لطيفة سعيدة بخوض رمضان بـكلمة سر ولا تخشى المنافسة
آخر تحديث 17:01:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" أن العمل ليس غنائيًا

لطيفة سعيدة بخوض رمضان بـ"كلمة سر" ولا تخشى المنافسة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لطيفة سعيدة بخوض رمضان بـ"كلمة سر" ولا تخشى المنافسة

المطربة التونسية لطيفة
القاهرة / شيماء مكاوي

كشفت المطربة التونسية لطيفة عن أسباب موافقتها على بطولة أول عمل درامي لها مسلسل " كلمة سر" والتي ستخوض به السباق الرمضاني لهذا العام .
 

لطيفة سعيدة بخوض رمضان بـكلمة سر ولا تخشى المنافسة
وقالت : عندما عرض عليّ السيناريست أحمد عبد الفتاح سيناريو مسلسل " كلمة سر " وجدت نفسي أمام عمل درامي يستحق أن أشارك به فمنذ تقديمي لفيلم "سكوت هنصوّر" مع المخرج العالمي يوسف شاهين ولقد توالت عليّ العروض السينمائية والدرامية وكنت أرفض، ولكني وجدت السيناريو مكتوب بحرفية شديدة والقصة نفسها جذبتني للغاية وشعرت برغبة في تقديمها وهذه هي أولى أسباب موافقتي على بطولة هذا العمل .

 وعن تأخر خطوة التمثيل الدرامي منذ تقديمها لفيلم " سكوت هنصوّر " قالت في حديث خاص إلى "صوت الإمارات": في الحقيقة أنا ضد أن أتواجد في أعمال لمجرد التواجد فإما أن  يكون العمل جيد جدا  ومتكامل وأما أصرف نظر نهائيا عن تقديمه لذا تأخرت خطوتي الدرامية ولكن بإذن الله إذا حقق مسلسل " كلمة سر" النجاح فسأكمل المسيرة ولكن بأعمال مهمة ولها هدف من تقديمها .

لطيفة سعيدة بخوض رمضان بـكلمة سر ولا تخشى المنافسة
 
وتتابع : فما فائدة أن أقدم عمل لا يليق بي ولا يعجب المشاهدين لمجرد أن أتواجد على الساحة الفنية فهذا الأمر أنا لا أرغبه تماما .
 
أما عن دورها في العمل فقالت : أقدم شخصية فتاة تدعى "رحمة" وهي مدرسة لغة فرنسية ولكن شخصيتها يحيطها الغموض فأحيانا تبدو وكأنها إمرأة قوية وأحيانا تبدو ضعيفة وأحيانا تتحدى بقوة كل من حولها ولا أريد أن أفصح عن كامل الشخصية حتى لا أحرقها للمشاهد ولكني أعد المشاهد أنه سيتفاجأ بي كثيرا.

وعن أسرة العمل تحدثت قائلة : جميع أسرة العمل بينها حب وود كبير للغاية وجميعنا نتعامل بمبدأ الأسرة الواحدة وللعلم هم ينادوني دائما في الكواليس بـ " رحمة " وهواسم الشخصية التي أقوم بها وأنا أحب ذلك كثيرا .

أحببت التعاون مع كل فنان مشارك في هذا العمل بداية من الفنان حسن يوسف والفنان هشام سليم وإيمي سالم وليلى عز العرب وريهام عبد الغفور وبالطبع المخرج البارع سعد هنداوي وجميع أسرة العمل حتى لا أنسى أحد .

وتنفي لطيفة ما تردد إن العمل غنائي وأكدت أنه درامي أولا وأخيرا وقالت : العمل درامي ولا توجد به إلا بعض الأغنيات والتي قدمتها في سياق الدراما لذا فهو ليس عمل غنائي .

وعن ما تردد عن وجود خلاف بينها وبين الفنانة سماح أنور  نفت ذلك تماما وقالت : أنا وسماح أنور علاقتنا جيدة جدا وهي عنصر نجاح هذا العمل فهي تقوم بدور عظيم للغاية معنا جميعا فهي المنتج المنفذ للعمل وللعلم هي أحد أسباب موافقتي على هذا العمل ولا أعلم لماذا روّج البعض أن هناك خلافا فيما بيننا .

أما بالنسبة للمنافسة الرمضانية فتقول : أنا سعيدة جدا بأن أولى أعمالي الدرامية ستعرض في شهر رمضان لأن شهر رمضان هو شهر الدراما التلفزيونية وموسم خصب ، وسعيدة جدا بأن هناك العديد من الأعمال القوية التي ستخوض السباق الرمضاني .

وعن ما اذا كانت ستكمل تصوير العمل في شهر رمضان أم ستنتهي من التصوير قبل الشهر الكريم فتقول : سننهي التصوير قبل شهر رمضان لأننا انتهينا من تصوير 95% فقط ويتبقى مشاهد معدودة وسننتهي تماما من التصوير .

أما عن الغناء وعن آخر أخبارها الغنائية فتقول : حاليا الدراما أخذت وقتي ولكن بعد عرض مسلسل " كلمة سر " سأطرح الأغاني التي سيتم عرضها في العمل على سي دي خاص بها وجميع الأغاني كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لطيفة سعيدة بخوض رمضان بـكلمة سر ولا تخشى المنافسة لطيفة سعيدة بخوض رمضان بـكلمة سر ولا تخشى المنافسة



اختارت اللون الأزرق التوركواز بتوقيع المصممة والكر

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بالزي التقليدي في باكستان

لندن ـ كاتيا حداد
نجحت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون منذ نزولها من الطائرة، بأن تخطف أنظار الباكستانيين والعالم، هذه المرة ليس بأحد معاطفها الأنيقة أو فساتينها الميدي الراقية، بل باللباس الباكستاني التقليدي باللون الأزرق التوركواز. كيت التي وصلت برفقة الأمير وليام الى باكستان، في إطار جولة ملكية تستمرّ لخمسة أيام، أطلت بالزي الباكستاني المكوّن اساساً من قميص طويل وسروال تحته وقد حملت إطلالاتها توقيع المصممة كاثرين والكرCatherine Walker. ميدلتون التي تشتهر بأناقتها ولا تخذلنا أبداً بإختيارتها تألقت بالزي التقليدي، الذي تميّز بتدرجات اللون الأزرق من الفاتح الى الداكن، وكذلك قصة الياقة مع الكسرات التي أضافت حركة مميّزة للفستان، كما الأزرار على طرف الأكمام.  وقد أكملت دوقة كمبريدج اللوك بحذاء ستيليتو باللون النيود من ماركة Rupert Sanderson، مع كلاتش وأقر...المزيد

GMT 14:57 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

ملابس كاجوال على طريقة المغربية رجاء بلمير بإطلالات أنيقة
 صوت الإمارات - ملابس كاجوال على طريقة المغربية رجاء بلمير بإطلالات أنيقة

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"كريستيز" دبي تُدشن معرضًا للقطع الفنية من التراث الإسلامي
 صوت الإمارات - "كريستيز" دبي تُدشن معرضًا للقطع الفنية من التراث الإسلامي

GMT 14:31 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

بوتين يدعو أردوغان إلى زيارة روسيا خلال أيام والأخير يوافق
 صوت الإمارات - بوتين يدعو أردوغان إلى زيارة روسيا خلال أيام والأخير يوافق

GMT 22:27 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أكثر تصاميم السجاد رواجًا في شتاء 2019

GMT 07:29 2018 الأحد ,18 شباط / فبراير

إليسا تختار فستانًا مثيرًا من تصميم إيلي صعب

GMT 19:58 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

نادي الشباب السعودي يدرس الاستغناء عن عمرو بركات

GMT 23:08 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

أهم قواعد انتقاء ورق الجدران لديكور منزلي مميّز

GMT 02:35 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

كلوب يؤكّد أهمية محمد صلاح في ليفربول مثل ميسي مع برشلونة

GMT 08:20 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"سارة النعيمي" حلول لطلبة المناطق النائية لدخول "مدرسة"

GMT 14:19 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

فوائد زيت الصبار لعلاج الحروق والبشرة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates