حورية فرغلي توضح أن روح تركيبة فنية معقدة
آخر تحديث 20:09:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ "صوت الإمارات" أن السحر موجود

حورية فرغلي توضح أن "روح" تركيبة فنية معقدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حورية فرغلي توضح أن "روح" تركيبة فنية معقدة

الفنانة حورية فرغلي
القاهرة _ سارة رفعت

أعربت الفنانة حورية فرغلي عن سعادتها بمشاركتها في فيلم "طلق صناعي" بطولة ماجد الكدواني، ومصطفى خاطر، وإيمان الزيدي، وبيومي فؤاد، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومي كساب، وهو من تأليف محمد خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.
وأضافت حورية في حديث خاص لـ "صوت الإمارات" أن أحداث الفيلم تدور حول زوجين يذهبان للحصول على تأشيرة سفر إلى أميركا من السفارة الأميركية، ولكن يتمّ رفضها، فتحدث العديد من المفاجآت بعد ذلك، لافتة إلى أنه لم يتمّ بعد تحديد موعد طرح الفيلم في دورالسينما، متوقعة أن يحقق نجاحاً كبيراً.
و كشفت حورية في إطار آخر عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي تلقتها عن مسلسلها الرمضاني "ساحرة الجنوب" في جزئه الثاني، حيث شكّل نوعاً جديداً من الدراما واعتبرته من أصعب الأدوار التي قامت بها، معربة عن سعادتها بخوض هذه التجربة المختلفة.
وأوضحت أن شخصية "روح" التي قدّمتها من خلال المسلسل في جزئيه، تُعد تركيبة فنية معقدة، وكشفت أن دور الساحرة كان مرهقاً جداً بالنسبة إليها، مشيرة إلى الصعوبات التي واجهتها من تركيب عدسات خاصة، حسب رؤية المخرج أكرم فريد، اعتمد فيها على عضلة العين فقط في انفجار الدم من داخلها، مضيفه الى أنها تواصلت مع أشخاص في الصعيد المصري على علم بهذا العالم الروحي، حيث حكوا لها قصصاً كثيرة عن حالات مشابهة و واقعية.
وتابعت حورية في الحديث قائلة إنها سعدت كثيرا بالعمل في "روح"  مع نخبة من الممثلين أمثال ياسر جلال، وصلاح عبد الله، وسوسن بدر، وأحمد فؤاد سليم، ومها أبو عوف، وصفاء الطوخي، وهياتم، ووفاء صادق، ومجدي بدر، وتاتيانا، وأحمد حلاوة، وجميل برسوم، وفريد النقراشي، ومحمد يونس، وسامية الطرابلسي، وأيضاً بمشاركة المطرب الشعبي دياب في أول أعماله الدرامية.
وأضافت حورية عن أنه ليس العمل الأول الذي يجمع بينها وبين مخرج المسلسل أكرم فريد، فقد جمعهما من قبل فيلم "نظرية عمتي"، مشيرة إلى سعادتها بتجربة "ساحرة الجنوب" ، التجربة الشيقة والمثيرة التي لم تكن تتوقع أن تقدّمها يوما ما، ووصفت المخرج فريد بأنه من أعظم المخرجين الذين تعاملت معهم، وتمنّت أن يعيدا تجربة العمل معاً مرة أخرى.
وتطرّقت فرغلي الى كاتبة مسلسل "ساحرة الجنوب" سماح الحريري ووصفتها بالعظيمة ، فهي كانت تحرص دائماً على أن تعتمد فى كتابتها للمسلسل على عنصر المفاجأة، الذي ساهم بشكل كبير في نجاحه. وعن منع السعودية عرض المسلسل، قالت فرغلي أن قصة "ساحرة الجنوب" موجودة بالفعل في الصعيد، إلا إن هناك من يتحفظ على فكرة السحر، لذا تمّ منع عرض العمل في بعض البلدان .
أما عن رشاقتها المعهودة، فقالت إنها دائما ما تحافظ على صحة جسدها وشكله، كما أنها تفضل عدم تناول الوجبات الكبيرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حورية فرغلي توضح أن روح تركيبة فنية معقدة حورية فرغلي توضح أن روح تركيبة فنية معقدة



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 13:56 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم السبت 10 فبراير / شباط 2024

GMT 21:50 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 8 فبراير/ شباط 2024

GMT 16:37 2013 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

"طوابقُ بيتي كلّما اهتزّت العاصمة"

GMT 09:49 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الرمان للجهاز الهضمي و الجهاز المناعي

GMT 05:55 2022 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

سوناك يؤكد أنه لا تفاوض قبل انسحاب روسيا من أوكرانيا

GMT 00:22 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

رؤوف عبدالعزيز يواصل تصوير مسلسل "قمر هادى" الأسبوع المقبل

GMT 18:20 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

"ديور" تطلق مجموعة أزياء ربيع 2019 للأطفال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates