مي سليم تؤكد عرض مسلسل هي ودافنشي في رمضان
آخر تحديث 10:52:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن شخصيتها في الدراما الجديدة

مي سليم تؤكد عرض مسلسل "هي ودافنشي" في رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مي سليم تؤكد عرض مسلسل "هي ودافنشي" في رمضان

الفنانة مي سليم
القاهرة ـ إسلام خيري

 كشفت الفنانة مي سليم أنه لا صحة نهائيا لتوقف تصوير مسلسل"هي ودافنشي" التي تخوض به سباق رمضان المقبل خصوصا بعد انتشار العديد من الشائعات والأخبار المغلوطة التي تفيد بتوقف تصوير المسلسل وهذه الأخبار لا أي أساس لها من الصحة وإنما المسلسل يتم تصويره بطريقة منتظمة ولا صحة نهائيا لخروجه من سباق رمضان المقبل او تأجيله .

وأعلنت مي في حديث خاص إلى "صوت الامارات"  أنها ستظهر خلال السياق الدرامي للمسلسل في شخصية جديد عليها تماما ومختلفة عما قدمته من قبل في أعمال درامية وهي شخصية صحافية ولكن بطريقة مختلف وجديدة عما هو معتاد في تقديم مثل هذه النوعية من الأدوار خصوصا أن مخرج المسلسل عبد العزيز حشاد يريد أن يقدمني للجمهور في شكل جديد وطريقة مختلفة في الأداء في تقديم هذا الدور.

وعن تقديمها من قبل شخصية صحافية في فيلم"شكة دبوس" أفادت أن شخصيتها في المسلسل مختلف شكلا ومضمونا عن شخصيتها التي ظهرت بها في الفيلم فالشخصية مختلفة في كل شيء طريقة أداء وإكسسوار وغيرها ولا تشبه شخصيتي بـ"شكة دبوس" نهائيا.

وعن الأسباب التي دفعتها للموافقة علي المشاركة في المسلسل قالت إن العمل تتوافر فيه جميع مقومات وعناصر النجاح التي يجب أن تتوافر في أي عمل فني ناجح فالمسلسل يحتوي علي كوكبة مميزة من النجوم الكبار أمثال الفنانة ليلى علوي والفنان خالد الصاوي اللذين لهما جماهيرية وشعبية كبيرة لدي المشاهدين بالإضافة إلى أن الدور أول مرة أقدمه في الدراما المصرية وهو بالفعل دور مميز وجديد فضلا عن أن الأستاذ محمد الحناوي مؤلف العمل معروف عنه أن من أفضل المؤلفين المتواجدين علي الساحة الدرامية ولديه أعمال درامية كثيرة ناجحة وهذا ما لمسته في السيناريو فهو مكتوب بحرفية شديدة الصنع وحبكة درامية رائعة فهو تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي مميز.

 كما أن مخرج العمل عبد العزيز حشاد هو أيضا من المخرجين البارعين في الإخراج وله بصمات مميزة في الأعمال الفنية التي أخرجها وبالتالي فالمسلسل مكتمل جميع عناصر النجاح سيناريو مميز وفريق رائع ومخرج بارع  ومن الصعب عدم المشاركة في عمل كهذا .

وأضافت أنها من المقرر استكمال تصوير مشاهدها بالمسلسل الأسبوع المقبل إذ انه يتم بناء ديكور جديد لها لاستكمال تصوير مشاهدها خصوصا بعدما انتهت من تصوير نسبة كبيرة من المسلسل في الديكور الرئيسي لها خلال الفترة الماضية .وعن اقتصارها هذا العام بالمشاركة في مسلسل واحد فقط أوضحت أنها أرادت التركيز في شخصيتها بمسلسل "هي ودافنشي" خصوصا أن العمل يحتاج إلى تركيز شديد ومن العصب وجود عمل آخر بجواره لذلك فضلت الأطلال على جمهورها رمضان المقبل بهذا العمل منفردا.

وعن جديدها خلال الفترة المقبلة أفادت أنها تحضر بعد انتهاء شهر رمضان الكريم لخوض تجربة درامية جديدة لأول مرة من نوعية المسلسلات الطويلة التي تصل إلى 60 حلقة وهذا التجربة تدخلها لأول مرة وتتمنى أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور والمشاهدين .

وأردفت أنها سوف تبدأ تصوير هذا المسلسل عقب انتهاء رمضان المقبل رافضة الإفصاح عن أي تفاصيل تخص العمل حتى يتم الاستقرار علي جميع فريق العمل وجميع العناصر الخاصة بالمسلسل لبدء في تصويره . 

واختتمت مي حديثها عن تجربة المسلسلات الطويلة التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة قائلة أنها تجربة أثبتت نجاحها خلال الفترة الماضية  ومنها العديد من المسلسلات الجيدة الهادفة والتي حققت نجاح كبير ونسبة مشاهدة عالية على الرغم من عرضها خلال منافسة رمضان إلا أنها استطاعت في جذب الجمهور لمتابعتها وأيضا منها العديد من المسلسلات التي أصابت المشاهد بالمسلسل ولم تحقق نجاح كبير فالأمر يتوقف على الحبكة الدرامية والسيناريو القوي المشوق الذي يجذب المشاهدين لمتابعة العمل ولا يصيبهم بالملل ولهذا يجب على كاتب السيناريو أن يراعي أن عنصر التشويق يظل مستمر في جميع حلقات العمل بصرف النظر عن طولها فإذا توافر هذا العنصر لن يشعر المشاهد بطول عدد الحلقات بل سيظل مستمتع بمتابعة المسلسل لمعرفة كل جديدة في الحلقات ومعرفة النهاية المشوقة لعمل وهذا سيكون عامل جذب دائم للمشاهد لمتابعة المسلسل ونجاح العمل .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي سليم تؤكد عرض مسلسل هي ودافنشي في رمضان مي سليم تؤكد عرض مسلسل هي ودافنشي في رمضان



آيتن عامر تتَألق بفساتين سَهرة جَذّابة ورَاقية

القاهرة - صوت الإمارات
تُعد النجمة المصرية آيتن عامر من النجمات اللاتي يجذبن الأنظار، بإطلالاتها المحتشمة والراقية؛ إذ تحرص دائماً على اتباع أحدث صيحات الموضة، مع اختيار ما يناسب شخصيتها.وفي إطلالة ناعمة وراقية، اعتمدت آيتن عامر فستاناً أنيقاً من الجلد الأسود، لمصمم الأزياء أحمد فايز. صُمم الفستان بـتوب كب من الجلد بأكمام طويلة وأكمام منفوشة، فيما صُممت تنورته باللون الأسود بتصميم حورية البحر. وأكملت آيتن عامر إطلالتها الراقية بحقيبة كلاتش من الجلد الأسود، مع تسريحة شعر منسدل بغرة منقسمة. وبإطلالة أنثوية ناعمة، اعتمدت آيتن عامر فستاناً باللون الوردي الفاتح، لمصمم الأزياء يوسف الجسمي. صُمم الفستان من التول المُطرز، مع قماش الكريب باللون الوردي؛ حيث جاء بكب تول باللون البيج مٌطرزاً بالخرز والكريستال باللون الفضي، صُمم بأكمام طويلة مع فتحة صد...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان
 صوت الإمارات - إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 02:43 2021 الإثنين ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة
 صوت الإمارات - أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة

GMT 06:32 2022 الثلاثاء ,18 كانون الثاني / يناير

قرقاش يؤكد أن عبثية الحوثيين الهوجاء إلى زوال
 صوت الإمارات - قرقاش يؤكد أن عبثية الحوثيين الهوجاء إلى زوال

GMT 00:28 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة
 صوت الإمارات - إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة

GMT 00:27 2021 السبت ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"
 صوت الإمارات - "بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"

GMT 21:46 2021 الثلاثاء ,12 تشرين الأول / أكتوبر

اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم
 صوت الإمارات - اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 05:47 2018 الأحد ,05 آب / أغسطس

شركة "أوبر" تخطط لصنع تاكسي طائر

GMT 00:51 2016 السبت ,27 شباط / فبراير

"غواتيمالا" وجهة هواة المغامرات

GMT 05:42 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

الزبير يعتزل التحكيم للإشراف على يد النصر

GMT 03:23 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

مع أمجد ناصر .. الــفَــنُّ متمكِّــناً

GMT 23:45 2019 الأحد ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

مِن مُشرّد بلا مأوى أو عمل إلى صاحب أغلى شقة في برج خليفة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates