آسيوي يشوّه وجه عارضة أزياء رفضت الزواج به
آخر تحديث 15:52:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

آسيوي يشوّه وجه عارضة أزياء رفضت الزواج به

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - آسيوي يشوّه وجه عارضة أزياء رفضت الزواج به

مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي اللواء خليل إبراهيم المنصوري
أبوظبي- سعيد المهيري

ألقى شاب آسيوي الجنسية مادة كاوية على وجه فتاة (21 عاماً) من جنسيته نفسها، بعدما رفضت الزواج به، ما أدى إلى تشويه وجهها ورقبتها والجزء العلوي من جسدها، وقامت شرطة دبي بتقديم الدعم النفسي والاجتماعي والمادي لها بعد إصابتها خاصة أنها كانت تعمل عارضة أزياء في بلدها وتم تحويل المتهم إلى النيابة العامة.

وتعود تفاصيل الواقعة وفقاً لمساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي اللواء خليل إبراهيم المنصوري، إلى ورود بلاغ بقيام شاب آسيوي الجنسية بإلقاء مادة حارقة على وجه فتاة في الشارع، وتم الانتقال إلى موقع البلاغ ونقل الفتاة إلى المستشفى..

وتبين أن الفتاة قدمت إلى الدولة للعمل منذ أشهر عدة وأن أختها موجودة في الدولة وتقيم لديها، وبسبب عدم وجود خبرة لها بكافة مناطق الدولة، قام الشاب الذي على معرفة سابقة بالعائلة من بلدهم الأصلي باصطحابهم كمرشد إلى عدد من الأماكن.

وأضاف اللواء المنصوري أن الفتاة تتمتع بجمال لافت وكانت تعمل عارضة أزياء في بلدها، وهو الأمر الذي أدى إلى تعلق الشاب بها وطلبه الارتباط منها، إلا أن اختلاف الديانات وعدم رغبة الفتاة في ذلك ومصارحته بهذا الأمر لم يلق قبولاً لديه، فأخذ يلاحقها من مكان لآخر..

وفي يوم الواقعة قام بالحضور إلى مقر سكنها وأحضر معه زجاجة بها مادة كاوية «تيزاب» وهددها بأنه سيشرب المادة إذا لم تقبل الزواج به، وعندما رفضت ذلك قام برش المادة على وجهها ولاذ بالفرار، وتم نقل الفتاة إلى المستشفى في حالة بليغة بسبب الحروق التي أصابت وجهها، وتم إلقاء القبض على المتهم وتحويله للنيابة العامة.

وقال المقدم راشد بن ظبوي مدير إدارة الرقابة الجنائية بالإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي والمشرف على برنامج التواصل مع الضحية، إنه تم تقديم الدعم النفسي اللازم للفتاة من فريق التواصل مع الضحية أثناء تواجدها في المستشفى، وبعد خروجها خاصة أنها كانت تعاني من حالة نفسية سيئة جداً لاحتراق وتشوه وجهها ورقبتها والجزء العلوي من جسدها، كذلك تمت مخاطبة الجمعيات الخيرية نظراً لعدم مقدرتها على دفع المصاريف

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آسيوي يشوّه وجه عارضة أزياء رفضت الزواج به آسيوي يشوّه وجه عارضة أزياء رفضت الزواج به



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates