أصبحت أكثر رشاقة بعد توقُّفي عن تناول الكورتيزون
آخر تحديث 16:28:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سميَّة الخشَّاب في حديث إلى "مصر اليوم":

أصبحت أكثر رشاقة بعد توقُّفي عن تناول الكورتيزون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أصبحت أكثر رشاقة بعد توقُّفي عن تناول الكورتيزون

سميَّة الخشَّاب
القاهرة – طه حافظ

القاهرة – طه حافظ نفت الفنَّانة سميَّة الخشَّاب "الأنباء التي تردَّدت عن تجسيدها شخصيَّة مذيعة في مسلسلها المقبل", مؤكِّدة أنها "اتفقت مع المنتج طارق نور على تقديم برنامج على شاشة قناة "القاهرة والناس"، التي عرض عليها العام الماضي برنامجها "سميَّة والسِّتات حول العالم". وأوضحت أنها "استطاعت أن تستعيد رشاقتها بعد توقفها عن تناول الكورتيزون", وأكدت أنها "لم تنته من تسجيل جميع أغنيات ألبومها الخليجي الأول". وقالت سمية الخشاب، في حديث إلى "مصر اليوم": أختار الآن المسلسل الذي أخوض به المنافسة في الدراما الرمضانية العام المقبل, والحديث عن أنني استقريت على تجسيد دور مذيعة في رمضان المقبل غير صحيح, لأنني لم أستقر على المسلسل حتى يعرف البعض أنني أجسد دور مذيعة, كما أن الأعمال المعروضة علىّ لا يوجد في إحداها شخصية مذيعة.
وأضافت سمية "قد يراني الجمهور مذيعة هذا العام أو العام المقبل في برنامج جديد على شاشة قناة "القاهرة والناس", وليس كما يعتقد البعض أن البرنامج سيكون الجزء الثاني من برنامج "سمية والستات حول العالم", بحيث اتفقت مع مالك القنانة طارق نور على تقديم برنامج يحمل فكرة جديدة عن برنامج "سمية والستات حول العالم", ولكن لم نقرر حتى الآن إذا كان البرنامج سيعرض في رمضان المقبل أم الذي يليه".
وقالت الخشاب: بدأت الاستعداد للمسلسل المقبل من الآن, بحيث استطعت إنقاص جزء كبير من وزني, وأصبحت أكثر رشاقة, بعد أن كنت تعرضت لزيادة كبيرة في الوزن بسبب تناولي لفترة كبيرة الكورتيزون بنسبة عالية، بسبب معاناتي من مشاكل في الركبة.
وعن ألبومها الخليجي الذي تحضر له, أوضحت سمية "أعمل على الألبوم منذ عام كامل, ولم أنته منه حتى الآن، لرغبتي وفريق العمل في أن يكون ألبومي الخليجي الأول على مستوى عال, وينال استحسان جمهوري الكبير في دول الخليج, والذي أشاد بأغنيتي الخليجية الأولى, والتي شجعتني على تقديم ألبوم خليجي كامل".
وأضافت سمية "أفكر في طرح أغنية منفردة في الأيام المقبلة, وتصويرها بطريقة الفيديو كليب, كنوع من التشويق للألبوم".
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصبحت أكثر رشاقة بعد توقُّفي عن تناول الكورتيزون أصبحت أكثر رشاقة بعد توقُّفي عن تناول الكورتيزون



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصبحت أكثر رشاقة بعد توقُّفي عن تناول الكورتيزون أصبحت أكثر رشاقة بعد توقُّفي عن تناول الكورتيزون



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates