آسيوي يقتل حبيبته لعدم امتناعها عن ممارسة أعمال الرذيلة
آخر تحديث 18:26:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

آسيوي يقتل حبيبته لعدم امتناعها عن ممارسة "أعمال الرذيلة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - آسيوي يقتل حبيبته لعدم امتناعها عن ممارسة "أعمال الرذيلة"

محكمة جنايات أبوظبي
أبوظبي- راشد الظاهري

أجلت محكمة جنايات أبوظبي قضية اتهام آسيوي بقتل امرأة من نفس جنسيته خنقاً بحزام بنطاله، إلى جلسة 14 سبتمبر (أيلول) المقبل، وذلك لتقديم ما يفيد بالتنازل من جانب أولياء الدم.

وقدم مندوب سفارة بلد المجني عليها كتاباً صادراً من نائب القنصل العام يفيد بأن السفارة تواصلت مع ورثة المجني عليها وتنازلوا عن القصاص، موضحاً أنه سيتم تقديم الوثائق الرسمية بشأن التنازل لاحقاً بعد الانتهاء من إجراءات التصديقات النهائية.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن المتهم وقع في حب المجني عليها وطلب منها أن تمتنع عن ممارسة عملها غير الأخلاقي، مقابل أن يمنحها مبلغاً من المال شهرياً لتعيش عليه مع توفير مسكن لتقيم فيه، والتزم بذلك إلا أنه في اليوم السابق للواقعة اكتشف خيانتها له.

وأوضح المتهم إن "المجني عليها اتصلت به هاتفياً وطلبت منه الحضور ليدفع لها المبلغ الشهري، فقدم من مكان عمله الكائن بمدينة الرويس الصناعية بالمنطقة الغربية، ليعطيها المبلغ، وعند وصوله إلى مدينة أبوظبي حجز غرفةً بأحد الفنادق ليلتقي بها، و أخبرها بذلك، ولكنها فاجأته في مساء ذلك اليوم بحضورها متأخرة وكانت في عجلةً من أمرها وتطلب المبلغ النقدي، فطلب منها أن تمكث معه، إلا أنها رفضت و تبين له أنها تواعد شخصاً آخر.

وأضاف عندما اكتشفت خيانتها وأنها لم تف بوعدها لي بترك مهنتها اللاأخلاقية، واعترافها ذلك، انتابتني حالة من الغضب الشديد من هول الصدمة كونها خدعتني واستغلت حبي لها، فقمت بربط الحزام حول رقبتها وجذبه من طرفيه بقصد تأديبها، وليس بقصد قتلها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آسيوي يقتل حبيبته لعدم امتناعها عن ممارسة أعمال الرذيلة آسيوي يقتل حبيبته لعدم امتناعها عن ممارسة أعمال الرذيلة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates