أبوظبي تطلق يومكس أول معرض للأنظمة الدفاعية
آخر تحديث 19:02:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبوظبي تطلق "يومكس" أول معرض للأنظمة الدفاعية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبوظبي تطلق "يومكس" أول معرض للأنظمة الدفاعية

يومكس
ابوظبي- راشد الظاهري

أعلن المتحدث الرسمي باسم معرض الأنظمة غير المأهولة "يومكس" النقيب طيار سعيد محمد راشد الخمسي، عن إقامة معرض متخصص في الأنظمة الدفاعية غير المأهولة، لأول مرة على مستوى الشرق الأوسط في أبوظبي على هامش معرض الدفاع الدولي 2015.

وقال الخمسي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي أيدكس ونافدكس ويومكس2015، الذي عقد اليوم في أبوظبي إن "معرض يومكس سيمثل منصة احترافية ومثالية للترويج بقوة للفوائد البيئية والمدنية والإنسانية للأنظمة غير المأهولة، واستعرض قدراتها للمتخصصين وتمكين المصنعين من الالتقاء بالمشغلين وتأسيس روابط تجارية مربحة".

ولفت الخمسي إلى أن "التوجه العالمي نحو الأنظمة الدفاعية غير المأهولة بات أمراً واقعاً بالنسبة للقوات المسلحة في كافة مناطق العالم، وأصبحنا نشهد تنافساً غير مسبوق من قبل مصنعي الأنظمة الدفاعية للخروج بأحدث التقنيات وأكثر الإمكانيات تطوراً في هذا المجال، وخصوصاً الطائرات بدون طيار القادرة على تنفيذ مهام المسح الجوي لسطح الأرض وتنفيذ عمليات استكشافية علمية وبيئية، والمشاركة في جمع معلومات الأرصاد الجوية ومراقبة العواصف، ورسم الخرائط الجغرافية هذا بالإضافة إلى قدرتها العسكرية الخاصة بمهام الاستطلاع والمراقبة، ونقل صور حيه تسهم في توجيه حركة السير والمرور دخل المدن وخارجها خصوصاً في حالات الطوارئ".

وأضاف الخمسي أن "33 شركة رائدة بين محلية وعالمية أكدت مشاركتها في الدورة الأولى من معرض يومكس".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي تطلق يومكس أول معرض للأنظمة الدفاعية أبوظبي تطلق يومكس أول معرض للأنظمة الدفاعية



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates