أرفض العمل في السينما حفاظًا على تاريخي الفني
آخر تحديث 01:33:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ليلى غفران في حديث إلى "مصر اليوم"

أرفض العمل في السينما حفاظًا على تاريخي الفني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أرفض العمل في السينما حفاظًا على تاريخي الفني

المطربة المغربية ليلى غفران
القاهرة ـ طه حافظ

أعلنت المطربة المغربية ليلى غفران أنها ستصدر ألبومها الجديد نهاية الأسبوع الجاري، قبل أيام من عيد الأضحى المبارك, وأنها ستقدم عدداً من الشعراء والملحنيين الجدد, وبررت عدم خوضها تجربة التمثيل في السينما بالمحافظة على تاريخها الفني.وقالت ليلى غفران، في حديث إلى "مصر اليوم"، "أصدر ألبومي الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة, وأغنيات متنوعة في الكلمات والألحان والموسيقى, كما أقدم من خلاله أساليب موسيقية جديدة،  سيفاجئ جمهوري بها, وأقدم عدداً من الشعراء والملحنيين الشباب، الذين يمتلكون موهبة كبيرة تأهلهم ليصبحوا من أكبر الشعراء والملحنيين فى الوطن العربي، خلال المرحلة المقبلة"، مضيفة أنها "تعاقدت مع شركة مزيكا لتوزيع الألبوم, والذي أخوض من خلاله تجربتي الثانية في الإنتاج لنفسي, بعد نجاحي في إنتاج ألبومي السابق (جرح من نصيبي)", متمنية أن "تكلل التجربة بالنجاح, فإنتاج الفنان لنفسه يجعله محررًا من قيود المنتجين وتدخلاتهم, ومن ثم تقديم فن محترم، يناسبه ويرضي ذوق جمهوره"، معتذرة إلى الجمهور عن "طول غيابي منذ تقديم ألبومي الأخير، قبل أربعة أعوام, حيث اضطررت لتأجيل صدور الألبوم أكثر من مرة، بسبب الأحداث التي يشهدها الوطن العربي, والتي تابعتها وأنا أتألم, لأن الشعب العربي لا يستحق أن يعيش وسط هذه الحالة من الفزع والرعب, وأتمنى أن يعم الاستقرار كل دول الوطن العربي في أقرب وقت".
ونفت ليلى ما تردد عن تحضيرها لفيلم سينمائي, وأوضحت "عرض عليَّ خلال الفترة الماضية العديد من السيناريوهات, ولكني رفضتها جميعًا حفاظًا على تاريخي الفني, حيث وجدت هذه السيناريوهات لا لتيق بي أو بجمهوري".يشار إلى أن ألبوم ليلى غفران الجديد يضم 10 أغنيات متنوعة، منها الأغنية الدرامية، فى أغنية "شكرًا يا جرح"، والتي تحكي فيها معاناة الحبيب عندما يتعرض لجرح من حبيبه، كما تقدم أغنية من الفلكلور المغربي، وهى بعنوان "يا وليدي"، إضافة إلى أغنيات "أحلامي" و"خاصمتك" و"ضربة قاضية"، وغيرها.
وتعاونت ليلى في الألبوم مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الشعراء، منهم حسام عبدالله، وصلاح مندي، ومحمد عبدالخالق، كما تعاونت مع مجموعة كبيرة من الملحنين، منهم حاتم عزت، وهاني فاروق، وكذلك تعاونت مع مجموعة من الموزعين منهم رفيق عاكف، وأحمد شعتوت.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرفض العمل في السينما حفاظًا على تاريخي الفني أرفض العمل في السينما حفاظًا على تاريخي الفني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرفض العمل في السينما حفاظًا على تاريخي الفني أرفض العمل في السينما حفاظًا على تاريخي الفني



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates