أحمد الجروان يشيد بعملية عاصفة الحزم لحماية الوطن العربي
آخر تحديث 13:58:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أحمد الجروان يشيد بعملية "عاصفة الحزم" لحماية الوطن العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد الجروان يشيد بعملية "عاصفة الحزم" لحماية الوطن العربي

عملية "عاصفة الحزم"
أبوظبي - راشد الظاهري

أعرب رئيس البرلمان العربي أحمد بن محمد الجروان، عن فخره بمشاركة القوات المسلحة الإماراتية في "عاصفة الحزم"، التي جاءت للحفاظ على مكتسبات ووحدة وأمن وسلامة الوطن العربي بأكمله.

وأكدّ أن الهدف الأول لـ"عاصفة الحزم" هو حماية الشعب اليمني وتأمين سلامته من الحروب والنزاعات التي لطالما سعى الحوثيون لزج اليمن فيها، بالإضافة إلى تأمينه من التدخلات الإيرانية وتداعيات فلول النظام اليمني السابق.

وشكر الجروان القيادة الإماراتية وعلى رأسها الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، على المشاركة في العملية التي لا تعد الأولى من نوعها، فلطالما مدت دولة الإمارات يد العون للملهوفين في المناطق المتضررة من الحروب والكوارث سواء بالدعم العسكري أو من خلال جهودها الإغاثية سواء في كوسوفو وأفغانستان وغيرها من المناطق المنكوبة، فجهود دولة الإمارات تنصب دائمًا على حفظ السلام والأمن في المنطقة العربية.

وذكر رئيس البرلمان أن عملية "عاصفة الحزم" جاءت بقرار صائب وسليم لغلق الباب أمام كل من تخوّل له نفسه لزرع بذور الشر والفتنة في الوطن العربي لاستباحة حرمته، ويأتي هذا التعاون العربي ضد الحوثيين بعد استنفاد جميع الحلول والمبادرات الإيجابية العربية التي استغلها الحوثيون لأغراض أكبر ولتحقيق أطماعهم في اليمن"، مؤكدًا أن "قرار انطلاق عاصفة الحزم كان منتظرًا من القيادات العربية، ونحن على بعد يومين من انعقاد القمة العربية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد الجروان يشيد بعملية عاصفة الحزم لحماية الوطن العربي أحمد الجروان يشيد بعملية عاصفة الحزم لحماية الوطن العربي



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates