أصبحت أكثر رشاقة بعد توقُّفي عن تناول الكورتيزون
آخر تحديث 02:07:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سميَّة الخشَّاب في حديث إلى "مصر اليوم":

أصبحت أكثر رشاقة بعد توقُّفي عن تناول الكورتيزون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أصبحت أكثر رشاقة بعد توقُّفي عن تناول الكورتيزون

سميَّة الخشَّاب
القاهرة – طه حافظ

القاهرة – طه حافظ نفت الفنَّانة سميَّة الخشَّاب "الأنباء التي تردَّدت عن تجسيدها شخصيَّة مذيعة في مسلسلها المقبل", مؤكِّدة أنها "اتفقت مع المنتج طارق نور على تقديم برنامج على شاشة قناة "القاهرة والناس"، التي عرض عليها العام الماضي برنامجها "سميَّة والسِّتات حول العالم". وأوضحت أنها "استطاعت أن تستعيد رشاقتها بعد توقفها عن تناول الكورتيزون", وأكدت أنها "لم تنته من تسجيل جميع أغنيات ألبومها الخليجي الأول". وقالت سمية الخشاب، في حديث إلى "مصر اليوم": أختار الآن المسلسل الذي أخوض به المنافسة في الدراما الرمضانية العام المقبل, والحديث عن أنني استقريت على تجسيد دور مذيعة في رمضان المقبل غير صحيح, لأنني لم أستقر على المسلسل حتى يعرف البعض أنني أجسد دور مذيعة, كما أن الأعمال المعروضة علىّ لا يوجد في إحداها شخصية مذيعة.
وأضافت سمية "قد يراني الجمهور مذيعة هذا العام أو العام المقبل في برنامج جديد على شاشة قناة "القاهرة والناس", وليس كما يعتقد البعض أن البرنامج سيكون الجزء الثاني من برنامج "سمية والستات حول العالم", بحيث اتفقت مع مالك القنانة طارق نور على تقديم برنامج يحمل فكرة جديدة عن برنامج "سمية والستات حول العالم", ولكن لم نقرر حتى الآن إذا كان البرنامج سيعرض في رمضان المقبل أم الذي يليه".
وقالت الخشاب: بدأت الاستعداد للمسلسل المقبل من الآن, بحيث استطعت إنقاص جزء كبير من وزني, وأصبحت أكثر رشاقة, بعد أن كنت تعرضت لزيادة كبيرة في الوزن بسبب تناولي لفترة كبيرة الكورتيزون بنسبة عالية، بسبب معاناتي من مشاكل في الركبة.
وعن ألبومها الخليجي الذي تحضر له, أوضحت سمية "أعمل على الألبوم منذ عام كامل, ولم أنته منه حتى الآن، لرغبتي وفريق العمل في أن يكون ألبومي الخليجي الأول على مستوى عال, وينال استحسان جمهوري الكبير في دول الخليج, والذي أشاد بأغنيتي الخليجية الأولى, والتي شجعتني على تقديم ألبوم خليجي كامل".
وأضافت سمية "أفكر في طرح أغنية منفردة في الأيام المقبلة, وتصويرها بطريقة الفيديو كليب, كنوع من التشويق للألبوم".
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصبحت أكثر رشاقة بعد توقُّفي عن تناول الكورتيزون أصبحت أكثر رشاقة بعد توقُّفي عن تناول الكورتيزون



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات جذَّابة وناعمة مِن وحي النجمات العرب

بيروت- صوت الإمارات
تعدّ الفساتين القصيرة موضة رائجة جدا هذا الصيف وشاهدنا منها العديد من التصاميم المميزة والمنوعة ضمن مجموعات هذا الموسم من ناحية القصات والألوان، وكذلك فقد لاحظنا أن الموديلات الكاجوال منها والرسمية كانت موجودة على منصات العروض وهي مثالية للمشاوير الصيفية، واليوم اخترنا لك تصاميم فساتين قصيرة لإطلالات جذابة وناعمة من وحي النجمات العرب. النجمات العرب دائماً ما يكن السباقات في اعتماد صيحات الموضة وهذا الموسم كثيرات منهن تألقن في موضة الفساتين القصيرة الرائجة هذا الصيف وقد اخترن منها موديلات متنوعة اتسمت بالنعومة والعصرية في آن معاً، منهن من فضلن اعتماد الموديلات الكاجوال للمشاوير الصباحية مثل هنا الزاهد التي اختارت فستان قصير مورد بقصة مكشوفة الأكتاف ونسرين طافش التي اعتمدت فستان أبيض مزين بالكشكش مع صندل من دون كعب، وف...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 15:08 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

شهرعابقاً بالأحداث المتلاحقة والمناخ المتوتر

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 11:11 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على تأثير حركة الكواكب على كل برج في عام 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates