جولة عالمية للفنان كاظم الساهر في صيف 2024 ستضم مصر ولبنان والإمارات
آخر تحديث 14:11:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جولة عالمية للفنان كاظم الساهر في صيف 2024 ستضم مصر ولبنان والإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جولة عالمية للفنان كاظم الساهر في صيف 2024 ستضم مصر ولبنان والإمارات

الفنان كاظم الساهر
القاهرة - صوت الإمارات

يستعد الفنان كاظم الساهر لإحياء عدد من الحفلات الفترة القادمة، وقد شارك متابعيه بمواعيد حفلاته؛ حيث سيحيي حفلاً في لبنان، ونشر على حسابه بوستر الحفل وأرفق معه للتعليق التالي: "أتطلع إلى لقائكم في الواجهة البحرية ببيروت يوم الجمعة 5 يوليو؛ لنستمتع بليلة "مع الحب"، ونعيش لحظات لا تُنسى بين الأمس واليوم. كونوا على الموعد!"..
كما يستعد كاظم لإحياء حفل في مصر في 28 يونيو، وقد نشر بوستر الحفل وكتب: "أدعوكم بحرارة لحضور هذه الحفلة الكبيرة التي ستجمع أشهر أغاني الأمس واليوم! أتطلع بلهفة للقائكم في القاهرة الحبيبة".وسيسبقها حفل بالإمارات العربية المتحدة، وتحديداً دبي في نهاية الشهر الحالي، ونوَّه عنها كاظم وكتب: "أجواء من العمر تستنّاكم مع حفل كاظم الساهر في كوكاكولا أرينا في دبي يوم الخميس 23 May".

كما أعلن الفنان كاظم الساهر عن حفله المقرر إقامته في القاهرة، يوم 28 يونيو المقبل، ضمن جولته العالمية التي يخوضها في صيف 2024، داخل أكثر من دولة، من بينها مصر ولبنان، حيث دعا جمهوره لهذا الحفل المرتقب، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، قائلاً: "أدعوكم بحرارة لحضور هذه الحفلة الكبيرة التي ستجمع أشهر أغاني الأمس واليوم! أتطلع بلهفة للقائكم في القاهرة الحبيبة".
إعلان حفل كاظم الساهر بالقاهرة، صاحبته حالة من الفرحة والسعادة لدى جمهوره، خصوصًاً وأنه الحفل الثاني له في العقد الأخير، وذلك رغم جماهيريته الضخمة الذي يحظى بها في مصر، لكن سرعان ما أثيرت حالة من الجدل بالتزامن مع فتح باب شراء التذاكر، والتي رآها البعض أن بها نوعاً من المبالغة إلى حدّ ما، فيما وجه البعض اللوم إلى الشركة المنظمة بسبب ارتفاع أسعار التذاكر، بينما طالب البعض نداءً إلى كاظم، لتوجيه القائمين على الحفل، بإتاحة المزيد من بطاقات الحضور بأسعار مخفضة، أسوة برد فعل جورج وسوف تجاه جمهوره في حفل الإسكندرية قبل عام تقريباً.

الشركة المنظمة للحفل، أعلنت عن أسعار التذاكر عبر موقعها الإلكتروني، حيث تتضمن عدة فئات، وجاء ثمن التذكرة الخاصة بالصف الأول باهظا وغير مسبوق بالنسبة لأسعار الحفلات في مصر، وذلك مروراً بـ12 فئة أخرى، ورغم التفاوت الكبير في أسعار شراء بطاقات الحضور مقارنة بالمطربين الآخرين، إلى أن الساعات الماضية شهدت إقبالاً كبيراً من قبل الجمهور بالتزامن مع فتح باب الحجز.
وأعلنت نقابة المهن الموسيقية، أن النقابة ليست لها علاقة تماماً بتحديد الأسعار، إذ إن تلك المسألة تعود إلى الشركة المنظمة للحفل، "النقابة دورها هو منح التصريح فقط للشركة، مقابل دفع الرسوم".
ورأى المتحدث الرسمي باسم النقابة، أن حجم إقبال العديد من الجمهور على شراء تذاكر الحفل، يعكس مدى علاقة حب المصريين لكاظم الساهر وصوته، ورغبتهم في متابعته وحضور حفلاته.كاظم الساهر يطرح أحدث ألبوماته الغنائية
يُذكر أن الفنان كاظم الساهر طرح خلال الفترة الماضية أحدث ألبوماته الغنائية، والذي جاء بعنوان "مع الحب"، وضم أغاني: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا".وجاءت أغنية "يا وفية" من كلمات الشاعر الراحل كريم العراقي، وتم تصويرها على طريقة "الفيديو كليب"، ووضع ألحانها الفنان كاظم الساهر، والتوزيع الموسيقي لـ ميشيل فاضل، وتقول كلماتها: "الله يعلم يا وفيَّة. كم ضاقت الدنيا عليَّ. لما أضَعْتُكِ من يديَّ. الله يعلم يا وفيَّة. عمري اعذريني سامحيني. سيذوب قلبي من حنيني. عمري اعذريني سامحيني. سيذوب قلبي من حنيني".

قد يهمك أيضــــاً:

كاظم الساهر يروج لأغنيته الجديدة المقرر عرضها في عيد الحب

 

 

كاظم الساهر يعود للغناء في مصر عقب غياب 13 عاماً

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جولة عالمية للفنان كاظم الساهر في صيف 2024 ستضم مصر ولبنان والإمارات جولة عالمية للفنان كاظم الساهر في صيف 2024 ستضم مصر ولبنان والإمارات



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 22:17 2014 الخميس ,04 كانون الأول / ديسمبر

"إليك" تطلق تصاميم مميزة من فساتين السهرة للمحجبات

GMT 22:58 2020 الثلاثاء ,15 كانون الأول / ديسمبر

قرعة الدوري الأوروبي تضع بنفيكا في مواجهة أرسنال

GMT 08:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

طريقة عمل كيكة بركان الشيكولاة

GMT 03:59 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

قوات الاحتلال الإسرائيلية تعتقل طفلين من سلوان

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 06:09 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ماني وصلاح يقودان هجوم ليفربول أمام واتفورد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates