جنات تُؤكِّد أنّ بنفس الكلام يعكس المعاني الشعرية الجميلة
آخر تحديث 01:57:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ "صوت الإمارات" أن ألبومها الجديد استثنائي ومختلف

جنات تُؤكِّد أنّ "بنفس الكلام" يعكس المعاني الشعرية الجميلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جنات تُؤكِّد أنّ "بنفس الكلام" يعكس المعاني الشعرية الجميلة

النجمة جنات تعود إلى الساحة مرة أخرى بألبومها الجديد بنفس الكلام
القاهرة – محمود الرفاعي

قررت النجمة جنات أن تعود إلى الساحة الغنائية مرة أخرى بألبومها الغنائي الجديد "بنفس الكلام"، والذي يعد التعاون الثاني لها مع شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات"، بعد إصدارها لألبومها الأخير "حب جامد"، الذي طرح عام 2013، وتضمن اثنتا عشر أغنية.

وأضافت جنات في  تصريحات خاصة إلى "صوت الامارات"، "أرى أن ما أقدمه في البومي الجديد، هو عمل مختلف واستثنائي في مسيرتي الغنائية التي تضم خمسة ألبومات غنائية، فهذه المرة الألبوم مكتملًا، واضحة من لقد عملنا فيه على ضم كل ما هو مختلف وجديد في عالم الكلمة واللحن، حتى أقدم ما هو مختلف لجمهوري، وألبومي الجديد، يضم كل الأغنيات ذات المعاني الجميلة، أي الأغان التي شعرت أنها تلمس وجداني ومشاعري، ويكون موضوعها هادف ومختلف".

وتابعت "جميع أغنيات الألبوم قريبة مني للغاية، لأنني أقدم فيها قصص خاصة بي أو قريبة من أشخاص أعرفهم، ولذلك لا أستطيع أن أختار أغنية معينة من الألبوم الجديد، وأقول إنها الأقرب لقلبي، أؤكد أنهم جميعًا قريبون لقلبي كثيرًا". وكشفت جنات أن الألبوم يتضمن عشر أغنيات، وهم "عايزة أقرب، وأخدت قرار، ومش رجولة، و100 دليل، وبنفس الكلام، وأكيد زعلت، وأخر أحزاني، وأسأل مجرب، ومتتكلمش، وبطل تغني"، وتعاونت خلالهم مع أسماء معروفة في الوسط الغنائي في التأليف والتلحين، منهم المؤلفين تامر حسين، نادر عبدالله، أمير طعيمة، عزيز الشافعي وملاك عادل، ومن الملحنين محمد يحيى، محمد عبدالمنعم، تامر علي، خالد عز وإيهاب عبدالواحد.

وأوضحت جنات أنها اختارت أغنية "بنفس الكلام" لعنوان الألبوم، قائلة "الأغنية موضوعها جديد للغاية، ولم أقدمه من قبل ولم استمع أحد تغنى به، ولذلك أشكر الشاعر الجميل نادر عبدالله على كل ما كتبه في هذه الأغنية، ففور سماعها أحسست أنها قصة حدثت لي رغم أنها لا تربطني بها أي شيء، فهي تحكي قصة بين شاب وشابة يتقابلان، ولا يوجد أي تطور في علاقتهما، ولا تمسني أبدًا، إنما أحسست أن هذه القصة كتبت لي، لذلك أحببت أن أسمي الألبوم بهذا الاسم ، إضافة إلى أن كل من يستمع  لأية أغنية يكون رأيه أنها الأفضل لنسمي الألبوم بها ولم يكن رأيي لوحدي". وحول الأغاني التي سيتم تصويرها من العمل، أضافت "اتفقت مع إدارة شركة روتانا على أن نصور أغنية "عايزة أقرب"، وتصويرها سيكون في العاصمة اللبنانية بيروت   تحت ادارة المخرج ياسر سامي، وربما سيكون هناك أغاني أخرى سيتم تصويرها، ولكن حتى الآن لم نحددها بعد".

وأشارت إلى أنها لست من هواة المطربات االلواتي يظهرن في الإعلام خلال فترة ركودهن، مضيفة "أنا أظهر حينما أقدم عملًا فنيًا جديدًا، فأنا أعمل دائمًا على أن أطرح البومًا غنائيًا كل ثلاثة أعوام، وأركز فيه جيدًا لكي أقدم كل ما هو جديد ومختلف في الساحة الفنية، وأتمنى أن يكون الألبوم عند حظ ظن جمهوري بعد هذه الفترة من الغياب".

ري بعد هذه الفترة من الغياب".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنات تُؤكِّد أنّ بنفس الكلام يعكس المعاني الشعرية الجميلة جنات تُؤكِّد أنّ بنفس الكلام يعكس المعاني الشعرية الجميلة



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 03:12 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 صوت الإمارات - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates