آسيوي يواجه عقوبة السجن 15 عامًا لسرقته 15 درهمًا
آخر تحديث 18:18:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

آسيوي يواجه عقوبة السجن 15 عامًا لسرقته 15 درهمًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - آسيوي يواجه عقوبة السجن 15 عامًا لسرقته 15 درهمًا

عقوبة السجن
أبو ظبي - فهد الحوسني

يواجه آسيوي عقوبة السجن لمدة تصل إلى 15 عاماً، لاقترافه جريمة سرقة 15 درهماً فقط، من امرأة عربية، بعد أن وضع السكين على خاصرتها ليستولي على المبلغ بالإكراه، وفي حال إدانته بالجريمة وإعطائه العقوبة القصوى سيقضي المتهم عاماً واحداً سجناً عن كل درهم سرقه.

وطالبت النيابة العامة في دبي التي أحالت المتهم  إلى محكمة الجنايات، بعقوبة السجن المؤقت (أي الفترة من 3 إلى 15 عامًا) وفقًا لما يراه القاضي لاتهامه "بالسرقة بالإكراه للمجني عليها وتهديدها باستعمال السلاح".

وطالبت النيابة العامة المحكمة بتطبيق المادة 385 من قانون العقوبات الاتحادي التي تنص على عقوبة السجن الموقت لكل من ارتكب جريمة سرقة، إذا وقعت بطريقة الإكراه أو التهديد باستعمال السلاح، سواء كان الغرض من ذلك الحصول على المسروق أو الاحتفاظ به أو الفرار به.

وحول تفاصيل القضية، قالت المجني عليها في تحقيقات النيابة العامة، إنها "كانت في أحد المركز التجارية، واتجهت إلى سيارتها لمغادرة المكان، وبعد جلسوها خلف المقود فوجئت بالمتهم يفتح الباب عليها، ويضع السكين على خاصرتها، ويطلب المال منها".

وأكدت المجني عليها أنها "أبلغت المتهم بعدم حيازتها للمال، وأعطته محفظتها، حيث كان فيها 15 درهمًا فسرقها وهرب".

ووفقًا لتحقيقات النيابة العامة، فإن "الشرطة استطاعت إلقاء القبض على المتهم بعد تتبع كاميرات المراقبة في المركز التجاري، حيث تبين أنه استقل سيارة من نوع تيدا مستأجرة، وبالرجوع إلى مكتب التأجير تم الكشف عن هوية المتهم، ومداهمة مقر سكنه".

وبرر المتهم في تحقيقات النيابة العامة ارتكابه للجريمة، بأنه "يمر بضائقة مالية، وأنه قرر تنفيذها في المركز التجاري عند مشاهدته للمجني عليها لوحدها في الموقف"، مشيرًا في الوقت ذاته أنه "اشترى طعامًا بمبلغ الـ15 درهمًا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آسيوي يواجه عقوبة السجن 15 عامًا لسرقته 15 درهمًا آسيوي يواجه عقوبة السجن 15 عامًا لسرقته 15 درهمًا



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates