أعيش أسعد أيام حياتي المهنية والشخصية
آخر تحديث 19:22:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رزان مغربي في حديث لـ"مصر اليوم":

أعيش أسعد أيام حياتي المهنية والشخصية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أعيش أسعد أيام حياتي المهنية والشخصية

النّجمة اللّبنانية رزان مغربي
القاهرة ـ خالد فرج

أعربت النّجمة اللّبنانية رزان مغربي عن سعادتها الغامرة بردود الفعل التي تلقّتها عن برنامج "هو ولا هي"، الذي تقدّمه بجانب الفنّان المصري أحمد فهمي، مؤكّدة أنّها تعيش أسعد أيّام حياتها هذه الفترة على الصّعيد المهني والشّخصي ، مضيفة أنّها شغوفة لرؤية مولودها الأوّل، الذي من المقرّر أنّ تضعه خلال الأسابيع القليلة المقبلة من زوجها رجل الأعمال المصري ناجي جبران.وقالت رزان في حديث خاص إلى "العرب اليوم"، أنها تعرّفت من خلال الفحوصات والأشعة الطبّية على نوع مولودها القادم، إلا أنّها لن تفصح عن النتيجة خوفا من الحسد، مشيرة إلى أنها تبحث حاليا عن أسماء عربيّة غير متداولة لكي تستقرّ على اسم لمولودها.وأضافت "شعرت بسعادة غامرة فور أن علمت بخبر حملي، حيث تساقطت الدّموع من عيني، وعشت لحظات من التأثر عند الطبيب الذي ذهبت إليه بمفردي، وبعدها اتّصلت بزوجي في محل عمله لأخبره أنّ هناك خبرا سعيدا بانتظاره".
 وتابعت قائلة "بما أن ناجي شخص ذكي بفطرته، فأيقن من خلال المكالمة أنني حامل، وبمجرد أن وصل للمنزل فور انتهائه من عمله أخبرته بالخبر، ولكنه لم يبد سعادة أو حزنا إزاء هذا الخبر، مكتفيا بكلمة، مبروك، ولكني تفهمت موقفه، خصوصا أنه من الشخصيات القادرة على التحكم في مشاعره بشكل محكم ودقيق.
وعن أسباب عدم إعلانها لخبر زواجها على مدى 3 أعوام كاملة ردّت رزان قائلة "أنا بطبعي شخصية عنيدة وصاحبة مبدأ، حيث أرى أنّ للإنسان الحق في الاحتفاظ لنفسه بجزء من حياته الشخصيّة، لاسيما وأنّ أغلب تفاصيل حياتنا أصبحت متداولة في الشارع".
وأضافت "أعلم أنّ الزواج يجب أن يكون معلنا وخصوصا للمشاهير، إلا أنني أود أن أوضح أنني كنت أمارس حياتي العاديّة والزّوجيّة بشكل طبيعي، حيث كان ناجي يرافقني مثلا في المهرجانات ونسير سويّا على "الريد كاربت" وسط أعين المارّة.
وأكملت حديثها قائلة ناجي كان حريصا على حضور الاجتماعات المتعلقة بأعمالي المتفق عليها، هذا بالإضافة إلى أن أصدقائي وجيراني وبواب العمارة وكذلك نجوم الوسط الفنّي كانوا يعلمون جميعا بمسألة زواجنا، ولكني لم أعلن الخبر على الملأ رغبة مني في إحاطة حياتي الشخصية بسياج من الخصوصية.
وأشارت النجمة اللبنانية إلى أنها تلقّت برقيات تهنئة من كبار النّجوم في مصر والوطن العربي، وعلي رأسهم يسرا، نيللي كريم، منى زكي وآخرون.
وبخصوص تجربتها في برنامج " هو ولا هي" قالت رزان "سعيدة للغاية بتلك التجربة التي أعيد خلالها تجربة التعاون مع شبكة تليفزيون الحياة، إضافة إلى عملي مع النجم المحبوب أحمد فهمي، حيث أراها تجربة مميزة ومثيرة ومختلفة في الوقت ذاته".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أعيش أسعد أيام حياتي المهنية والشخصية أعيش أسعد أيام حياتي المهنية والشخصية



أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب الأجواء الاحتفالية

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة نجوى كرم تحتفل اليوم الموافق 26 فبراير بعيد ميلادها الـ58، حيث تلقت من قبل متابعيها وجمهورها التهاني بهذه المناسبة السعيدة وتمنوا لها عام جديد ومميز على المستوى المهني والشخصي، وبالتزامن مع هذه المناسبة، حرص الجمهور على تسليط الضوء على أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب أجواء الاحتفالات، والتي سبق وقد ظهرت بها من قبل في فعاليات ومناسبات مختلفة، وفيما يلي أجملها. أجمل إطلالات نجوى كرم في فساتين السهرة نجوى كرم في إطلالة حديثة أطلت بفستان راق ومميز بفستان باللون الأبيض جاء بتصميم مريح للغاية وبصيحة الكب، جاء مبطنًا من الأسفل بطبقة جامدة ومطرزة وانسدل الفستان منفوشًا بتصميم مريح وتزين الفستان من الأسفل بالريش الأبيض المتطاير الذي جاء بشكل جذاب. نجوى كرم تألقت في ظهور سابق بفستان حريري ناعم من Balmain حديث الجمهور، وجاء بال...المزيد

GMT 21:36 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

لمسات غير تقليدية للنجمات بصيحة الكورسيه
 صوت الإمارات - لمسات غير تقليدية للنجمات بصيحة الكورسيه

GMT 16:16 2024 الجمعة ,09 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 9 فبراير / شباط 2024

GMT 16:55 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

13 قتيلاً على الأقل في فيضانات وحلية في كاليفورنيا

GMT 15:43 2012 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

"بالياقوت تدلت عناقيدها"مجموعة شعرية لـ سلام محمد البناي

GMT 17:35 2015 الخميس ,03 أيلول / سبتمبر

القلوب تزين الخواتم لإطلالة رومانسية في صيف 2015

GMT 12:27 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

قناص ينهي حياة "سنووايت" الموالية للرئيس بوتين في أوكرانيا

GMT 14:47 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

أستاذ علم نفس يكشف علامات خيانة الرجل للمرأة

GMT 10:42 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

شركة "فولفو" تطلق شاحنات كهربائية متطورة

GMT 21:15 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

مذكرات ميشيل أوباما تتصدر للأسبوع الـ13
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates