حنان مطاوع تكشف اكتفاءها بـونوس في رمضان المقبل
آخر تحديث 10:52:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" تحمسها للموافقة من البداية

حنان مطاوع تكشف اكتفاءها بـ"ونوس" في رمضان المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حنان مطاوع تكشف اكتفاءها بـ"ونوس" في رمضان المقبل

الفنانة حنان مطاوع
القاهرة _إسلام خيري

كشفت الفنانة حنان مطاوع  أنها أوشكت على الانتهاء من تصوير أحدث أعمالها الدرامية مسلسل"ونوس" المقرر عرضة خلال سباق رمضان المقبل؛ إذ لا يتبقي لها سوي يوم واحد وتنتهي من تصوير العمل تمامًا خاصة أنها بدأت تصوير المسلسل منذ شهر كانون الثاني/يناير الماضي .

وأعلنت حنان، في حديث خاص إلى "صوت الإمارات"، أنها تحمست للموافقة والمشاركة في مسلسل"ونوس" للعديد من العوامل والأسباب التي تكون مغرية لأي فنان أن يقبل على عمل فني لدية ثقة كبيرة في أن هذا العمل سيكون بصمة مميزة في مشوارها الفني وسوف يضيف إلية وذلك نظرا لان المسلسل تتوافر فيه كل مقومات النجاح لأي عمل درامي إذ أن السيناريو مكتوب بحرفية وبراعية شديدة خاصة أن كتبه السيناريست عبد الرحيم كمال وهو معروف عنه براعته في الكتابة وتقديم الموضوعات الجادة والمهمة التي تشغل اهتمام المجتمع المصري ومأخوذة من المواقع المعاش كما أن مخرج المسلسل هو الأستاذ شادي الفخراني المعروف عنه بأنه من المخرجين المتميزين والذين لهم بصمة في كل عمل فني يقدمه وانه على الرغم من قلة أعماله الدرامية إلا أنه لا يوجد عمل فني قدمه لم يحقق نجاح كبير، كما أنه براع في إظهار القدرات الإبداعية الخفية للممثل فهو مخرج عبقري بالإضافة إلى عملي مع النجم الكبير الدكتور يحى الفخراني شرف عظيم وكبير بالنسبة لي خاصة انني من عشاقه و معجبيه بالإضافة إلى أن الدور وطبيعة الشخصية التي العبها  في المسلسل غريبة جدًا، و دور جديد على ومختلف، ولم أقدمه من قبل وسيراني الجمهور في ثوب جديد من خلال الشخصية التي أقدمها في "ونوس"؛ وبالتالي كانت كل هذه الأسباب تدفعني للمشاركة في المسلسل بقوة بل والعمل على تطوير نفسي وتقديم أفضل ما لدى حتى يظهر المسلسل للمشاهدين في أفضل صورة.
 
ونفت حنان كل الأخبار التي تناقلتها المواقع الإلكترونية أن دورها سيكون مدرسة أو خلافة مؤكدة أن كل هذه الأخبار عارية تماما من الصحة وذلك طبقا للعقد المبرم مع الشركة المنتجة للمسلسل بعدم الإفصاح عن أي تفاصيل تخص الشخصية التي سوف اظهر بها في رمضان من خلال المسلسل مكتفية بقولها "إنها تقدم شخصية نيرمين أبنت  الفنانة هالة صدقي و الفنان نبيل الحلفاوي".
 
وأشار إلى أن أي شخص يتعامل مع النجم كبير بحجم الدكتور يحي الفخراني لابد أن يتعلم منه الكثير فهو شخص متواضع جدا ويحب كل من يعمل معهم ولا يتعالى على احد بالعكس كل من يعمل معه يعشقه فضلا عن إنني دائما كنت أراقبه حتى أتعلم منه حيث وجدته دائم ما يجلس يذاكر الشخصية بتمعن شديد وملتزم جدا في مواعيد التصوير ولا يتأخر عليها كل ذلك يترجم ويفسر لنا ما نراه من إبداعاته في أعمالة الفنية .
 
وأوضحت أن العبرة لا تكون بكثيرة المشاركة في أكثر من عمل درامي ليتم عرضة خلال الشهر الكريم ولكن العبرة تكون بالعمل الجيد والمتميز الذي يترك بصمة عن المشاهدين فهذا العام قد عرض على أكثر من عمل درامي إلا أنني وجدتهم غير مناسبين لكي أشارك فيهم واكتفيت بمسلسل "ونوس"  لأنه الأفضل ويحتاج الدور إلى تركيز شديد يجعل من الصعب المشاركة في عمل فني بجواره .
 
وعن عرض الأعمال الدرامية خارج موسم رمضان أفادت أنها على المستوي الشخصي تحبذ  ذلك وسعيدة جدا بان يتم فتح أكثر من موسم ليتم عرض المسلسلات خلاله وذلك حتى لا نحرق الصناعة ونعرض جميع الأعمال والمسلسلات الدرامية في شهر واحد فقط وباقي السنة نضع المشاهد المصري فريسة للأعمال الهندية والتركية وغيرها من المسلسلات التي تعرض من الخارج ولا تعرف عاداتنا وتقاليدنا.
 
وعن المسلسلات الطويلة أوضحت انها من نوعية الفنانين التي تفضل نوعية المسلسلات الـ30 أو 15 حلقة ولكن تجربة مسلسل "حب لا يموت" التي قدمتها مؤخرا أعجبتني جدا لذلك فقدمتها كما انه لابد من الاعتراف أن المسلسلات الطويلة أثبتت نجاحها خلال الفترة الأخيرة وهذا النوع من الدراما أصبح متواجد ومطلب ومهم ويشد ويجذب المشاهدين خلال الفترة الأخيرة بدرجة كبيرة  ولكن في وجهة نظري أن هذه التجربة موضة وسوف تستمر بعض السنوات وتنتهي لتظهر لنا موضة جديدة.
 
واختتمت حنان حديثها عن السينما قائلة أنها متفائلة بحال السينما خلال الفترة المقبلة خصوصا بوجود أفلام مميزة كفيلم"نواره" مثلا وكذلك فيلم المخرج الكبير داود عبد السيد "قدرات غير عادية" وأخيرًا مشاركة فيلم"اشتباك" في مهرجان كان فكل هذه بوادر إيجابية عن البدء في عودة السينما بقوة من جديد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حنان مطاوع تكشف اكتفاءها بـونوس في رمضان المقبل حنان مطاوع تكشف اكتفاءها بـونوس في رمضان المقبل



آيتن عامر تتَألق بفساتين سَهرة جَذّابة ورَاقية

القاهرة - صوت الإمارات
تُعد النجمة المصرية آيتن عامر من النجمات اللاتي يجذبن الأنظار، بإطلالاتها المحتشمة والراقية؛ إذ تحرص دائماً على اتباع أحدث صيحات الموضة، مع اختيار ما يناسب شخصيتها.وفي إطلالة ناعمة وراقية، اعتمدت آيتن عامر فستاناً أنيقاً من الجلد الأسود، لمصمم الأزياء أحمد فايز. صُمم الفستان بـتوب كب من الجلد بأكمام طويلة وأكمام منفوشة، فيما صُممت تنورته باللون الأسود بتصميم حورية البحر. وأكملت آيتن عامر إطلالتها الراقية بحقيبة كلاتش من الجلد الأسود، مع تسريحة شعر منسدل بغرة منقسمة. وبإطلالة أنثوية ناعمة، اعتمدت آيتن عامر فستاناً باللون الوردي الفاتح، لمصمم الأزياء يوسف الجسمي. صُمم الفستان من التول المُطرز، مع قماش الكريب باللون الوردي؛ حيث جاء بكب تول باللون البيج مٌطرزاً بالخرز والكريستال باللون الفضي، صُمم بأكمام طويلة مع فتحة صد...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان
 صوت الإمارات - إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 02:43 2021 الإثنين ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة
 صوت الإمارات - أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة

GMT 06:32 2022 الثلاثاء ,18 كانون الثاني / يناير

قرقاش يؤكد أن عبثية الحوثيين الهوجاء إلى زوال
 صوت الإمارات - قرقاش يؤكد أن عبثية الحوثيين الهوجاء إلى زوال

GMT 00:28 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة
 صوت الإمارات - إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة

GMT 00:27 2021 السبت ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"
 صوت الإمارات - "بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"

GMT 21:46 2021 الثلاثاء ,12 تشرين الأول / أكتوبر

اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم
 صوت الإمارات - اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 05:47 2018 الأحد ,05 آب / أغسطس

شركة "أوبر" تخطط لصنع تاكسي طائر

GMT 00:51 2016 السبت ,27 شباط / فبراير

"غواتيمالا" وجهة هواة المغامرات

GMT 05:42 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

الزبير يعتزل التحكيم للإشراف على يد النصر

GMT 03:23 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

مع أمجد ناصر .. الــفَــنُّ متمكِّــناً

GMT 23:45 2019 الأحد ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

مِن مُشرّد بلا مأوى أو عمل إلى صاحب أغلى شقة في برج خليفة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates