أؤيد عمليات التجميل وانتظروني في رمضان
آخر تحديث 16:28:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النجمة مايا دياب لـ"مصر اليوم":

أؤيد عمليات التجميل وانتظروني في رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أؤيد عمليات التجميل وانتظروني في رمضان

النجمة اللبنانية مايا دياب
القاهرة - خالد فرج

خضعت النجمة اللبنانية مايا دياب لعدة جلسات طبية تحت إشراف أحد المُتخصصين في مجال التجميل في لبنان لكي تحافظ على جمال ملامحها خلال الأعوام المُقبلة، بحيث لا يتأثر وجهها بتجاعيد الزمن في مرحلة الكبر. وأوضحت مايا في حديث خاص لـ"مصر اليوم" أنّها لم تجد مانعًا من خوض تلك التجربة التي ستجعلها شبابًا طوال أعوام عمرها، مشيرة إلى أنّها تؤيد عمليات التجميل لكل شخص كان بحاجة إليها لأنها تعشق الجمال، على حد قولها.
ولفتت إلى أنّ "هذه الجلسات تجري من فترة لآخري حسب رغبة صاحبها وبناءً على ذلك حينما أشعر مثلاً بتغير جزء من ملامحي، تأثرًا بتقدم العمر، ستروني شبابًا بمساعدة تلك الجلسات كما تعودتم علي رؤيتي من قبل". وأكدّت استحالة إمكانية خضوعها لجراحة تجميلية لتغيير لون بشرتها السمراء، مُعللة ذلك بقولها "لست متضايقة من لون بشرتي، بل بالعكس أُحبها بشدة وأراها تميزني عن غيري، ولاسيما أنني أصبحت معروفة بها، وبالتالي لا أجد سببًا واحدًا وراء اتخاذي لتلك الخطوة غير المُبررة في رأيي".
وكشفت مايا إنها قد تظهر في دراما رمضان المقبل، موضحةً "تلقيت عرضًا للمشاركة في بطولة مسلسل أمام نجم كبير أتحفظ عن ذكر اسمه، ولكني لم أوقع العقود حتى الآن". وعن مدي خوفها من اتخاذ تلك الخطوة، أكدّت "إذا كنت تقصد خوفي من لقاء المصريين في رمضان، فأنا أعلم جيدًا أنّ التسلل إلي قلوبهم أمر ليس بالسهل إطلاقًا على الرغم من أهميته للفنان، لأن مصر وشعبها هما البوابة الرئيسية لنجاح أيّ فنان لما لهما من تأثير كبير في العالم العربي". واستطردت "أعول كثيرًا على تلك التجربة إذا قدر الله خوضي لها في زيادة مساحة التقارب بيني وبين المصريين بعد أنّ ساهم برنامج deal Or No deal في إحداث هذا التقارب".
وعن قرارها بشأن الأعمال السينمائية التي تلقت عروضًا بشأنها خلال الفترة الأخيرة، أوضحت مايا "لم أحسم قراري بعد بالنسبة للفيلمين التي تلقيت عروضًا بشأنهم، وكان من بينهم فيلم  "12/12" أمام حسن الرداد الذي أتمني التعاون معه لأنه فنان مُحبب إلى قلبي، حيث من المقرر أنّ اتخذ قراري النهائي خلال الأيّام القليلة المقبلة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أؤيد عمليات التجميل وانتظروني في رمضان أؤيد عمليات التجميل وانتظروني في رمضان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أؤيد عمليات التجميل وانتظروني في رمضان أؤيد عمليات التجميل وانتظروني في رمضان



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates