رمضان الماضي بداية جديدة لي في التمثيل
آخر تحديث 23:50:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
فرنسا تحسم الجدل ب فرنسا تحسم الجدل بشأن أسباب انفجار مرفأ بيروتشأن أسباب انفجار مرفأ بيروت الأمين العام لجامعة الدول العربية يزور موقع انفجار مرفأ بيروت قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع يصرح أنه لن نقدم استقالتنا من البرلمان إلى حين التأكد من إجراء انتخابات نيابية مبكرة مجلس الدفاع اللبناني يكشف تلقيه مراسلة بشأن "نيترات الأمونيوم" قبل 13 يومًا من الانفجار قوات مكافحة الشغب اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول إلى محيط مبنى البرلمان وسط بيروت آلاف المتظاهرين من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

نجلاء بدر في حديث لـ"مصر اليوم":

رمضان الماضي بداية جديدة لي في التمثيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رمضان الماضي بداية جديدة لي في التمثيل

نجلاء بدر
القاهره ـ نانسي عبد المنعم

 أكدت الفنانة نجلاء بدر أن شهر رمضان الماضي كان بداية مرحله جديدة بالنسبة لها في التمثيل، وأعتبرت نفسها في هذا العام تمثل لأول مرة من خلال مسلسل "حكاية حياة" و"الزوجة الثانية". وتحدثت نجلاء بدر لـ"مصر اليوم" قائلةً "بالفعل يعتبر هذا العام هو بداية لمرحلة فنية جديدة ومختلفة في نفس الوقت، وأعتبرت نفسي قد وفقت في اختياراتى لأن دوري في مسلسل "حكاية حياة" كان له أصداء هائلة على المستوى النقدي والجماهيري، كما أن الشخصية وصلت للجمهور رغم أنك لا يمكن أن تتعاطف معها، وكذلك دوري في "الزوجه الثانية" كان خطوة مختلفة لأنه كان نمط مختلف عن ما قدمته من قبل وكنت في مرحلة أريد أن يراني الناس فيها بشكل مختلف وأعتقد أن المسلسل قدم لي ذلك.
وتستكمل نجلاء حديثها قائلة "هذا النجاح مثلما أسعدني وضعني في مأزق حقيقي من حيث الأختيارات ولكني محظوظة لأن الأعمال التي عرضت على الأن كانت كلها جيده ومنها مسلسل "قلوب" مع المنتج ممدوح شاهين، وأنا مازلت في مرحلة قرائته ولكن العمل جيد ودوري فيه يجذبني للعمل لأني أقوم فيه بدور مذيعة لبرنامج سياسي، كما أقرأ حالياً مسلسل جديد مع صديقتى المنتجه دينا كريم  والعملين أجمل من بعضهما ولكني لن أدلي بأى تفاصيل لحين توقيعي العقد.
وعن السينما تستطرد قائلة "السينما هي الشغل الشاغل لأى فنان وأنا أخر أعمالي في السينما كان فيلم جدو حبيبي مع الفنان محمود يس والفنانه بشرى ولكن للأسف السينما مثلها مثل أي صناعه تمر بأزمة كبيرة نتمنى أن تزول قريباً وأن تعود عجلة الإنتاج فيها مرة أخرى وحتى الأن كل ما يعرض عليى  من مشاريع مؤجلة.
 وعلقت نجلاء على صورها الجريئه التى أغضبت جمهورها منها والتى كانت تجمعها بالفنان أحمد زاهر قائلة "لا أريد أن أكثر في الحديث عن ذلك الموضوع ولكن ذكرت من قبل أن هذه الصور كانت لإحدى المجلات العربيه وكانوا طالبين عمل فيلم من خلال الصور وزوجة الفنان أحمد زاهر كانت حاضرة هذا التصوير  لأنها صديقة لى وتربطني بها علاقة جيدة وأحمد زاهر فنان محترم وأخ حقيقي بالنسبة لي ولكن الصحافة، أعطت الموضوع أكثر من حجمه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رمضان الماضي بداية جديدة لي في التمثيل رمضان الماضي بداية جديدة لي في التمثيل



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - صوت الإمارات
تعدّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مِن أكثر النساء أناقة في العائلة الملكية البريطانية وحول العالم، وفي أي مناسبة تشارك فيها، تنجح بأن تخطف الأنظار بأناقتها ورقيّها حتى باتت أيقونة للموضة وتتطلّع إليها النساء لكي تستوحي منها أجمل الإطلالات سواء فساتين السهرة، أو الإطلالات الكاجول. الآن حان دورك، إليك 6 نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مستوحاة من كيت ميدلتون. الفساتين الراقية هي إحدى اختيارات كيت الكلاسيكية في خزانتها، نجد الفساتين الراقية بقصة A-line والتي تحدد خصرها مع التنورة الواسعة وهي إطلالة تناسب قوامها الممشوق. سواء تفصّلين الفساتين المشابهة بأكمام طويلة أو قصيرة، تأكدي أنك ستخطفين الأنظار بأناقتك. الدانتيل قماش أنثويّ وراقٍ، وكيت ميدلتون تألقت في مناسبات عدة بفساتين تميّزت بقماش الدانتيل الأنيق، مثل إطلالتها بفستان ميدي ...المزيد

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 03:23 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

بني ياس والظفرة يستعيدان الانتصارات في دوري السلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates