مايا دياب سعيدة بردود الفعل بشأن الثنائي مع بهاء سلطان
آخر تحديث 07:34:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
فرنسا تحسم الجدل ب فرنسا تحسم الجدل بشأن أسباب انفجار مرفأ بيروتشأن أسباب انفجار مرفأ بيروت الأمين العام لجامعة الدول العربية يزور موقع انفجار مرفأ بيروت قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع يصرح أنه لن نقدم استقالتنا من البرلمان إلى حين التأكد من إجراء انتخابات نيابية مبكرة مجلس الدفاع اللبناني يكشف تلقيه مراسلة بشأن "نيترات الأمونيوم" قبل 13 يومًا من الانفجار قوات مكافحة الشغب اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول إلى محيط مبنى البرلمان وسط بيروت آلاف المتظاهرين من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

كشفت لـ"صوت الإمارات" خططها الفنية المقبلة

مايا دياب سعيدة بردود الفعل بشأن الثنائي مع بهاء سلطان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مايا دياب سعيدة بردود الفعل بشأن الثنائي مع بهاء سلطان

الفنانة اللبنانية مايا دياب
بيروت - ميشال حداد

كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب ان الثنائي الذي جمعها بالفنان المصري بهاء سلطان و اثمر اغنيتين كانت له أصدائه الايجابية في العديد من الدول العربية و تحديداً مصر و اوضحت ان تلك الخطوة كانت مميزة و اضافت اليها خصوصاً في مرحلة استقبال فصل الصيف وقالت : الثنائي " كسر الدنيا " ولاشك أن الاصداء التي وصلتني تتجاوز كل التوقعات حيث علمت ان الاغنيتين وهما " فينا نغير " وهي باللهجة اللبنانية من كلمات الشاعر نزار فرنسيس و ألحان الفنان زياد برجي اضافة إلى " الدنيا " كلمات ملاك عادل و الحان محمد راجح و توزيع رفيق عاكف وقد تناغم بهاء مع تلك الاعمال و لاول مرة يغني الكلام اللبناني ومما انعكس ايجاباً على التجربة ككل .

واضافت في حديث خاص إلى "العرب اليوم" أن بهاء سلطان من الاصوات الرائعة التي تلامس الاحساس و أنها كانت سعيدة جداً بالعمل معه ، فيما لم اتوقع كل هذا الرواج للقائنا و ربما اكرر التجربة مرة اخرى في حال توفرت الظروف الملائمة .

وتابعت "تجربتي مع الفنان رامي عياش ايضاً لاقت الاصداء الايجابية وهي اتت في التوقيت المناسب في تلك المرحلة , ولم يكن هناك افق للتعاون من جديد خلال الفترة الحالية وربما في المراحل المقبلة يتم الامر.

في المقابل لم تنفي مايا تفكيرها في السينما في الوقت الحالي رغم انشغالها بالغناء و تقديم البرامج و قالت : بعد تجربة فيلم " اسد و اربع قطط" مع الممثل المصري هاني رمزي و فريق الـ " فور كاتس " بات لابد من التفكير بخطوة سينمائية بالتزامن مع عروض وصلتني خلال المرحلة الماضية و هي تصب في خانة افكار مميزة بمشاركة ممثلين معروفين في مصر , ولاشك ان المسألة تحتاج الى التدقيق لان من المفترض ان لا اقدم على أي خطوة الا بعد دراسة و تمعن وهي ناحية التي تجعلني متأنية في اتخاذ القرارات الحاسمة بهذا الاطار , لكن الموضوع مازال في بالي و لن اهمله على الاطلاق .

واوضحت :"اجد نفسي في الادوار الدرامية التي ممكن ان تكون صورة جديدة عني بمعنى ان تخرج مايا مختلفة لتعبر عن نفسها امام الناس , فأنا تميزت في تقديم البرامج و الغناء و بتجربة تمثيل واحدة و ربما هناك من يتمكن من الاضاءة على ممثلة محترفة في ذاتي"

وقد رفضت دياب اعطاء الرأي بتجارب الفنانات اللبنانيات في الدراما و السينما المصرية و قالت : موقعي لا يؤهلني الحكم على الاخرين , لست ناقدة تلفزيونية او سينمائية , انا مشاهدة في اكثر الاحيان و احتفظ بالأحكام التي تصدر عني لنفسي .

من جهة اخرى استبعدت مايا العودة إلى تقديم برنامج " هيك منغني " الذي قدمته لفترة من خلال محطة " ام تي في" و اشارت الى انها سعيدة بالعمل في برنامج " اسأل العرب " في الوقت الحالي و قالت " تجربتي الحالية مع التليفزيون لا تدل على انني لن اعود الى المنوعات كوني مازلت ضمن اطار الترفيه , لكن انتظر الفكرة المناسبة التي ممكن ان تحرضني على المغامرة و الا افضل عدم التورط بخطوات غير مدروسة.

وتابعت : " اسأل العرب " من البرامج التي لاقت الانتشار خلال المرحلة الحالية وهو يجسد صلة وصل ملموسة بين الاستديو و المشاهدين في منازلهم و اتوقع ان تكون للفكرة امتدادات خلال المستقبل , لان الاستمرارية طالما كانت مدعومة بحفاوة الناس".

اما على صعيد المسلسلات اللبنانية فنفت مايا المشاركة في احدى الاعمال الدرامية و قالت" ربما اقوم بتلك الخطوة لكن حالياً لم اتفق مع احد على المشاركة مع العلم ان الدراما اللبنانية تحقق تقدماً مميزاً وهي الناحية التي تسعدني كثيراً ".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مايا دياب سعيدة بردود الفعل بشأن الثنائي مع بهاء سلطان مايا دياب سعيدة بردود الفعل بشأن الثنائي مع بهاء سلطان



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود الواسع على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن ـ صوت الامارات
مرة جديدة تبرز إطلالات النجمة الأميركية أنجلينا جولي Angelina Jolie برفقة ابنها خصوصاً مع تألقها بموضة الفستان الواسع والاسود بأسلوب مريح. فسحرتنا ببساطتها واختيارها التصاميم اليومية خلال تمايلها في الشارع، وانطلاقاً من هنا، واكبي معنا أنجلينا جولي Angelina Jolie، وتابعي طرق تنسيق موضة الفستان الاسود الواسع. موضة الفستان الواسع اذاً تألقت أنجلينا جولي Angelina Jolie بموضة الفستان الواسع باللون الاسود مع القصة المتطايرة التي لا تظهر مفاتن جسمها وتتخطى حدود الكاحل بصيحات كاجوال ومناسبة لإطلالات النهار. فهذا التصميم تميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة المتتالية والقصة المستقيمة مع الباند الرفيع المنسدل على الاكتاف. أكسسوارات باللون الاسود كما لفتت أنجلينا جولي Angelina Jolie الانظار باختيارها أكسسوارات سوداء من خلال شنطة الكتف ال...المزيد

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 03:23 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

بني ياس والظفرة يستعيدان الانتصارات في دوري السلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates