أؤيد عمليات التجميل وانتظروني في رمضان
آخر تحديث 19:18:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النجمة مايا دياب لـ"مصر اليوم":

أؤيد عمليات التجميل وانتظروني في رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أؤيد عمليات التجميل وانتظروني في رمضان

النجمة اللبنانية مايا دياب
القاهرة - خالد فرج

خضعت النجمة اللبنانية مايا دياب لعدة جلسات طبية تحت إشراف أحد المُتخصصين في مجال التجميل في لبنان لكي تحافظ على جمال ملامحها خلال الأعوام المُقبلة، بحيث لا يتأثر وجهها بتجاعيد الزمن في مرحلة الكبر. وأوضحت مايا في حديث خاص لـ"مصر اليوم" أنّها لم تجد مانعًا من خوض تلك التجربة التي ستجعلها شبابًا طوال أعوام عمرها، مشيرة إلى أنّها تؤيد عمليات التجميل لكل شخص كان بحاجة إليها لأنها تعشق الجمال، على حد قولها.
ولفتت إلى أنّ "هذه الجلسات تجري من فترة لآخري حسب رغبة صاحبها وبناءً على ذلك حينما أشعر مثلاً بتغير جزء من ملامحي، تأثرًا بتقدم العمر، ستروني شبابًا بمساعدة تلك الجلسات كما تعودتم علي رؤيتي من قبل". وأكدّت استحالة إمكانية خضوعها لجراحة تجميلية لتغيير لون بشرتها السمراء، مُعللة ذلك بقولها "لست متضايقة من لون بشرتي، بل بالعكس أُحبها بشدة وأراها تميزني عن غيري، ولاسيما أنني أصبحت معروفة بها، وبالتالي لا أجد سببًا واحدًا وراء اتخاذي لتلك الخطوة غير المُبررة في رأيي".
وكشفت مايا إنها قد تظهر في دراما رمضان المقبل، موضحةً "تلقيت عرضًا للمشاركة في بطولة مسلسل أمام نجم كبير أتحفظ عن ذكر اسمه، ولكني لم أوقع العقود حتى الآن". وعن مدي خوفها من اتخاذ تلك الخطوة، أكدّت "إذا كنت تقصد خوفي من لقاء المصريين في رمضان، فأنا أعلم جيدًا أنّ التسلل إلي قلوبهم أمر ليس بالسهل إطلاقًا على الرغم من أهميته للفنان، لأن مصر وشعبها هما البوابة الرئيسية لنجاح أيّ فنان لما لهما من تأثير كبير في العالم العربي". واستطردت "أعول كثيرًا على تلك التجربة إذا قدر الله خوضي لها في زيادة مساحة التقارب بيني وبين المصريين بعد أنّ ساهم برنامج deal Or No deal في إحداث هذا التقارب".
وعن قرارها بشأن الأعمال السينمائية التي تلقت عروضًا بشأنها خلال الفترة الأخيرة، أوضحت مايا "لم أحسم قراري بعد بالنسبة للفيلمين التي تلقيت عروضًا بشأنهم، وكان من بينهم فيلم  "12/12" أمام حسن الرداد الذي أتمني التعاون معه لأنه فنان مُحبب إلى قلبي، حيث من المقرر أنّ اتخذ قراري النهائي خلال الأيّام القليلة المقبلة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أؤيد عمليات التجميل وانتظروني في رمضان أؤيد عمليات التجميل وانتظروني في رمضان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أؤيد عمليات التجميل وانتظروني في رمضان أؤيد عمليات التجميل وانتظروني في رمضان



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش   واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة..

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates