أبوظبي تستضيف أول مؤتمر عالمي للأديان 12 كانون الأول
آخر تحديث 04:56:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبوظبي تستضيف أول مؤتمر عالمي للأديان 12 كانون الأول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبوظبي تستضيف أول مؤتمر عالمي للأديان 12 كانون الأول

hلشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي
أبوظبي - صوت الإمارات

يعقد في أبوظبي يومي 12 و13 كانون الأول /ديسمبرالجاري أول مؤتمر عالمي للأديان رفيع المستوى يتناول وسائل مواجهة التطرف الديني والعنف .

يتيح المؤتمر فرصة كبيرة لدراسة وتحليل العوامل التي "تشجع" التطرف الديني وما ينجم عنه من عنف حيث من المقرر أن يصدر المؤتمر بياناً يشتمل على مجموعة من التوصيات المهمة بالإضافة إلى خطة عمل لمواجهة ظاهرة التطرف الديني والعنف تشترك في صياغتها شخصيات بارزة تمثل مختلف الأديان .

وينطلق المؤتمر من قاعدة أساسية ترتكز على حقيقة أن شعوب العالم من كافة الأديان والطوائف الدينية عرضة للتطرف الديني العنيف وتبعاته مما يفرض على الجميع التوحد لمواجهة ظاهرة أصبحت تهدد البشرية جمعاء فلا بد من الوقوف صفا واحدا في مواجهة التطرف والإرهاب بكل أشكاله وكافة صوره .

ويقدم المؤتمر نموذجاً لتعاون رجال الدين المثمر وتضافر جهود أتباع الديانات المختلفة لمواجهة ما يهدد الوجود البشري . . وسيقر المؤتمر خطة عمل تعالج دوافع التطرف الديني وما ينجم عنه من عنف في إطار التعاون بين الأديان لتعزيز الشراكة بين جميع تلك الأطراف والأمم المتحدة في مكافحة التطرف والإرهاب .

يعقد المؤتمر تحت رعاية "منتدى تعزيز السِلم في المجتمعات المسلمة" بالتعاون مع منظمة الأديان من أجل السلام ويشارك فيه نخبة من كبار رجال الدين والقيادات الحكومية العالمية المختلفة يتقدمهم الشيخ عبدالله بن بيه رئيس منتدى تعزيز السِلم في المجتمعات المسلمة والكاردينال جون أونايكان رئيس أساقفة أبوجا بنيجيريا والدكتور وليام فندلي الأمين العام لمنظمة الأديان من أجل السلام .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي تستضيف أول مؤتمر عالمي للأديان 12 كانون الأول أبوظبي تستضيف أول مؤتمر عالمي للأديان 12 كانون الأول



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates