أَتَوَقَّع نَجَاحَ مسلسل القَضِيَّة إِكْس
آخر تحديث 13:25:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نِضَال الشَّافِعِي لـ"مصر اليوم":

أَتَوَقَّع نَجَاحَ مسلسل "القَضِيَّة إِكْس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أَتَوَقَّع نَجَاحَ مسلسل "القَضِيَّة إِكْس"

الفنَّان المصري نضال الشَّافعي
القاهرة ـ خالد فرج

وَصَفَ الفنَّان المصري نضال الشَّافعي تجربته في مسلسل " القضيّة إكس " الذي بدأ تصويره أخيرا بالمختلفة، مؤكدا أن الأحداث تدور في إطار من الدِّراما التشويقيّة الممزوجة بالرُّعب متوقِّعاً تحقيق المسلسل لنجاحا كبيرا عند عرضه في رمضان المقبل.  وقال نضال، في حديث خاص إلى "مصر اليوم"، إنه يميل إلى المشاركة في الأعمال الهادفة التي تكون مختلفة عن السائد لذا لم يتردد في الموافقة على "القضية إكس" بعدما وجد أحداثاً مثيرة غير مُمِلَّة.
 وأضاف قائلا "المسلسل تدور أحداثه في 60 حلقة عن قضايا بوليسية واقعية  حيث من المقرر أن نتناول في كل حلقة واحدة من القضايا لكي نتناولها بشكل تفصيلي ومثير في الوقت ذاته حيث أتمنى أن تنال تلك التجربة إعجاب الجمهور عند عرض العمل".
وعن تجربته في فيلم "الجرسونيرة" المقرر عرضه في إجازة نصف العام، قال نضال "استمتعت بتلك التجربة التي تعاونت خلالها مع النجمة غادة عبد الرازق ومنذر رياحنة والمخرج هاني جرجس فوزي الذي قرر المجازفة بنا في هذا العمل الذي تدور أحداثه بإيقاع سريع بين 3 ممثلين في مكان واحد في إطار من دراما الأكشن والرومانسية حيث أري التجربة ممتعة ومرهقة في الوقت ذاته وأتوقع أن يشهد الجمهور عند عرض الفيلم صراعا عنيفا بين 3 شخصيات على مدار الأحداث.
 وعن تجربته في مسلسل "الشك" الذي عرض في رمضان الماضي قال نضال: كانت تجربة ثرية استمعت فيها بالعمل مع كوكبة من النجوم أمثال مي عز الدين، حسين فهمي، رغدة، صابرين والأبطال كافة إضافة إلى المؤلف أحمد أبو زيد والمخرج محمد النقلي وكذلك المنتج الفني محمود شميس الذي كان له دور فعال في قبولي لهذا المسلسل.
واستطرد "بصراحة كنت أميل إلى الاعتذار عن المسلسل بعدما وجدت أن شخصية "أدهم" ذات تركيبة استغلالية تميل إلى الشر وهنا شعرت بقلق بالغ إلي أن جمعتني أكثر من جلسة مع شميس الذي حدثني عن المسلسل بكونه تجربة جديدة ومختلفة تضم كوكبة من النجوم وهنا أصبت بخضة من تواجد كل هؤلاء النجوم في عمل واحد وكذلك كشف تفاصيل عدة عن شخصية "أدهم" إلى أن وافقت في النهاية.
وعن تعاونه مع النجمة مي عز الدين قال "اعتبر نفسي واحدا من عُشّاق هذه النّجمة الجميلة على المستوى التمثيلي ولكني أحببتها إنسانيا أيضا عند لقائي الأول بها حيث وجدتها إنسانة مجتهدة بشدة وتسعى لتطوير أدائها باستمرار عبر اهتمامها بأدق التفاصيل المتعلقة بشخصيتها كما استمتعت بالعمل معها وتحديدا في المشاهد التي حملت طابعا كوميديا لأني اكتشفت أنها ممثلة بارعة في نسج تفاصيل "الإيفّيه" وهو ما ينطبق كذلك على المشاهد الجادة التي جمعتنا حيث تولّدت بيننا كيمياء خاصة أتمنى أن تتواصل في أعمال جديدة خلال المرحلة المقبلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أَتَوَقَّع نَجَاحَ مسلسل القَضِيَّة إِكْس أَتَوَقَّع نَجَاحَ مسلسل القَضِيَّة إِكْس



ارتدت ملابس فضية مِن توقيع مُصمّم الأزياء يوسف الجسمي

أجمل إطلالات كيم كارداشيان بالكاجول أو بفساتين السهرة البرّاقة

واشنطن ـ صوت الامارات
تنجح نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان في خطف الأنظار في كل مكان توجد فيه، سواء في إطلالاتهنّ الكاجول أو بفساتين السهرة البراقة والأحب على قلبهنّ، وتحرص كل واحدة منهنّ على اختيار أحدث الصيحات التي تطرحها الماركات العالمية. ولا يغيب التوقيع العربي عن إطلالات كارداشيان، اللاتي لجأن في كثير من المناسبات إلى اختيار فساتين من مصممين عرب؟ كيم كارداشيان تعشق كما شقيقاتها اختيار الماركات العالمية، ولجأت في مناسبات عدة إلى خطف الأنظار بتصاميم حملت توقيع مصممين عرب، أبرزهم عز الدين عليا الذي تألقت من مجموعته بفستان أبيض راقٍ أظهر قوامها الرشيق وخصوصاً خصرها النحيف، كما اختارت من توقيع المصمم نفسه إطلالة كاملة بنقشة الفهد. وبدت ساحرة بفستان أصفر أنيق من تصميم إيلي صعب، وتنوّع كيم في اختيار المصممين العرب، فقد أطلت بفستان فضيّ ط...المزيد

GMT 14:19 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يوميات غزة المحاصرة تبدو "مُحررة" بعدسات مصوريها
 صوت الإمارات - يوميات غزة المحاصرة تبدو "مُحررة" بعدسات مصوريها

GMT 11:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تعرف على أفضل أماكن السياحة في "بودابست" للشباب
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل أماكن السياحة في "بودابست" للشباب

GMT 06:42 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

اكتشاف إصابة لاعب آرسنال بكورونا قبل مواجهة سيتي

GMT 01:09 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

كورونا يضرب 5 لاعبين من رد ستار بلجراد

GMT 01:39 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

إصابة تومي يوريتش مهاجم أستراليا بكورونا

GMT 05:04 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

ريال مدريد يعترض على جدول الدوري ويشتكي لـ«الليجا»
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates