مي سليم تؤكد عرض مسلسل هي ودافنشي في رمضان
آخر تحديث 03:06:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن شخصيتها في الدراما الجديدة

مي سليم تؤكد عرض مسلسل "هي ودافنشي" في رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مي سليم تؤكد عرض مسلسل "هي ودافنشي" في رمضان

الفنانة مي سليم
القاهرة ـ إسلام خيري

 كشفت الفنانة مي سليم أنه لا صحة نهائيا لتوقف تصوير مسلسل"هي ودافنشي" التي تخوض به سباق رمضان المقبل خصوصا بعد انتشار العديد من الشائعات والأخبار المغلوطة التي تفيد بتوقف تصوير المسلسل وهذه الأخبار لا أي أساس لها من الصحة وإنما المسلسل يتم تصويره بطريقة منتظمة ولا صحة نهائيا لخروجه من سباق رمضان المقبل او تأجيله .

وأعلنت مي في حديث خاص إلى "صوت الامارات"  أنها ستظهر خلال السياق الدرامي للمسلسل في شخصية جديد عليها تماما ومختلفة عما قدمته من قبل في أعمال درامية وهي شخصية صحافية ولكن بطريقة مختلف وجديدة عما هو معتاد في تقديم مثل هذه النوعية من الأدوار خصوصا أن مخرج المسلسل عبد العزيز حشاد يريد أن يقدمني للجمهور في شكل جديد وطريقة مختلفة في الأداء في تقديم هذا الدور.

وعن تقديمها من قبل شخصية صحافية في فيلم"شكة دبوس" أفادت أن شخصيتها في المسلسل مختلف شكلا ومضمونا عن شخصيتها التي ظهرت بها في الفيلم فالشخصية مختلفة في كل شيء طريقة أداء وإكسسوار وغيرها ولا تشبه شخصيتي بـ"شكة دبوس" نهائيا.

وعن الأسباب التي دفعتها للموافقة علي المشاركة في المسلسل قالت إن العمل تتوافر فيه جميع مقومات وعناصر النجاح التي يجب أن تتوافر في أي عمل فني ناجح فالمسلسل يحتوي علي كوكبة مميزة من النجوم الكبار أمثال الفنانة ليلى علوي والفنان خالد الصاوي اللذين لهما جماهيرية وشعبية كبيرة لدي المشاهدين بالإضافة إلى أن الدور أول مرة أقدمه في الدراما المصرية وهو بالفعل دور مميز وجديد فضلا عن أن الأستاذ محمد الحناوي مؤلف العمل معروف عنه أن من أفضل المؤلفين المتواجدين علي الساحة الدرامية ولديه أعمال درامية كثيرة ناجحة وهذا ما لمسته في السيناريو فهو مكتوب بحرفية شديدة الصنع وحبكة درامية رائعة فهو تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي مميز.

 كما أن مخرج العمل عبد العزيز حشاد هو أيضا من المخرجين البارعين في الإخراج وله بصمات مميزة في الأعمال الفنية التي أخرجها وبالتالي فالمسلسل مكتمل جميع عناصر النجاح سيناريو مميز وفريق رائع ومخرج بارع  ومن الصعب عدم المشاركة في عمل كهذا .

وأضافت أنها من المقرر استكمال تصوير مشاهدها بالمسلسل الأسبوع المقبل إذ انه يتم بناء ديكور جديد لها لاستكمال تصوير مشاهدها خصوصا بعدما انتهت من تصوير نسبة كبيرة من المسلسل في الديكور الرئيسي لها خلال الفترة الماضية .وعن اقتصارها هذا العام بالمشاركة في مسلسل واحد فقط أوضحت أنها أرادت التركيز في شخصيتها بمسلسل "هي ودافنشي" خصوصا أن العمل يحتاج إلى تركيز شديد ومن العصب وجود عمل آخر بجواره لذلك فضلت الأطلال على جمهورها رمضان المقبل بهذا العمل منفردا.

وعن جديدها خلال الفترة المقبلة أفادت أنها تحضر بعد انتهاء شهر رمضان الكريم لخوض تجربة درامية جديدة لأول مرة من نوعية المسلسلات الطويلة التي تصل إلى 60 حلقة وهذا التجربة تدخلها لأول مرة وتتمنى أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور والمشاهدين .

وأردفت أنها سوف تبدأ تصوير هذا المسلسل عقب انتهاء رمضان المقبل رافضة الإفصاح عن أي تفاصيل تخص العمل حتى يتم الاستقرار علي جميع فريق العمل وجميع العناصر الخاصة بالمسلسل لبدء في تصويره . 

واختتمت مي حديثها عن تجربة المسلسلات الطويلة التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة قائلة أنها تجربة أثبتت نجاحها خلال الفترة الماضية  ومنها العديد من المسلسلات الجيدة الهادفة والتي حققت نجاح كبير ونسبة مشاهدة عالية على الرغم من عرضها خلال منافسة رمضان إلا أنها استطاعت في جذب الجمهور لمتابعتها وأيضا منها العديد من المسلسلات التي أصابت المشاهد بالمسلسل ولم تحقق نجاح كبير فالأمر يتوقف على الحبكة الدرامية والسيناريو القوي المشوق الذي يجذب المشاهدين لمتابعة العمل ولا يصيبهم بالملل ولهذا يجب على كاتب السيناريو أن يراعي أن عنصر التشويق يظل مستمر في جميع حلقات العمل بصرف النظر عن طولها فإذا توافر هذا العنصر لن يشعر المشاهد بطول عدد الحلقات بل سيظل مستمتع بمتابعة المسلسل لمعرفة كل جديدة في الحلقات ومعرفة النهاية المشوقة لعمل وهذا سيكون عامل جذب دائم للمشاهد لمتابعة المسلسل ونجاح العمل .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي سليم تؤكد عرض مسلسل هي ودافنشي في رمضان مي سليم تؤكد عرض مسلسل هي ودافنشي في رمضان



اختارت اللون الأزرق التوركواز بتوقيع المصممة والكر

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بالزي التقليدي في باكستان

لندن ـ كاتيا حداد
نجحت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون منذ نزولها من الطائرة، بأن تخطف أنظار الباكستانيين والعالم، هذه المرة ليس بأحد معاطفها الأنيقة أو فساتينها الميدي الراقية، بل باللباس الباكستاني التقليدي باللون الأزرق التوركواز. كيت التي وصلت برفقة الأمير وليام الى باكستان، في إطار جولة ملكية تستمرّ لخمسة أيام، أطلت بالزي الباكستاني المكوّن اساساً من قميص طويل وسروال تحته وقد حملت إطلالاتها توقيع المصممة كاثرين والكرCatherine Walker. ميدلتون التي تشتهر بأناقتها ولا تخذلنا أبداً بإختيارتها تألقت بالزي التقليدي، الذي تميّز بتدرجات اللون الأزرق من الفاتح الى الداكن، وكذلك قصة الياقة مع الكسرات التي أضافت حركة مميّزة للفستان، كما الأزرار على طرف الأكمام.  وقد أكملت دوقة كمبريدج اللوك بحذاء ستيليتو باللون النيود من ماركة Rupert Sanderson، مع كلاتش وأقر...المزيد

GMT 14:57 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

ملابس كاجوال على طريقة المغربية رجاء بلمير بإطلالات أنيقة
 صوت الإمارات - ملابس كاجوال على طريقة المغربية رجاء بلمير بإطلالات أنيقة

GMT 07:34 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

تدشين شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في الإمارات
 صوت الإمارات - تدشين شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في الإمارات

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"كريستيز" دبي تُدشن معرضًا للقطع الفنية من التراث الإسلامي
 صوت الإمارات - "كريستيز" دبي تُدشن معرضًا للقطع الفنية من التراث الإسلامي

GMT 06:30 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

طفل من مشجعي ليفربول يُحرج فيرجيل فان دايك

GMT 06:23 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

إيران "تسحق" كمبوديا بنتيجة تاريخية في تصفيات مونديال 2022

GMT 07:19 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

إيميل هيسكى يُحذّر يورغن كلوب من إراحة محمد صلاح وساديو

GMT 06:47 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

كين يواصل تحقيق الأرقام المميزة بقميص إنجلترا

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 12:22 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تعاني من ظروف مخيّبة للآمال

GMT 08:01 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تقارير تؤكد برشلونة أغلق الباب أمام عودة نيمار

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates