الفيل الأزرق اكتشاف فني جديد بالنسبة لي
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفنانة لبلبة لـ"مصر اليوم":

"الفيل الأزرق" اكتشاف فني جديد بالنسبة لي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الفيل الأزرق" اكتشاف فني جديد بالنسبة لي

الفنانة لبلبة
القاهرة - نانسي عبد المنعم

تستعد الفنانة المصرية لبلبة الى السفر  هذا الشهر الى دبى لحضور فعاليات مهرجان أبو ظبى السينما حيث يشارك فيلمها الجديد "فيلا 96 ميدان المساحة"،  فيما قالت في حديث إلى "العرب اليوم" "أنا سعيدة جدًا بالنشاط الفني المتواجد في البلاد العربية بأكملها بتزامن معظم المهرجانات مع بعضها، و بالنسبة لمهرجان أبو ظبى بالتحديد فقد أصبحت له مكانة مهمة جدًا  بالنسبة للمهرجانات العربية و العالمية، وذلك للمستوى التقني و الفني للمهرجان، وأنا ممتنة هذا العام لاشتراك فيلمى "فيلا 96 ميدان المساحة" في المهرجان وأتمنى أن ينال جائزه من الجوائز لأنه بالفعل عمل مهم، و جاد ويتحدث عن العائلة المصرية التي تعيش حياة عادية جدًا وتفاجأ ذات ليله بحدث يغير لها حياتها بالكامل والحقيقة أنني فور قراءتي للسيناريو لم أصدق أن من كتبه هو كاتب يكتب للمرة الأولى وهو محمد الحاج الذى كتب نص متعشق ومحبوك بشكل حرفي جدًا، وتوجته بإخراجها المخرجة الشابة الموهوبة أيتن أمين التي سعدت بالعمل معها، والحقيقة أنني أستفيد من تجربتي مع العمل جيل الشباب لأني أشعر أنهم يخرجوا مني طاقه جديدة ومختلفة" . وأضافت "أما عن فيلم "الفيل الأزرق" فمن المقرر عرضه قريبًا وهو بمثابة اكتشاف فنى جديد بالنسبة لي، و بعملي مع الفنان كريم عبد العزيز للمرة الأولى واكتشفته فنيا وإنسانيا إنه فنان محترم وجاد وكذلك اكتشفت المخرج مروان حامد ووجدته موهوبًا جدا، ولديه حس فنى كبير سيجعل من هذا العمل نقله فنيه لصناعة السينما وأنا دوري فيه طبية تعمل كمديرة مستشفى أمراض عقليه والتي يعمل فها كريم كطبيب" . وتابعت "عندما بدأت مشواري الفني عملت بجانب أساتذة الفن مثل ليلى مراد وأنور وجدي، ومحسن سرحان و ليلى فوزى وتعلمت منهم احترام الفن وتحمل مسؤولية ما اختاره وأهم ما تعلمته هو وقوف الأجيال الفنية بجانب بعضها وهذا ما حاولت تطبيقه مع الجيل الحالي" . وبالنسبة إلى تقييمها الشخصي لتجربتها في فيلم نظرية عمتي الذى عرض أخيرًا قالت " أنا أعتز جدا بعملي فهذا الفيلم لأنه أعادني للكوميديا مرة أخرى، وتعلمت منه نظريات جديده في التعامل بين الرجل و المرأة، وأنا من أشد المعجبين بحورية فرغلي وتقبيلها ليدي في العرض الخاص فاجأني لكنها أرادت أن تعبر عن حبها لي" . واختتمت الحديث عن تكريمها الأخير في مهرجان "مالمو" في السويد قائلة" أي تكريم يعني لي الكثير، ويؤكد لي أنني أسير على الطريق الصحيح في اختياراتي للأعمال ومهرجان "مالمو" كان بالنسبة لي تجربة مختلفة، لأنني كنت أشارك أيضًا في  رئاسة لجنة التحكيم، وأنا أعتبر مشاركة الفنان في لجان التحكيم مكسب حقيقي لتلاقي الثقافات و الفنون لأكثر من دوله تتلاقى بعاداتها وتقاليدها وما أسعدني أكثر أن معظم أرائي في الجوائز تم الاتفاق عليها من قبل اللجنة والجميل فوز مصر بأكثر من جائزه عن فيلم عشم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفيل الأزرق اكتشاف فني جديد بالنسبة لي الفيل الأزرق اكتشاف فني جديد بالنسبة لي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates