فيلـم المـواطن يُـقدِّم نموذجًا مُـشـرِّفًا للعرب
آخر تحديث 06:09:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خالد النَّبوي في حديث خاص لـ"مصر اليوم":

فيلـم "المـواطن" يُـقدِّم نموذجًا مُـشـرِّفًا للعرب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فيلـم "المـواطن" يُـقدِّم نموذجًا مُـشـرِّفًا للعرب

النَّجم المصري خالد النبوي
القاهرة ـ محمد علوش

كشفْ النَّجم المصري، خالد النبوي، في حديث خاص لـ"مصر اليوم"، عن "حماسه للتعبير عن جوانب الدكتور مصطفى محمود الإنسانية في عمل فني يُقدِّم سيرته"، مشيرًا إلى أن "فيلمه الجديد "المواطن"، والذي يُعرض في الولايات المتحدة حاليًا، يُقدِّم نموذجًا مُشرِّفًا للمواطن العربي، عكس الصورة التي يُروَّج لها الغرب وأميركا".وأوضح النبوي أن "فكرة الفيلم هي إعلاء لقيمة العمل، وأن المناخ العربي يُفقد الشباب الأمل، وهو ما أدى إلى تعظيم الحلم الأميركي في عقول الشباب العربي، ولابد أن يبتعد الجميع عن الثرثرة، والتركيز في العمل فقط في المرحلة المقبلة"، مؤكدًا أنه "لا يعنيه أن يُقال عنه أنه ممثل عالمي، أو الانتقاص من أعماله؛ لأن الإنسان يكتسب قيمته من العمل، وليس من الألقاب".
ونفى النبوي، "أي تشابه بين فيلمه، وفيلم هندي يتحدث عن الفكرة ذاتها، لأن فيلمه يتناول الفكرة الدرامية بشكل مختلف"، موضحًا أن "التكلفة العالية لا تنتج بالضرورة فيلمًا جيدًا، وأنه يحرص على اختيار أدواره البعيدة عن شخصيته كما حدث في "المهاجر"، و"الديلر"، و"المصير" على سبيل المثال، ما يُسبب تحديًّا بالنسبة له".
وعن حملته "مصر محدش يتحرش بيها"، والتي إطلاقها أخيرًا، أوضح، أن "ما استفزه هو أن تلك الظاهرة غريبة على المجتمع المصري"، متسائلًا، "كيف يتحرش المجتمع بأمهاته!"، مشيرًا إلى "سعادته بردود الأفعال الجيدة على الحملة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيلـم المـواطن يُـقدِّم نموذجًا مُـشـرِّفًا للعرب فيلـم المـواطن يُـقدِّم نموذجًا مُـشـرِّفًا للعرب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيلـم المـواطن يُـقدِّم نموذجًا مُـشـرِّفًا للعرب فيلـم المـواطن يُـقدِّم نموذجًا مُـشـرِّفًا للعرب



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates