ميار الغيطي تبيّن أنها لا تقبل أن تكون زوجة ثانية
آخر تحديث 17:48:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبرت لـ "صوت الإمارات" عن سعادتها بنجاح شقيقتها مي

ميار الغيطي تبيّن أنها لا تقبل أن تكون زوجة ثانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميار الغيطي تبيّن أنها لا تقبل أن تكون زوجة ثانية

الفنانة ميار الغيطي
القاهرة _ سارة رفعت

أوضحت الفنانة الشابة ميار الغيطي أنها لم تظهر في السباق الرمضاني الفائت لعدم وجود نص مناسب لها، مشيرة الى أنها تستعد حاليا لتصوير مسلسلها الجديد "ولاد تسعة".
 
وأضافت الغيطي في حديث خاص لـ"صوت الإمارات" أنها تشارك في مسلسل "ولاد تسعة" مع العديد من الفنانين أمثال  نيكول سابا، خالد سليم، بيومي فؤاد، سهر الصايغ، هبة مجدي، رحمة حسن، إلهام عبد البديع، لقاء سويدان، إسلام جمال، عمرو عابد، وهو من تأليف فداء الشندويلي وإنتاج صادق الصباح، ومن إخراج أحمد شفيق.
 
وتابعت ميار ان أحداث المسلسل تدور في اطار 60 حلقة، منوّهة الى أن "المسلسلات الطويلة مرهقة جدا ولكن حرفية المخرج تنقذ المسلسل من الملل، وهو ما توافر في مسلسل "أريد رجلا".
 
وبدأت الغيطي حديثها عن مسلسل "أريد رجلا" قائلة: "لقد جذبني المسلسل لأن دوري به مختلف عما قدّمته من قبل. وتابعت أنها تحدّت نفسها في دورالفتاة الصعيدية فهو جديد بالنسبة اليها، مما شجعها على الموافقة عليه، كما أن شخصية لبنى، الزوجة الثانية لوكيل النيابة سليم عبدالمجيد، الذي قام به الفنان الأردني اياد نصار، أيضا كان مختلفاً، فدائما ما كانت تظهر في أدوار الفتاة الشابة وليس زوجة ثانية.
 
وأشارت ميار أن المسلسل حقق مشاهدة جماهيرية كبيرة، وذلك لأن قصة المسلسل جيدة وهي مأخوذة عن رواية تحمل الاسم نفسه للروائية نور عبد المجيد، بالإضافة إلى أن كل من شارك في المسلسل قام بدوره على أكمل وجه، كما أن توقيت عرض المسلسل كان سببا وجيهاً في تحقيق هذه  النسبة من المشاهدة .
 
وعن دورها فيه قالت إن ردود الفعل كانت قوية على دوري، فكثير من الناس وجّهوا اليّ تهمة خطفي سليم من زوجته، فهذا الكره لشخصية لبنى هو سرّ نجاحي في المسلسل.
 
وكشفت الغيطي عن كواليس المسلسل، مشيرة الى أنها من أحلى الكواليس التي قضتها بمشاركة أبطال العمل وهم إياد نصار، ظافر العابدين، أحمد عبدالعزيز، حازم سمير، محمد التاجي، مريم حسن، ندى بسيوني، سهر الصايغ، والفنانة الكبيرة سهير المرشدي والفنانة أميرة العايدي.
 
وصرّحت ميار انها قبلت أن تكون زوجة ثانية في المسلسل ولكنها في الواقع من المستحيل أن تكون كذلك في حياتها الشخصية. وأشارت الى أنها تحرص على اختيار أدوارها بعناية وتشترط أن يكون الدور جديداً ولم يسبق لها تقديمه من قبل كما حدث في مسلسل "أريد رجلاً".
 
وأوضحت الغيطي أنها لم تغب عن السينما كثيرًا، وأضافت ان آخر أعمالها كان فيلم "فبراير الأسود" مع الفنان الراحل خالد صالح واعتبرته من أهم أدوار حياتها، مضيفة أنها تنتظر عرض فيلم "الكيت" بطولة أحمد بدير، محمد الشقنقيري، مراد فكري، سوسن بدر، وائل علاء، نيرمين ماهر، ومن تأليف مصطفى عادل، وإخراج وائل عبد القادر.
 
وأشارت الفنانة أنها لا تقبل إلا النصوص المناسبة لتعود بها إلى جمهور السينما، مؤكّدة أن أحدث أعمال أختها مي الغيطي هو "مسلسل "جراند أوتيل" للفنان عمرو يوسف، وأيضا فيلم "اشتباك" مع الفنانة نيللي كريم، وهذة فرصة كبيرة لها أن تعمل مع كبار النجوم بالنسبة الى سنها الصغير، وأنها فخورة بها، وتتمنى لها التوفيق

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميار الغيطي تبيّن أنها لا تقبل أن تكون زوجة ثانية ميار الغيطي تبيّن أنها لا تقبل أن تكون زوجة ثانية



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - صوت الإمارات
تعدّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مِن أكثر النساء أناقة في العائلة الملكية البريطانية وحول العالم، وفي أي مناسبة تشارك فيها، تنجح بأن تخطف الأنظار بأناقتها ورقيّها حتى باتت أيقونة للموضة وتتطلّع إليها النساء لكي تستوحي منها أجمل الإطلالات سواء فساتين السهرة، أو الإطلالات الكاجول. الآن حان دورك، إليك 6 نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مستوحاة من كيت ميدلتون. الفساتين الراقية هي إحدى اختيارات كيت الكلاسيكية في خزانتها، نجد الفساتين الراقية بقصة A-line والتي تحدد خصرها مع التنورة الواسعة وهي إطلالة تناسب قوامها الممشوق. سواء تفصّلين الفساتين المشابهة بأكمام طويلة أو قصيرة، تأكدي أنك ستخطفين الأنظار بأناقتك. الدانتيل قماش أنثويّ وراقٍ، وكيت ميدلتون تألقت في مناسبات عدة بفساتين تميّزت بقماش الدانتيل الأنيق، مثل إطلالتها بفستان ميدي ...المزيد

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 09:26 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

بيرنلي الإنجليزي يعلن تمديد عقد قائده بن مي

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 00:30 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

أضيفي القهوة العربيّة إلى خلطة الحناء لشعر بنيّ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates