أجهزة التقاعد المدني لدول التعاون تبحث مد الحماية في أبوظبي
آخر تحديث 19:34:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أجهزة التقاعد المدني لدول التعاون تبحث "مد الحماية" في أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أجهزة التقاعد المدني لدول التعاون تبحث "مد الحماية" في أبوظبي

دول مجلس التعاون
أبوظبي - صوت الإمارات

تستضيف أبوظبي اليوم الثلاثاء وغدا الاربعاء "الاجتماع 33" للجنة الفنية الدائمة ﻷجهزة التقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في فندق الريتز كارلتون أبوظبي، وبحضور واسع لممثلي أجهزة التقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية في دول مجلس التعاون الخليجي.

ويهدف الاجتماع إلى طرح القضايا المتعلقة بشؤون الخليجيين العاملين في دول الخليج العربية المتمتعين بنظام " مد الحماية" وهو النظام الذي يلزم أصحاب العمل في القطاع الحكومي أو الخاص في دول مجلس التعاون بمد مظلة الحماية التأمينية لتشمل المواطنين الخليجيين العاملين خارج دولهم في أي دولة من دول مجلس التعاون الخليجي وتسري عليهم أحكام قانون المعاشات والتأمينات الاجتماعية في دولهم، إذ يعتبر التسجيل إلزاميا وهو يتم بالتنسيق مع أجهزة التقاعد في الدولة مقر العمل.

كما يهدف الاجتماع إلى مناقشة بعض التشريعات الخاصة بقضايا تهم المواطنين الخاضعين لنظام مد الحماية، ومنها ما يتعلق بموضوع ضم الخدمة وكذلك موضوع الحد الأدنى للأجور في دول المجلس والمرتبط بشكل مباشر بمستوى الشهادات العلمية الحاصل عليها المواطنون الخليجيون العاملين في دول المجلس إلى جانب أن نظام "مد الحماية" يستفيد منه نحو 143 مواطنا إماراتيا يقيمون في دول مجلس التعاون ويعملون في القطاعين الحكومي والخاص بنظام مد الحماية.

وبحسب آخر إحصائية لعام 2014، استفاد 8 مواطنين من نظام مد الحماية في مملكة البحرين و48 في المملكة العربية السعودية و28 في سلطنة عمان و20 في دولة الكويت و39 في دولة قطر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجهزة التقاعد المدني لدول التعاون تبحث مد الحماية في أبوظبي أجهزة التقاعد المدني لدول التعاون تبحث مد الحماية في أبوظبي



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates