ألبوم أحلى حاجة فيَّا استغرق 5 أعوام من العمل
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المطربة لطيفة لـ "مصر اليوم":

ألبوم "أحلى حاجة فيَّا" استغرق 5 أعوام من العمل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ألبوم "أحلى حاجة فيَّا" استغرق 5 أعوام من العمل

المطربة التُّونسيَّة لطيفة
القاهرة – محمود الرفاعي

القاهرة – محمود الرفاعي تطرح المطربة التُّونسيَّة لطيفة ألبومها الغنائي الجديد "أحلى حاجة فيَّا"، خلال أيَّام، لتعود به مرة أخرى إلى السَّاحة الغنائيَّة بعد غياب طويل، دام لأكثر من 5 أعوام، منذ طرحها لألبوم "في الكام يوم اللي فاتوا".قالت لطيفة، في تصريحات خاصة لـ "مصر اليوم"، عن عملها الغنائي الجديد: الألبوم سيتضمن 10 أغنيات، والمستمع سيسعد به كثيرا، خصوصا أنه منوع بين الأغاني الرومانسية والأغاني التي تبدو وطنية ذات لحن حماسي، وأقدم الألبوم باللهجة المصرية وأغنية واحدة باللهجة التونسية، وستكون هناك مفاجآت في فريقي المتعاون معي، فللمرة الأولى أتعاون مع الملحن محمد عبد المنعم وأيضا التونسي محمد الجبالي وأعود للعمل مرة أخرى مع نادر عبد الله ومحمد يحيى.
أضافت لطيفة "الألبوم - كالعادة - من إنتاجي، لأنني منذ أن دخلت عالم الغناء بأن أمتلك صوتي ولا أجعل شخصا آخر يحتكرني، وهذا درس تعلمته من شاعرنا الراحل الكبير عبد الوهاب محمد، ولكن توزيع الألبوم في الوطن العربي سيكون من خلال شركة عالم الفن والمنتج محسن جابر، وخصوصا أن بيننا علاقات قوية وتعاون مثمر منذ أعوام طويلة، ومنحت معه جائزة "ميوزك آوورد"، عن ألبوم "ما تروحش بعيد" عام 2003، فربما يكون ذلك فال جيد للألبوم الجديد ويحصد الجوائز منذ طرحه في الأسواق العربية، خصوصا أنه خلاصة عمل و مجهود استمر لأكثر من 5 أعوام، تنقلت فيها بين مصر وتونس ولبنان والإمارات".
وعن رأيها في الأحوال السياسية في المنطقة وفي مصر وتونس تحديدا، قالت: الثورات العربية تمت سرقتها، ومن قاموا بها يجلسون في بيوتهم بلا عمل، بحيث يوجد المئات في سيدي بوزيد في تونس يهددون بالانتحار الجماعي، لأنهم حتى الآن لم يحصلوا على حقوقهم، والليبيين مازال عدد كبير منهم جرحى ولا يجدون من يقدم لهم العلاج، والآلاف في سورية مشردين على الحدود والوضع بها مأساوي، لذلك الثورات لم تحقق سوى 10% من أهدافها، كل هذا فضلا عما يحدث في حفلات تونس وتعرض فيها شاعر للضرب في أمسية شعرية، وكذلك تعرض الممثل لطفي العبد للموقف ذاته، والمطرب لطفي بوشناق تم منع فرقته من الصعود إلى المسرح، إلى جانب ما حدث في مصر مع إلهام شاهين وعادل إمام.
وقالت لطيفة: الأوضاع في مصر تختلف كثيرا عن تونس، لأن مصر دائما فيها معارضة وأحزاب سياسية كبيرة كانت تدخل في صراع السياسية عكس تونس، فكل ما أتمناه في النهاية أن يوفق الله تونس ومصر والعرب أجمع، وأن يحل بنا السلام والسعادة وسيعود الوطن العربي مزدهر كعادته.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألبوم أحلى حاجة فيَّا استغرق 5 أعوام من العمل ألبوم أحلى حاجة فيَّا استغرق 5 أعوام من العمل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates