خالد الصاوي يبكي ونجوم بـ 100 وش يسرقون جوائز ختام مهرجان الجونة
آخر تحديث 16:08:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سيطر انتشال التميمي على الموقف وتمت إعادة المسروقات

خالد الصاوي يبكي ونجوم "بـ 100 وش" يسرقون جوائز ختام مهرجان الجونة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خالد الصاوي يبكي ونجوم "بـ 100 وش" يسرقون جوائز ختام مهرجان الجونة

الفنان المصري خالد الصاوي
القاهرة - صوت الامارات

اختتمت الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي مساء  الجمعة والتي أقيمت في مدينة الغردقة بمصر، وسط حضور نجوم الوسط الفني، وقد بدأ الحفل بأغنية للمطربة التونسية آمال مثلوثي والتي حملت عنوان "حلم".خالد الصاوي قد تم تكريمه في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي حيث حصل على جائزة الإبداع الفني وقد عرض أثناء حفل الختام فيلم قصير عن الفنان المصري تحدث فيه العديد من أصدقائه عنه وكان من بينهم الفنانة منة شلبي، وصبري فواز، والمخرج مروان حامد، وأحمد نادر جلال، حيث أكد المشاركون في الفيلم القصير على الموهبة الكبيرة التي يتمتع بها الفنان خالد الصاوي وعلي قدرته على تقديم أصعب الأدوار بشكل بسيط ومحبب للجمهور، كما قدموا له التهنئة بمناسبة حصوله على الجائزة، وشكر خالد الصاوي أصدقائه، وكذلك القائمين على تنظيم المهرجان، وبكى أثناء كلمته التي ألقاها على الحضور.

"الرجل الذي باع ظهره" الفيلم التونسي للمخرجة كوثر بن هنية، حصل على جائزة أفضل فيلم عربي في حفل ختام مهرجان الجونة، وقد وجهت مخرجة العمل التهنئة لجميع العاملين فيه، وحصل فيلم "احتضار" على جائزة نجمة الجونة البرونزية للفيلم الروائي الطويل وحصل كذلك على جائزة أفضل فيلم أسيوي، وفاز فيلم "حكايات سيئة" بجائزة الجونة الفضية،  فيلم "إلي أين تذهبين ياعايدة" نال جائزة نجمة الجونة الذهبية للفيلم الطويل،  وقد حصل على جائزة المهندس خالد بشارة التي تقدم لأول مرة المخرج أحمد فوزي صالح عن فيلمه "هاملت من عزبة الصفيح"، كما فاز فيلم "ستاشر" المصري بجائز السعفة الذهبية لمهرجان الجونة كأفضل فيلم قصير، فيلم "200 متر" الفلسطيني للمخرج أمين نايفة قد حصل على جائزة "سينما من أجل الإنسانية"، كما نال كذلك جائزة النقاد.

آسر ياسين وأبطال مسلسل "بـ100 وش" ظهروا في حفل ختام مهرجان الجونة، حيث قدموا إحدى فقرات الحفل بشكل طريف بعدما تم الإعلان عن سرقة جوائز المهرجان من قبل العصابة لكن يظهر في النهاية مدير المهرجان انتشال التميمي ليسيطر على الموقف وليعود آسر ياسين ويعطي كافة الجوائز التي حصل عليها وعصابته لمدير المهرجان.مهرجان الجونة السينمائي اختتمت دورته الرابعة، بكليب النجم اللبناني رامي عياش "دقي يا مزيكا" والذي شاركه الغناء فيه كل من الفنانة بشرى، ومحمد فراج، و يسرا، وليلي علوي.

ابنة رانيا يوسف تخطف الأنظار بفستان والدتها الشهير

رانيا يوسف يبدو أنها اختارت تواجد ابنتها نانسي معها في ختام مهرجان الجونة السينمائي، لكن ظهور نانسي كان مثيرا للجدل بشكل واسع بسبب أنها ارتدت فستان والدتها الذي ظهرت به في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في عام 2018 وتسبب في ردود فعل غاضبة من قبل البعض، مما جعل الفنانة رانيا يوسف تعتذر عن ارتدائها هذا الفستان، مما أثار حيرة الجمهور بعد عودتها من جديد به لكن هذه المرة وابنتها ترتديه.

ياسمين صبري تغيب عن ختام مهرجان الجونة

ياسمين صبري غابت عن حفل ختام مهرجان الجونة على الرغم من تواجدها في مدينة الغردقة، ونشرت الفنانة المصرية صور لها وهي على يخت، وعلقت عليها قائلة: "ممتنة إلى الأبد"، وعلق العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي على غياب الفنانة ياسمين صبري والتي اعتبرها البعض مفاجئة، في وقت اعتبر البعض الأخر أن الفنانة لم تكن ترغب في الظهور حتى لا تثير جدل من جديد بعد التصريحات التي أطلقتها خلال الأيام الماضية في حفل افتتاح المهرجان، وكذلك طرح التساؤلات المختلفة حول سبب غياب زوجها رجل الأعمال أحمد ابو هشيمة عن الحضور معها في حفل الافتتاح.

نجوم يظهرون لأول مرة

شهد حفل الختام ظهور عدد من النجوم لأول مرة هذا العام وبينهم أصالة ودرة، ورزان مغربي، وغيرهم.وفاء عامر الفنانة المصرية ظهرت بصحبة نجلها عمر الذي يظهر لأول مرة معها في مهرجان الجونة السينمائي، وقد أكد نجل الفنانة المصرية عن رغبته في خوض تجربة تمثيلية في المستقبل بعيدا عن المشاركة في أي عمل فني مع والدته لرغبته في شق طريقه بمفرده وبدون مساعدة من والدتها وفاء عامر أو والده المنتج محمد فوزي.

آسر ياسين وزوجته بدون أولاده

آسر ياسين أحد أبرز ضيوف مهرجان الجونة السينمائي ليس كونه فقط أحد نجوم السينما في الوطن العربي لكن كذلك لمشاركته كعضو لجنة تحكيم في المهرجان، وقد خطف آسر ياسين الأنظار في حفل الافتتاح بعدما ظهر مع زوجته ونجليه على السجادة الحمراء، مما تسبب في صدمة للعديد من متابعي المهرجان، لكن آسر ياسين قد أختار عدم الظهور مع نجليه في حفل الختام حيث اكتفى بالتواجد هو وزوجته على السجادة الحمراء.

هبة مجدي ومحمد محسن في حفل ختام الجونة

محمد محسن وزوجته الفنانة هبة مجدي ظهر كل منهما في حفل ختام الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، ويأتي ظهور كل من النجمين بعد نشر محمد محسن صور تجمعه وزوجته مع الفنان يحيى الفخراني، عبر وسائل التواصل الاجتماعي وكتب عليها قائلاً: "حبينا نعمل مهرجان على الضيق كده في البيت". والذي اعتبره البعض سخرية من عدم دعوتهما لحضور مهرجان الجونة، لكن الثنائي ظهرا بعد أيام في حفل الختام.

نجلاء بدر مع زوجها في حفل ختام مهرجان الجونة

نجلاء بدر الفنانة المصرية ظهرت في حفل ختام مهرجان الجونة مع زوجها وقد أعتاد الثنائي على الظهور معا في حفلات المهرجان بل وإثارة الجدل بالصور التي يتم التقاطها لهما على السجادة الحمراء.

قد يهمك ايضاً :

محمد فراج يُشارك بأغنية "دقي يا مزيكا" في ختام مهرجان الجونة السينمائي

رانيا يوسف ترد على منتقدي إطلالتها الجريئة في "الجونة السينمائي"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد الصاوي يبكي ونجوم بـ 100 وش يسرقون جوائز ختام مهرجان الجونة خالد الصاوي يبكي ونجوم بـ 100 وش يسرقون جوائز ختام مهرجان الجونة



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

أبرز إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة - صوت الإمارات
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 07:39 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل فساتين الزفاف المنفوشة لعروس 2021 تعرّفي عليها
 صوت الإمارات - أجمل فساتين الزفاف المنفوشة لعروس 2021 تعرّفي عليها

GMT 07:42 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّفي على أبرز وأرقى ألوان الديكورات لعام 2021
 صوت الإمارات - تعرّفي على أبرز وأرقى ألوان الديكورات لعام 2021

GMT 03:47 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

"فيفا" يعلن إصابة رئيسه جياني إنفانتينو بفيروس "كورونا"

GMT 13:01 2020 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

ساسولو يقفز لوصافة الدوري الإيطالي بعد تخطّي نابولي

GMT 06:05 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

بايرن ميونخ يتفوق على لوكوموتيف موسكو 1-0 في الشوط الأول

GMT 03:39 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

فريق باتشوكا يتعادل مع بوماس في الدوري المكسيكي

GMT 06:06 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

المواجهة الأوروبية رقم 50 للملكي ضد الألمان

GMT 05:56 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

لوكاكو ولاوتارو يقودان هجوم النيراتزوري ضد شاختار

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يستعد لمغادرة ملعب تدريباته لأول مرة بعد 70 عامًا

GMT 05:57 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

تقارير إيطالية تكشف إصابة 10 لاعبين من لاتسيو بفيروس كورونا

GMT 22:45 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

الميرنجي يتأخر بهدف بعد 33 دقيقة ضد مونشنجلادباخ

GMT 21:06 2020 الأربعاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

أتلتيكو مدريد يتعادل مع لوكوموتيف موسكو في دوري أبطال أوروبا

GMT 22:11 2020 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

انسو فاتي مهاجم برشلونة يواجه خطر الابتعاد عن الملاعب 5 أشهر

GMT 22:13 2020 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

الأندية الألمانية تخطط للمستقبل في اجتماع ضخم الأربعاء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates