لم أخجل من إعلان عمري الحقيقي
آخر تحديث 03:42:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
صائب عريقات يؤكد أن هناك بالإقليم من يحاول خدمة فلسطين وآخرين يستخدموا ضد فلسطين. ترامب يدع سوريا والأسد يوفران الحماية للأكراد ويواجهان تركيا من أجل أرضهما روحاني يؤكد أن طهران لديها تسجيل مصور للهجوم على ناقلة النفط الإيرانية في البحر الأحمر الجمعة الماضية التلفزيون السوري يعلن أن الجيش السوري يدخل مدينة منبج بريف حلب الشمالي الشرقي باريس قد تسحب قواتها من التحالف الدولي بسوريا بعد قرار ترامب سحب قوات بلاده الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تعلن فوز المرشح قيس سعيد برئاسة تونس بنسبة 72.71% بدء مناورات مفاجئة في مقر وزارة الدفاع "الكرياه" في تل أبيب ستنتهي ظهر غدا الثلاثاء وفاة شابين "في العشرينيات من العمر" بحادث سير في الطريق المؤدي إلى واد النار قرب بلدة العيزرية شرق القدس أردوغان " مخاطبا الجامعة العربية" لم تقدموا قرشا واحدا من أجل الأخوة العرب السوريين الهاربين من البراميل المتفجرة أردوغان يؤكد ان نحو 700 قذيفة سقطت على الأراضي التركية من قبل التنظيمات الإرهابية
أخر الأخبار

ورد الخال في حديث لـ"مصر اليوم"

لم أخجل من إعلان عمري الحقيقي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لم أخجل من إعلان عمري الحقيقي

الفنانة اللبنانية ورد الخال
 القاهرة - مصطفى القياس

 القاهرة - مصطفى القياس أكدت اللبنانية ورد الخال فى حديث خاص لموقع "مصر اليوم" أنها سعيدة كثيرا بحالة النشاط الفني التي تعيشها .. قائلة: "سأقوم بتصوير عملين في وقت واحد خلال الفترة المقبلة، حيث إن مسلسل "زفة" من تأليف مايا سعيد وإخراج هاني خشفة ويشاركني البطولة فيه الممثل طلال الجردي وهو متألق وهناك انسجام بيننا، وبالنسبة للمسلسل الآخر فهو بعنوان "عريس وعروسة" ويحمل طابعا كوميديا وسأجتمع فيه مع يورغو شلهوب حيث شكلنا من قبل أيضا ديو منسجم في مسلسل "بنات عماتي وبناتي أنا"، وأعتقد أن الجمهور سيستقبل العمل بحفاوة شديدة. وبسؤالها عن عدم إنتاجها أعمال درامية لها ولأخيها يوسف الخال من خلال "خيال برودكشن" التي يمتلكانها سويًّا .. تقول ورد: الإنتاج يحتاج إلى تفرغ تام مني ومن شقيقي يوسف وهذا الشيء غير متوافر في حياتنا العملية لارتباطنا بأعمال أخرى، كما أننا لا نحب أن نقحم أنفسنا على شركة إنتاجنا ونفضل العمل من خلال أعمال أخرى بعيدة عن شركة إنتاجنا حتى لا يقول البعض أنهم لا يظهرون إلا بأعمال خارجة عن شركة الإنتاج التي يمتلكونها. وعن الضجة الإعلامية التي حدثت فور إعلان ورد الخال تخطيها عمر ال 41 عاما .. تقول: ليس عيبا أن أفصح عن عمري الحقيقي، ونجوى كرم أعلنتها من قبل ولم تتعرض لأي هجوم من الجمهور أو الصحافة، كما أنني أعتبر ذلك عقدة لدى بعض الناس، وأتمنى منهم أن يعيدوا النظر في تفكيرهم وينظرون للأمور بشكل طبيعى بعيدا عن القيل والقال، كما أن إعلان عمري الحقيقي هو دليل على صراحتي بعكس الكثير من الفنانات اللواتي من نفس جيلي ويقلن أنهن أصغر مني بعشرات السنين. وعن علاقتها بنيكول سابا زوجة شقيقها يوسف .. تقول ورد: هى زوجة أخي يوسف الخال وصديقتى أيضا وأحبها كثيرا وعلاقتنا تسير بشكل جيد ودائما ما آخذ بنصائحها لأنه تمتلك خبرة أكثر مني في الوسط الفني، كما أن هناك انسجامًا كبيرًا بيننا في الحياة العادية وأتمنى أن يجمعنا عمل واحد حتى يظهر هذا الانسجام للمشاهد.
 وبسؤالها عن تقييم مشوار نيكول الفني .. أكدت ورد: أنا ليست ناقدة فنية حتى أقيم مشوار نيكول أو غيرها، ولكنني كمشاهدة يمكنني أن أقول إنها فنانة كبيرة لها جمهور كبير في الوطن العربي وحققت نجاحا كبيرا وأصبحت من نجمات الصف الأول، سواء في الغناء أو التمثيل وأتمنى لها المزيد من النجاح والتوفيق. وعن علاقتها بوالدتها المؤلفة مها بيرقدار .. تقول ورد: والدتي هي كل حياتي وعلاقتي بها جيدة وهى الأم والصدر الحنون الذى يجمع شمل العائلة دائما، كما أنني سبق وأن شاركت في عمل درامى لبناني من تأليف والدتي وكان يحمل اسم "نساء القمر" وهذا شرف وفخر كبير لي فهي مؤلفة كبيرة ولها شأن عظيم في الوسط الفني ولها أعمال كثيرة جيدة وأتمنى أن أكرر تجربتى معها كثيرا.
 وعن السينما في مصر .. تقول ورد: أتمنى خوض تجارب سينمائية في وقت قريب، ولكن الفرصة لم تأت حتى الآن فالموضوع عرض وطلب ولم يعرض علي حتى الآن أعمالسينمائية في مصر، ولكن بعد أن حقق دوري في "نكدب لو قلنا مبنحبش" قدر كبير من النجاح وكانت له أصداء وردود أفعال قوية أعتقد أنه سيكون هناك مشاريع سينمائية في الفترة المقبلة وخصوصًا أن هناك أكثر من سيناريو معروض علي في الدراما في الفترة المقبلة وأتمنى أن تأتي سيناريوهات السينما لأقوم بها.
 وبسؤالها عن رؤيتها للدراما اللبنانية ومنافستها للمصرية .. تقول ورد: الدراما اللبنانية ما زالت حبيسة وغير منتشرة بشكل كبير في الوطن العربي، ولكنني أعتقد أنها بدأت في تطوير نفسها من خلال بعض الأعمال الجيدة التي يسعى صناعها لحجز مكانا جيدا للدراما اللبنانية ومنافستها مع الدراما المصرية والعربية، ولكن أرجو ألا يتعامل الجمهور مع الدراما اللبنانية لأنها لبنانية أو المصرية لأنها مصرية لأنها في النهاية تسمى الدراما العربية ومنافستها مع الأجنبية والتركية وغيره.
وعن علاقتها بيسرا .. تقول ورد: أصبحت هناك صداقة قائمة مع يسرا بعد أن شاركتها في مسلسل "نكدب لو قلنا مبنحبش" ودائما ما نكون على اتصال دائم ببعضنا البعض، وحينما تأتي للبنان في أي مناسبة سواء فنية أو شخصية لا بد أن تتصل بي وأستضيفها عندي وأكون سعيدة كثيرا بلقائها في أي وقت، كما أنها فنانة كبيرة ولها تاريخ فني طويل وهي مثال جيد يُحتذى به من كل الفنانات وقدوة وعن الحب والزواج .. تقول ورد: حتى الآن ما زلت أفتش عن الرجل المناسب الذي أعطيه حياتي ويستحق قلبي وحبي، وعدم وجود هذا الشخص الذى أتحدث عنه هو سبب تأخر زواجي حتى الآن ولم تكن هناك أي أسباب أخرى لهذا الأمر.
وعن المطبخ والطعام .. تقول ورد: والدتي علمتني أصول تجهيز الطعام اللبناني، ولكننى أحب بعض الأكلات المصرية كثيرا مثل الملوخية والكشرى، ولكن لا أستطيع تجهيز هذه الأكلات ولم اجرب القيام بها من قبل،ولكننى في الواقع غير مهتمة بالتواجد في المطبخ كثيرا سوى في المناسبات فقط أو حينما أكون بعيدة عن الارتباط بأي عمل فني جديد لأنني أحب التركيز في عملى فقط دون الانشغال بأي أعمال أخرى، كما أنني حينما أجتمع بزوجة أخي يوسف نيكول سابا في المطبخ تدور بيننا مواقف كوميدية كثيرة تنتهي بتوجيهات والدتي لنا لتحضير الطعام بشكل جيد.
وأخيرا رفضت ورد مشاركتها في أي عمل فني جديد تُشارك فيه بدور ثان أو مساعد لأنها تؤكد أنها بطلة دائما وترفض التخلي عن أدوار البطولة التي بدأت بها منذ بدايتها في الوسط الفني، رافضة في النهاية أن يُركز الجمهور على مصطلحات البطولة المطلقة أو الجماعية لأن النجاح في النهاية يعتمد على الدور وتأثيره على الجمهور.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لم أخجل من إعلان عمري الحقيقي لم أخجل من إعلان عمري الحقيقي



بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الساحر

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم
 صوت الإمارات - "الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم

GMT 19:11 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة
 صوت الإمارات - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 16:33 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

أشهر 10 قصور ملكية ساحرة على مستوى العالم

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 15:21 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

هدى بيوتي تستعد لإطلاق أحدث مستحضرات التجميل

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:52 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تخريج 360 طالباً وطالبة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates