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح الداعم لوقف إطلاق النار في ليبيا وخصوصا في سرت عقيلة صالح والممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا يدعوان لوقف أي تدخلات سلبية لأطراف دولية في ليبيا ودعم العملية السياسية المحكمة الخاصة باغتيال رئيس وزراء لبنان الأسبق رفيق الحريري تصدر حكمها في 7 أغسطس رئيسة بوليفيا جانين آنييز تعلن إصابتها بفيروس كورونا "الصحة" تعلن 445إصابة جديدة بفيروس كورونا و568 حالة شفاء ووفاة واحدة وزير الخارجية المصري يؤكد لن نسمح بتهديد أمننا من قبل الميليشيات وزير الخارجية المصري يؤكد أن تنظيم داعش عاد للظهور في عدة مدن ليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن تؤكد لا مكان للمرتزقة في الأراضي الليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن يعلن التطورات والحشود العسكرية في محيط سرت تثير قلقنا
أخر الأخبار

نجلاء بدر في حديث إلى"مصر اليوم":

صوري مع أحمد زاهر غير خادشة للحياء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صوري مع أحمد زاهر غير خادشة للحياء

الفنانة والإعلامية نجلاء بدر
القاهرة ـ خالد فرج

أعربت الفنانة والإعلامية المصرية، نجلاء بدر، عن اندهاشها الشديد من الانتقادات العنيفة التي تعرضت لها خلال الأيام الأخيرة إزاء خضوعها لجلسة تصوير مع الفنان أحمد زاهر غلب عليها طابع الحميمية، وأشارت إلي أن الصور ليست خادشة للحياء مثلما وصفتها بعض الآراء.وقالت نجلاء في حديث خاص لـ"مصر اليوم"، إن الصور ليست مقززة في رأيها، بل جريئة وجديدة علي الجمهور المصري، الذي لم يعتاد رؤية مثل هذه الصور إلا علي بوسترات الأفلام الأجنبية. موضحةَ أن إحدى المطبوعات الفنية نشرت غلافًا في عددها الأخير، محققة من ورائه نجاحًا كبيرًا، علي حد قولها.وتابعت، نجاحي مع زاهر في مسلسل "حكاية حياة"، جعل العروض تنهال علينا من قبل المطبوعات الفنية لكي نحتفل بنجاحنا معهم عبر صور حصرية تخصص لهم، وبالفعل ذهبنا إلي أحد المصورين في اليوم الأخير من شهر رمضان، والتقطنا  مجموعة كبيرة من الصور التي حملت أفكارًا مختلفة، كان من بينها الصور التي أثارت جدلاً دون قصد منا، لأننا بالتأكيد لا نرغب في استفزاز الجمهور الذي نحترمه ونقدره.وعن صورة "القبلة" مع زاهر، التي تعرضت بسببها لانتقادات واسعة النطاق، ذكرت نجلاء قائلةً "أولاً لم يكن هناك قبلة حقيقية بيني وبين زاهر لكي نهاجم بسببها، وإنما فكرة الصورة نفسها قائمة علي الرومانسية، وهو ما تجلي واضحًا في باقي الصور التي ظهرنا خلالها وكأننا عاشقين".ودللت علي كلامها قائلةً "بما أنني لم أقدم مشاهد ساخنة في أعمالي، فهل يعقل أن أقدم مشهد قبلة في صورة فوتوغرافية ؟!. وهل من الممكن أن نقدم علي ذلك في وجود زوجة أحمد زاهر ؟!. وللعلم، لقد حضرت هدي جلسة التصوير كاملة، وسعدت بشدة لذلك، خصوصًا أنها واحدة من صديقاتي، ولولا وجودها لترددت كثيرًا في التقاط تلك الصور".  وتابعت "أحمد زاهر من الفنانين المقربين لقلبي، وسعدت بشدة للعمل معه، بل كنت محظوظة بذلك، ولاسيما أنه مجتهد بشدة في عمله، ولذلك فأنا أتمني أن أكرر تعاوني معه من جديد".وأعربت نجلاء عن سعادتها الغامرة بردود الأفعال التي تلقتها عن أدوارها التليفزيونية هذا العام، والمتمثلة في مسلسلات "حكاية حياة" ، و"الزوجة الثانية"، مشيرة إلي سعادتها الغامرة بتلك التجربتين.
وأضافت "سعدت بالعمل مع غادة عبد الرازق، والمخرج محمد سامي، عبر مسلسل مميز كـ"حكاية حياة"، الذي حظى بنسبة مشاهدة متميزة في رمضان الماضي بحسب الإحصاءات والاستفتاءات".
واستطردت "فخورة بالعمل في مسلسل "الزوجة الثانية" الذي استغرق مني تحضيرات عدة قبل التصوير، نظرًا لتناول المسلسل فترة زمنية سابقة، علاوة علي أن الفيلم مأخوذ من الأساس من فيلم "الزوجة الثانية"، لذلك نصبت كل تركيزي أن يخرج المسلسل بصورة مشرفة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صوري مع أحمد زاهر غير خادشة للحياء صوري مع أحمد زاهر غير خادشة للحياء



نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت"

عمان - صوت الامارات
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 08:27 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح
 صوت الإمارات - صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates