دُرَّة تُؤكِّد أنّها الوحيدة التي لم تخضع لجراحة تجميل في الأنف
آخر تحديث 16:30:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت أنّها ترتدي العدسات اللاصقة للتغيير فقط

دُرَّة تُؤكِّد أنّها الوحيدة التي لم تخضع لجراحة تجميل في الأنف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دُرَّة تُؤكِّد أنّها الوحيدة التي لم تخضع لجراحة تجميل في الأنف

الفنانة التونسية درة
القاهرة - صوت الامارات

نفت الفنانة التونسية درة الشائعات المتداولة بشأن خضوعها لجراحة تجميل في الأنف، مؤكدة أنها تتمنى خوض المغامرة لأنها الفنانة الوحيدة التي لم تقدم على هذا الأمر، لكنها تخاف من المساس بوجهها، كما اعترفت بأنها ترتدي العدسات اللاصقة للتغيير فقط، لكنها تفضل دومًا لون عينيها الأصلي.

وظهرت درة بشكل مختلف أثناء حفل إطلاق الحملة الدعائية لإحدى شركات تسويق العدسات اللاصقة، وتلقت سؤالًا مباشرًا من الدكتور محمد الطليب بشأن سر خضوعها لجراحة تجميل في الأنف، قائلا: "ليش ساويتي تجميل في أنفِك كنت أحلى"، وعلى الفور ردت درة بالنفي وقالت: "والله يا ريت بس بخاف أعمل في أنفي ووشّي.. أصلًا تقريبًا أنا الوحيدة اللي أنفي زي ما هو، ونبهها أكثر من شخص إلى أنّ زميلتها نيللي كريم لم تخضع لجراحات تجميل، كما ادّعى البعض أنها خضعت لجراحة تجميل في بداية مشوارها الفني، ولكنها لم تعقّب عليهم".

وردًّا على سؤال حول ظهورها المتكرر بالعدسات اللاصقة، رغم أنّ مظهرها يكون أفضل دومًا باللون الطبيعي، قالت درة زروق: "أرتدي العدسات اللاصقة من باب التغيير فقط، وليس بشكل دائم".

يُذكر أنّ درة أكدت سابقًا أنها لن تقدم على أي جراحات تجميل طالما أنّ وجهها خالٍ من العيوب، وقالت عبر تصريحات مصورة للإعلامي عمرو أديب: إذا استدعى الأمر ذلك بعد سنوات، فسوف أضع بعض اللمسات الجمالية فقط، وليس عملية تجميل بمعناها الحرفي.

قد يهمك أيضًا:

دُرّة تعتذر عن عدم المشاركة في فيلم محمد هنيدي الجديد

الفنان خالد النبوي يعلن عن إطلاق أكبر حملة للتبرع بالدم

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دُرَّة تُؤكِّد أنّها الوحيدة التي لم تخضع لجراحة تجميل في الأنف دُرَّة تُؤكِّد أنّها الوحيدة التي لم تخضع لجراحة تجميل في الأنف



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates