لم يُكتب الحج لي وفي انتظار المفرمة والإكسلانس
آخر تحديث 11:51:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أحمد عز في حديث إلى "مصر اليوم"

لم يُكتب الحج لي وفي انتظار "المفرمة" و"الإكسلانس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لم يُكتب الحج لي وفي انتظار "المفرمة" و"الإكسلانس"

النجم المصري أحمد عز
القاهرة ـ محمد علوش

نفى النجم المصري، أحمد عز، في حديث خاص إلى "مصر اليوم"، أنه "سافر لأداء الحج هذا العام، حسبما جاء في بعض المواقع الإلكترونية، والتي أشارت إلى تكرار رحلته إلى أرض الحجاز". وأضاف في عز، "لم يُكتب الله لي السفر لأداء الحج هذا العام، وكنت قد أديتها العام الماضي، كما وعدت والدتي رحمة الله عليها"، مشيرًا إلى أن أنه "ينتظر استقرار اختياره على أحد الأعمال الفنية، التي تُكتب حاليًا".
وكشف عز أن "اختياره وقع حتى الآن على فيلم "المفرمة"، من إنتاج شركة أوسكار للإنتاج الفني، والتي أنتجت له معظم أفلامه"، رافضًا "الكشف عن أية تفاصيل في العمل قبل الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة".
وأضاف عز، أن "هناك عملًا تلفزيونيًّا اختاره، وهو مسلسل "الإكسلانس"، والذي لا يزال أيضًا في مرحلة الكتابة"، متمنيًا "الانتهاء منه قريبًا؛ ليبدأ في تصويره قبل رمضان المقبل بوقت كافِ".
وعن تأخر إطلاله على الجمهور العربي من خلال الشاشة منذ آخر أعماله التلفزيونية "الأدهم"، أكد عز، على "أنه لا يشرع في بداية عمل قبل الوقوف على تفاصيله كافة، بالإضافة إلى أنه يبحث عن عمل يقدم رسالة مهمة لجمهوره، ولا يهدف إلى تقديم الفن من أجل المنفعة المادية"، موضحًا أن "رمضان الماضي تحديدًا ابتعد عنه بسبب فيلمه الأخير "الحفلة"، والذي كان مرتبطًا بتصويره، وتم طرحه في بداية العام الجاري".
وأشار عز إلى أنه "لم يستطع متابعة مسلسلات رمضان الماضي؛ بسبب سفره لفترة طويلة خارج مصر، وارتباطه بتصوير حملة إعلانية تمت إذاعتها في الشهر الكريم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لم يُكتب الحج لي وفي انتظار المفرمة والإكسلانس لم يُكتب الحج لي وفي انتظار المفرمة والإكسلانس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لم يُكتب الحج لي وفي انتظار المفرمة والإكسلانس لم يُكتب الحج لي وفي انتظار المفرمة والإكسلانس



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates