أبوظبي تناقش البنية التحتية لوسائل النقل على الطرق
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبوظبي تناقش البنية التحتية لوسائل النقل على الطرق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبوظبي تناقش البنية التحتية لوسائل النقل على الطرق

جانب من الورشة
أبوظبي ـ سعيد المهيري

ناقشت القيادة العامة لشرطة أبوظبي البنية التحتية لوسائل النقل والسلامة على الطرق؛ في إطار استعراضها لآلية إعداد وتحديث الخطة الاستراتيجية 2016-2020م ومراجعتها، وذلك ضمن ورشة عمل عقدتها إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء.
 افتتح الورشة اللواء محمد العُوضي المنهالي، مدير عام الموارد البشرية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، مشيراً إلى أن هذه الورشة تُعقد في وقت أصبح من الضروري مراجعة وتحديث وتطوير خططنا الاستراتيجية لتتلاءم مع التطورات المتسارعة للأحداث في العالم، والسعي للوصول إلى حياة آمنة مطمئنة لكل من يعيش على أرض الدولة.
وأضاف: "إن القيادة العليا أولت اهتماماً ببناء الخطط الاستراتيجية للجهات الحكومية كافة، الاتحادية منها والمحلية، وحرصت على التعريف بها لجميع المعنيين من المتعاملين والشركاء والموظفين، وتم تتويج ذلك بإطلاق (رؤية الامارات 2021)".

وصرح العقيد فيصل سلطان الشعيبي، مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، بأن الورشة تناولت مناقشة المواءمة بين استراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي وكل من استراتيجية دولة الإمارات 2021م، واستراتيجية وزارة الداخلية، وخطة إمارة أبوظبي في مجال الأمن والعدل والسلامة.
وأوضح أن الورشة ركزت على التحديات التي تواجه البنية التحتية لوسائل النقل والسلامة على الطرق؛ والتطرق لأهم البيانات الإحصائية المتعلقة بوسائل النقل الحالية والمتوقعة، وأبرز مشاريع البنية التحتية لإمارة أبوظبي لوضع تصور كامل عن أهم التحديات، وتحديد القضايا الاستراتيجية ووضع الحلول المقترحة لها.

وقال الرائد بدر ناصر النعيمي، رئيس قسم التطوير الاستراتيجي في إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، إن الورشة ركزت على القضايا الناجمة عن التوسع في شبكات النقل وتحديد المخاطر الجديدة والناشئة المتعلقة بالبنية التحتية لوسائل النقل والسلامة على الطرق، كما ركزت على أهم المدخلات لعملية التخطيط الاستراتيجي كالاستبيانات الرئيسية، وتقرير تقييم المخاطر الاستراتيجية، وأدوات التحليل البيئي SWOT على مختلف الإدارات العامة، وعرض الملاحظات العامة لكل من تحليل SWOT-PESTEL للخروج بالقضايا الاستراتيجية. 
حضر الورشة  منسقو الأهداف الاستراتيجية وأقسام التخطيط الاستراتيجي، وعدد كبير من الضباط وصف الضباط والمدنيين والخبراء والمتخصصين.
وشهدت الورشة تفاعلاً كبيراً من جانب الحضور، خاصة في التمارين التي تم تطبيقها خلال الورشة؛ واختتمت باستعراض المرحلة المقبلة لعملية التخطيط الاستراتيجي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي تناقش البنية التحتية لوسائل النقل على الطرق أبوظبي تناقش البنية التحتية لوسائل النقل على الطرق



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates