باميلا الكيك سعيدة بدورها في ياريت وتنفي خلافها مع الإنتاج
آخر تحديث 14:15:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
إصابة وزير النفط الفنزويلي طارق العيسمي بفيروس كورونا الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا ترحب بموقف رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح الداعم لوقف إطلاق النار في ليبيا وخصوصا في سرت عقيلة صالح والممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا يدعوان لوقف أي تدخلات سلبية لأطراف دولية في ليبيا ودعم العملية السياسية المحكمة الخاصة باغتيال رئيس وزراء لبنان الأسبق رفيق الحريري تصدر حكمها في 7 أغسطس رئيسة بوليفيا جانين آنييز تعلن إصابتها بفيروس كورونا "الصحة" تعلن 445إصابة جديدة بفيروس كورونا و568 حالة شفاء ووفاة واحدة وزير الخارجية المصري يؤكد لن نسمح بتهديد أمننا من قبل الميليشيات وزير الخارجية المصري يؤكد أن تنظيم داعش عاد للظهور في عدة مدن ليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن تؤكد لا مكان للمرتزقة في الأراضي الليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن يعلن التطورات والحشود العسكرية في محيط سرت تثير قلقنا
أخر الأخبار

أوضحت لـ"صوت الإمارات" أنَّ التفوق الدرامي اللبناني مشجع

باميلا الكيك سعيدة بدورها في "ياريت" وتنفي خلافها مع الإنتاج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - باميلا الكيك سعيدة بدورها في "ياريت" وتنفي خلافها مع الإنتاج

الممثلة اللبنانية باميلا الكيك
بيروت - ميشال حداد

أكَّدت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك على أن التفوق الدرامي اللبناني بات مشجعًا و لديه آفاق جديدة يمكن البناء عليها بعد أن تجاوز العديد من المطبات وأصبح في ضفة لها مستقبلها ووجودها وانتشارها ايضاً, وأوضحت أن الممثل اللبناني لم يعد محاصرًا بالاطار المحلي الضيق و أن هناك مساحات شاسعة يمكن ان يسلك طريقها بكل حرية و جدارة و ربما ان السنوات الماضية وضعت خللاً ما في طريق الفن, موضحة أنَّ الخبرة لا بد لها أن تذلل العقبات.

و عن دورها في مسلسل "يا ريت " قالت, "أولا, القصة رائعة و غير عادية و لها ابعادها و كذلك طاقم العمل من مخرج و ممثلين و انا عملت في بيئة شعرت خلالها بالراحة و هي ناحية لابد ان تتوفر كي اتمكن من العطاء و التأقلم مع الاجواء التي تحيط بي" .

ونفت باميلا ان تكون قد غضبت من عدم ادراج صورتها في اعلان " الملصق " الخاص بمسلسل "يا ريت" وأوضحت, "الموضوع اصبح خلفي, وأنا لا أشرب من بئر و أرمي في داخله الحجارة, واحب ماغي بوغصن والشركة المنتجة ولا توجد ازمة في الافق , بالعكس انا اتلقى الاصداء الايجابية حول العمل الذي انا جزء منه", تابعت : لا شك ان مسلسل " يا ريت " و ليس لأنني ضمن اطار بطولته قد تمكن ان يترك بصمة مهمة في الاوساط الدرامية وهي ناحية مهمة و تتسابق مع التجارب الدرامية الاخرى التي ليس باستطاعة احد إلغائها و هي في بداية عرضها او الحكم عليها بشكل صارم , فهناك كما هي العادة السيء و الجيد" .

ورفضت أمام ذلك اعطاء رأيها بمسلسلات معينة و قالت, "اترك الناس يقولون كلمتهم في هذا الإطار , فالحكم النهائي لهم , اما يحبون التجربة او لا , انا ضمن دوامة السباق التلفزيوني في شهر رمضان لن اعطي رأي بالآخرين .

وتعد " باميلا " طاقة فنية منوعة و غير عادية فهي ممثلة و كاتبة و صاحبة صوت جميل اضافة الى مواهب اخرى تخرج بين الحين و الاخر الى العلن وهي تتناول تلك المسألة بالقول : "هي مواهب اعتز بها ولا أتصنعها لأنها نابعة من داخلي و من الجميل ان يملك المرء في حياته اكثر من طاقة تحت الاضواء و الاجمل هو ان يضع توازناً بينهم كي لا تختلط عليه الامور و يفتقد للقدرة على الابداع في كل موهبة لديه" .

ويعتبر التمثيل أساسي في حياة باميلا وهي ناحية تؤكد عليها و توضح أنه الاساس و من بعده تأتي بقية المواهب التي تتعامل معها بعفويتها و جديتها ومرونتها و قسوتها في آن واحد .

ووصفت باميلا الكيك تجربتها في مسلسل "مدرسة الحب" و تحديداً ثلاثية "حالة خاصة " بالممتعة و التي تحمل في مضمونها الكثير من الخصوصية و الاضافات الى مسيرتها الفنية وقالت, "شاركت في محطتين من المسلسل الاولى مع الممثل المصري حسن الرداد و الثانية مع الممثل السوري عابد فهد ولاشك ان الخطوة كانت رائعة" .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باميلا الكيك سعيدة بدورها في ياريت وتنفي خلافها مع الإنتاج باميلا الكيك سعيدة بدورها في ياريت وتنفي خلافها مع الإنتاج



نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت"

عمان - صوت الامارات
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 08:27 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح
 صوت الإمارات - صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates