أربعة أرمينيين يسرقون جهاز عرض سينمائي من كارفور
آخر تحديث 03:32:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أربعة أرمينيين يسرقون جهاز "عرض سينمائي" من "كارفور"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أربعة أرمينيين يسرقون جهاز "عرض سينمائي" من "كارفور"

محكمة دبي
أبوظبي- راشد الظاهري

 سرق أربعة زائرين، من الجنسية الأرمينية، جهاز عرض سينمائي، من أحد متاجر "كارفور"، بطريقة احتيالية، بعد أن دخلوا إلى المحل الكائن في "مول الإمارات"، وتمكنوا من قطع جهاز الإنذار المثبت عليه، وأخرجوه من المتجر مع مشتريات أخرى، إلا أنه تم إلقاء القبض عليهم، عند عودتهم إلى المتجر بعد أربعة أيام.
 
وأحالت النيابة العامة المتهمين إلى محكمة الجنايات في دبي، وأكد المتهم الأول في تحقيقات النيابة العامة، أنه في يوم الواقعة، توجهوا إلى المتجر فشاهدوا جهاز عرض سينمائي معروضًا، وكان بحوزتهم مقص فقام المتهمون الثاني والثالثة والرابعة، بالإمساك بالسلك الخاص بجهاز الإنذار، وقطعه، بعدها تركوا الجهاز مكانه، وقاموا بالتسوق لمدة 15 دقيقة، وعادوا إلى مكان عرض الجهاز، ووضعوه في عربة المشتريات مع الأغراض التي اشتروها من الأسفل، وتوجهوا بعدها إلى صندوق المحاسبة، وأخرجوا مشترياتهم، وأبقوا على الجهاز في العربة، ودفعوا ثمن المشريات، وتمكنوا من الخروج من المتجر.
 
وأضاف: "أنه بعد ذلك بنحو أربعة أيام، عادوا إلى المتجر لسرقة جهاز آخر، وبعد تبضعهم خروجوا فتم إلقاء القبض عليهم، وتم ضبط المقص الذي استخدموه في الواقعة بحوزتهم، وتم اقتيادهم إلى مركز شرطة البرشاء، فأقروا بأنهم أقدموا على السرقة، وتوجهت المتهمة الرابعة إلى الفندق الذي يقيمون فيه، وأحضرت جهاز العرض وسلمته إلى الشرطة".

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أربعة أرمينيين يسرقون جهاز عرض سينمائي من كارفور أربعة أرمينيين يسرقون جهاز عرض سينمائي من كارفور



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates