رمضان الماضي بداية جديدة لي في التمثيل
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نجلاء بدر في حديث لـ"مصر اليوم":

رمضان الماضي بداية جديدة لي في التمثيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رمضان الماضي بداية جديدة لي في التمثيل

نجلاء بدر
القاهره ـ نانسي عبد المنعم

 أكدت الفنانة نجلاء بدر أن شهر رمضان الماضي كان بداية مرحله جديدة بالنسبة لها في التمثيل، وأعتبرت نفسها في هذا العام تمثل لأول مرة من خلال مسلسل "حكاية حياة" و"الزوجة الثانية". وتحدثت نجلاء بدر لـ"مصر اليوم" قائلةً "بالفعل يعتبر هذا العام هو بداية لمرحلة فنية جديدة ومختلفة في نفس الوقت، وأعتبرت نفسي قد وفقت في اختياراتى لأن دوري في مسلسل "حكاية حياة" كان له أصداء هائلة على المستوى النقدي والجماهيري، كما أن الشخصية وصلت للجمهور رغم أنك لا يمكن أن تتعاطف معها، وكذلك دوري في "الزوجه الثانية" كان خطوة مختلفة لأنه كان نمط مختلف عن ما قدمته من قبل وكنت في مرحلة أريد أن يراني الناس فيها بشكل مختلف وأعتقد أن المسلسل قدم لي ذلك.
وتستكمل نجلاء حديثها قائلة "هذا النجاح مثلما أسعدني وضعني في مأزق حقيقي من حيث الأختيارات ولكني محظوظة لأن الأعمال التي عرضت على الأن كانت كلها جيده ومنها مسلسل "قلوب" مع المنتج ممدوح شاهين، وأنا مازلت في مرحلة قرائته ولكن العمل جيد ودوري فيه يجذبني للعمل لأني أقوم فيه بدور مذيعة لبرنامج سياسي، كما أقرأ حالياً مسلسل جديد مع صديقتى المنتجه دينا كريم  والعملين أجمل من بعضهما ولكني لن أدلي بأى تفاصيل لحين توقيعي العقد.
وعن السينما تستطرد قائلة "السينما هي الشغل الشاغل لأى فنان وأنا أخر أعمالي في السينما كان فيلم جدو حبيبي مع الفنان محمود يس والفنانه بشرى ولكن للأسف السينما مثلها مثل أي صناعه تمر بأزمة كبيرة نتمنى أن تزول قريباً وأن تعود عجلة الإنتاج فيها مرة أخرى وحتى الأن كل ما يعرض عليى  من مشاريع مؤجلة.
 وعلقت نجلاء على صورها الجريئه التى أغضبت جمهورها منها والتى كانت تجمعها بالفنان أحمد زاهر قائلة "لا أريد أن أكثر في الحديث عن ذلك الموضوع ولكن ذكرت من قبل أن هذه الصور كانت لإحدى المجلات العربيه وكانوا طالبين عمل فيلم من خلال الصور وزوجة الفنان أحمد زاهر كانت حاضرة هذا التصوير  لأنها صديقة لى وتربطني بها علاقة جيدة وأحمد زاهر فنان محترم وأخ حقيقي بالنسبة لي ولكن الصحافة، أعطت الموضوع أكثر من حجمه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رمضان الماضي بداية جديدة لي في التمثيل رمضان الماضي بداية جديدة لي في التمثيل



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates