أبوظبي تستضيف أول مؤتمر عالمي للأديان 12 كانون الأول
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبوظبي تستضيف أول مؤتمر عالمي للأديان 12 كانون الأول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبوظبي تستضيف أول مؤتمر عالمي للأديان 12 كانون الأول

hلشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي
أبوظبي - صوت الإمارات

يعقد في أبوظبي يومي 12 و13 كانون الأول /ديسمبرالجاري أول مؤتمر عالمي للأديان رفيع المستوى يتناول وسائل مواجهة التطرف الديني والعنف .

يتيح المؤتمر فرصة كبيرة لدراسة وتحليل العوامل التي "تشجع" التطرف الديني وما ينجم عنه من عنف حيث من المقرر أن يصدر المؤتمر بياناً يشتمل على مجموعة من التوصيات المهمة بالإضافة إلى خطة عمل لمواجهة ظاهرة التطرف الديني والعنف تشترك في صياغتها شخصيات بارزة تمثل مختلف الأديان .

وينطلق المؤتمر من قاعدة أساسية ترتكز على حقيقة أن شعوب العالم من كافة الأديان والطوائف الدينية عرضة للتطرف الديني العنيف وتبعاته مما يفرض على الجميع التوحد لمواجهة ظاهرة أصبحت تهدد البشرية جمعاء فلا بد من الوقوف صفا واحدا في مواجهة التطرف والإرهاب بكل أشكاله وكافة صوره .

ويقدم المؤتمر نموذجاً لتعاون رجال الدين المثمر وتضافر جهود أتباع الديانات المختلفة لمواجهة ما يهدد الوجود البشري . . وسيقر المؤتمر خطة عمل تعالج دوافع التطرف الديني وما ينجم عنه من عنف في إطار التعاون بين الأديان لتعزيز الشراكة بين جميع تلك الأطراف والأمم المتحدة في مكافحة التطرف والإرهاب .

يعقد المؤتمر تحت رعاية "منتدى تعزيز السِلم في المجتمعات المسلمة" بالتعاون مع منظمة الأديان من أجل السلام ويشارك فيه نخبة من كبار رجال الدين والقيادات الحكومية العالمية المختلفة يتقدمهم الشيخ عبدالله بن بيه رئيس منتدى تعزيز السِلم في المجتمعات المسلمة والكاردينال جون أونايكان رئيس أساقفة أبوجا بنيجيريا والدكتور وليام فندلي الأمين العام لمنظمة الأديان من أجل السلام .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي تستضيف أول مؤتمر عالمي للأديان 12 كانون الأول أبوظبي تستضيف أول مؤتمر عالمي للأديان 12 كانون الأول



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates