مُشاركتي يُوسف الشريّف فيلمِه الجديّد شائعّة
آخر تحديث 03:42:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
صائب عريقات يؤكد أن هناك بالإقليم من يحاول خدمة فلسطين وآخرين يستخدموا ضد فلسطين. ترامب يدع سوريا والأسد يوفران الحماية للأكراد ويواجهان تركيا من أجل أرضهما روحاني يؤكد أن طهران لديها تسجيل مصور للهجوم على ناقلة النفط الإيرانية في البحر الأحمر الجمعة الماضية التلفزيون السوري يعلن أن الجيش السوري يدخل مدينة منبج بريف حلب الشمالي الشرقي باريس قد تسحب قواتها من التحالف الدولي بسوريا بعد قرار ترامب سحب قوات بلاده الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تعلن فوز المرشح قيس سعيد برئاسة تونس بنسبة 72.71% بدء مناورات مفاجئة في مقر وزارة الدفاع "الكرياه" في تل أبيب ستنتهي ظهر غدا الثلاثاء وفاة شابين "في العشرينيات من العمر" بحادث سير في الطريق المؤدي إلى واد النار قرب بلدة العيزرية شرق القدس أردوغان " مخاطبا الجامعة العربية" لم تقدموا قرشا واحدا من أجل الأخوة العرب السوريين الهاربين من البراميل المتفجرة أردوغان يؤكد ان نحو 700 قذيفة سقطت على الأراضي التركية من قبل التنظيمات الإرهابية
أخر الأخبار

الفنانة شيري عادل لـ"مصر اليوم" :

مُشاركتي يُوسف الشريّف فيلمِه الجديّد شائعّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مُشاركتي يُوسف الشريّف فيلمِه الجديّد شائعّة

الفنانة شيري عادل
القاهرة - مصطفى القياس

قاّلت الفنانة شيري عادل في حديث خاص إلى "مصر اليوم" "إنها لا تعلم شيئًا عن مشاركتها الفنان يوسف الشريف فيلمه الجديد"، فيما أضافت "إنها بالطبع ستكون سعيدة إذا كررت التعاون مرة أخرى مع يوسف وخاصة بعد سلسلة طويلة من الأعمال الدرامية التي شاركته شيري فيها، وكان آخرها "رقم مجهول"، وأكدت شيري أنها تربطها بالفنان يوسف الشريف علاقة طيبة ،حيث قالت عنه "إنه فنان كبير واستطاعا أن يشكلا ثنائيا متميزا ومنسجما في رمضان الماضي، من خلال مسلسل "رقم مجهول" والذى تتمنى تكرار التعاون معه في أكثر من عمل مقبل.
وعن رأيها في المشاركة في أكثر من عمل في وقت واحد .. فتقول شيري : القيام بعمل واحد مرهق للغاية ويتطلب مجهودا جباراً للقيام بذلك ،أما القيام بعملين فيحتاج مجهود مضاعف ،كما أنني رفضت المشاركة في أعمال أخرى لأنني كنت أخشى عدم التوفيق بين عملين في وقت واحد وقررت التركيز في عمل واحد وهو "اسم مؤقت" وأقوم بإخراج كل طاقاتي فيه حتى يخرج العمل بشكل جيد ،وبالفعل فعلت ذلك والمسلسل لاقى نجاحا كبيرا.
وعن فيلمها الجديد "رغم أنفه" .. فتقول شيري : أنتظر عرض الفيلم بفارغ الصبر وخاصة بعد غيابي عن السينما منذ فترة بسبب أزمات الإنتاج السينمائية ،وأقدم في الفيلم دور رومانسي اجتماعي وليس كوميدي بالرغم من أن العمل ككل كوميدي ،كما أنني سعيدة بالتعاون مع رامز جلال وأتمنى نجاح التجربة معه.
وعن اتهامها بالكسل وخاصة بعد رفضها أعمال كثيرة في رمضان الماضي .. فتقول شيري : أنا ليست شخصية كسولة وأحاول الاجتهاد في كل أعمالي حتى تخرج بالشكل المطلوب ،ولكن ضيق الوقت أجبرني على رفض أكثر من عمل ،بالإضافة إلى أننا كنا نسابق الزمن من أجل الانتهاء من تصوير جميع مشاهد "اسم مؤقت".
وعن تعاونها مع تيم حسن للمرة الثانية من خلال مسلسل "الصقر شاهين" .. فتقول شيري :أنا سعيدة كثيرا بالعمل معه ،وهو ممثل متميز ومتمكن من الحديث باللهجة المصرية ،وأعتقد أنه من أفضل الممثلين على الساحة ،وتجمعني به الكيميا والانسجام وخاصة أننا قدمنا من قبل مسلسل "الملك فاروق" وظهر الانسجام بيننا.
وعن كيفية تحقيقها النجومية سريعاً وفى وقت قصير .. فتقول شيري : الحمد لله ؛فالنجاح والتوفيق شيء من عند الله ،والحمد لله أنا سعيدة بنجاحي وأنا في عمر صغير ،ولكن مازال العمر أمامي لتقديم المزيد لأنني أعتبر نفسى في بداية مشواري الفني ولم أقدم سوى القليل من الطاقات التي توجد بداخلي ،ودائما ما يكون الفن في عطاء مستمر ويحتاج من الفنان الكثير من الجهد والعمل حتى لا تقل نجومية الفنان ،كما أن النجاح شيء صعب والأصعب وأصعب هو الحفاظ عليه.
أما بخصوص عملها مع مخرجين كبار مثل احمد جلال وخالد مرعى .. فتقول شيري : بالطبع فالعمل مع مخرجين كبار شيء مهم ويكسب الخبرات ،وأنا عن نفسى عملت من قبل مع أكثر من مخرج له مكانته في الوسط الفني ومنهم احمد نادر جلال وخالد مرعى وحسنى صالح ووائل إحسان واحمد صقر ومعتز التوني ،فلكل منهم طريقة في العمل واسلوب معين وخبرات مختلفة عن بعضهم البعض ،وقمت بعمل "ميكس" بين خبراتهم واستفدت بها ،وأحاول أن أطبق ما إستفدته في كل أعمالي.
وتحدثت عن سبب اعتذارها عن المشاركة في مسلسل "مزاج الخير" مع مصطفى شعبان قائلة: بالرغم من أنني اعتذرت بالفعل عن المشاركة في "مزاج الخير" إلا أنني لا أنظر خلفي ولا أحب الحديث في أي عمل رفضته لأن ذلك ليس من حقي وقد يغضب البعض منى ،فمن الخطأ أن يتحدث الفنان عن عمل رفضه فلابد أن يحترم الفنان زملائه في الوسط الفني ،وأنا احتراما لأبطال مسلسل "مزاج الخير" لن أتحدث عن رفضي للعمل ،وشاهدت بعض حلقات المسلسل وأعجبت به كثيرا.
وأوضحت سبب تراجعها عن تقديم برنامج تليفزيوني في رمضان الماضي قائلة: "الوقت لم يسعفني والتسابق مع الزمن للانتهاء من تصوير "اسم مؤقت" جعلني لا افكر في أي شيء آخر غير الانتهاء من تصوير مشاهدي بأسرع وقت للحاق بعرضه في رمضان الماضي ،وبالتالي رفضت فكرة جيدة لبرنامج تليفزيوني كان من المفترض أن أقدمه بالفعل في رمضان الماضي ،وبعد أن قبلت العمل وأعجبتني فكرته لاختلافه عدت مجدداً لأرفضها بسبب ضيق الوقت ،ولكن من الممكن أن أقدم البرنامج في المستقبل القريب.
وعن بعدها عن السينما .. فتقول شيري : لم أغيب كثيرا وقدمت أخيرًا فيلمين وهما "بلبل حيران" و "أمن دولت" وعرض عليٌ أكثر من عمل آخر ،ولكن انشغالي بتصوير أعمالي الدرامية حال دون القيام بذلك ،كما أن الأوضاع السياسية لا تسمح للقيام بأي أدوار سينمائية وخاصة أن جمهور السينما يختلف عن جمهور الدراما ،ولكنني أنتظر الآن عرض فيلم "رغم أنفه" مع رامز جلال.
وبسؤالها عن مدى تأثير عملها في الوسط الفني على الارتباط والزواج .. فتقول شيري : الشائعات والأقاويل أكثر شيء يزعجني ،وهناك اقاويل وشائعات كثيرة خرجت عليٌ عن الحب والارتباط والزواج وهى غير صحيحة بالمرة ولا أعرف سبب خروجها ،فأنا أتمنى أن أعيش قصة حب قريبا حتى لا تطاردني الشائعات مرة أخرى ،كما أنني حينما أرتبط عاطفيا سوف أعلن فورا عن ذلك ولن أخفى أي شيء عن جمهوري لأنه لابد أن يشاركني هذه الفرحة أيضا.
ثم تطرقت إلى ارتباطها بوالدتها وعلاقتها بها .. فتقول شيري : والدتي هي كل حياتي ولا أستطيع العيش بدونها وأدعو الله أن يبارك فيها ويحفظها لي ،ومنذ بداية عملي في الوسط الفني وهى تساندني وتدعمني بشكل كبير ،وأنا مرتبطة بها كثيرا منذ طفولتي وحتى الآن ولا أستطيع الابتعاد عنها كثيرا ،ولكن أحيانا تجبرني ظروف العمل على ذلك وأعود سريعا للجلوس معها.
كما ردت شيري على اتهامها بالغرور .. حيث تقول : لا أصدق أن هناك أحداً يتهمني بذلك لأن علاقتي طيبة بالجميع والحمد لله أحب الناس جميعا وهم أيضا يحبونني ،وأنا ليست مغرورة وأتعامل مع جميع الناس بتواضع ،كما أنني شخصية اجتماعية كثيرا وأتأقلم على الناس الجدد سريعا ،كما أنني شخصية خجولة إلى أبعد الحدود حتى أنني لا أستطيع مشاهدة أعمالي مع أي شخص وأشاهدها بمفردي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مُشاركتي يُوسف الشريّف فيلمِه الجديّد شائعّة مُشاركتي يُوسف الشريّف فيلمِه الجديّد شائعّة



بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الساحر

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم
 صوت الإمارات - "الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم

GMT 19:11 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة
 صوت الإمارات - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 16:33 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

أشهر 10 قصور ملكية ساحرة على مستوى العالم

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 15:21 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

هدى بيوتي تستعد لإطلاق أحدث مستحضرات التجميل

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:52 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تخريج 360 طالباً وطالبة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates