رمضان الماضي بداية جديدة لي في التمثيل
آخر تحديث 16:25:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نجلاء بدر في حديث لـ"مصر اليوم":

رمضان الماضي بداية جديدة لي في التمثيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رمضان الماضي بداية جديدة لي في التمثيل

نجلاء بدر
القاهره ـ نانسي عبد المنعم

 أكدت الفنانة نجلاء بدر أن شهر رمضان الماضي كان بداية مرحله جديدة بالنسبة لها في التمثيل، وأعتبرت نفسها في هذا العام تمثل لأول مرة من خلال مسلسل "حكاية حياة" و"الزوجة الثانية". وتحدثت نجلاء بدر لـ"مصر اليوم" قائلةً "بالفعل يعتبر هذا العام هو بداية لمرحلة فنية جديدة ومختلفة في نفس الوقت، وأعتبرت نفسي قد وفقت في اختياراتى لأن دوري في مسلسل "حكاية حياة" كان له أصداء هائلة على المستوى النقدي والجماهيري، كما أن الشخصية وصلت للجمهور رغم أنك لا يمكن أن تتعاطف معها، وكذلك دوري في "الزوجه الثانية" كان خطوة مختلفة لأنه كان نمط مختلف عن ما قدمته من قبل وكنت في مرحلة أريد أن يراني الناس فيها بشكل مختلف وأعتقد أن المسلسل قدم لي ذلك.
وتستكمل نجلاء حديثها قائلة "هذا النجاح مثلما أسعدني وضعني في مأزق حقيقي من حيث الأختيارات ولكني محظوظة لأن الأعمال التي عرضت على الأن كانت كلها جيده ومنها مسلسل "قلوب" مع المنتج ممدوح شاهين، وأنا مازلت في مرحلة قرائته ولكن العمل جيد ودوري فيه يجذبني للعمل لأني أقوم فيه بدور مذيعة لبرنامج سياسي، كما أقرأ حالياً مسلسل جديد مع صديقتى المنتجه دينا كريم  والعملين أجمل من بعضهما ولكني لن أدلي بأى تفاصيل لحين توقيعي العقد.
وعن السينما تستطرد قائلة "السينما هي الشغل الشاغل لأى فنان وأنا أخر أعمالي في السينما كان فيلم جدو حبيبي مع الفنان محمود يس والفنانه بشرى ولكن للأسف السينما مثلها مثل أي صناعه تمر بأزمة كبيرة نتمنى أن تزول قريباً وأن تعود عجلة الإنتاج فيها مرة أخرى وحتى الأن كل ما يعرض عليى  من مشاريع مؤجلة.
 وعلقت نجلاء على صورها الجريئه التى أغضبت جمهورها منها والتى كانت تجمعها بالفنان أحمد زاهر قائلة "لا أريد أن أكثر في الحديث عن ذلك الموضوع ولكن ذكرت من قبل أن هذه الصور كانت لإحدى المجلات العربيه وكانوا طالبين عمل فيلم من خلال الصور وزوجة الفنان أحمد زاهر كانت حاضرة هذا التصوير  لأنها صديقة لى وتربطني بها علاقة جيدة وأحمد زاهر فنان محترم وأخ حقيقي بالنسبة لي ولكن الصحافة، أعطت الموضوع أكثر من حجمه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رمضان الماضي بداية جديدة لي في التمثيل رمضان الماضي بداية جديدة لي في التمثيل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رمضان الماضي بداية جديدة لي في التمثيل رمضان الماضي بداية جديدة لي في التمثيل



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates