أربعة طوابع تذكارية تتناول أهم المشاريع  في عهد رئيس الدولة
آخر تحديث 01:27:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أربعة طوابع تذكارية تتناول أهم المشاريع في عهد رئيس الدولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أربعة طوابع تذكارية تتناول أهم المشاريع  في عهد رئيس الدولة

مجموعة بريد الإمارات
دبي - صوت الإمارات

أصدرت مجموعة بريد الإمارات مجموعة طوابع تذكارية حول أهم المشاريع الاستراتيجية في عهد رئيس الدولة،الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان  تناولت الطوابع الأربعة مشاريع استراتيجية في دولة الإمارات شملت قطار الاتحاد ومدينة مصدر ومحطة شمس 1 للطاقة الشمسية وميناء خليفة.

وأوضح المدير التنفيذي التجاري في مجموعة بريد الإمارات إبراهيم بن كرم إن مجموعة بريد الإمارات حرصت على إصدار هذه الطوابع احتفاء بأربعة مشاريع استراتيجية نفذتها دولة الإمارات العربية المتحدة تجسيدا لرؤية رئيس الدولة،الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان كما تحظى كل من هذه المشاريع بأهمية بالغة وتعتبر بمثابة قفزة كبرى لدولة الإمارات في أربعة ميادين مختلفة على المستويين الإقليمي والدولي.

وأضاف أن لكل من المشاريع الأربعة المتميزة خاصية تبرز في مجالها، حيث إن شركة الاتحاد للقطارات تتولى مهام إدارة تطوير وإنشاء وتشغيل شبكة السكك الحديدية التي تواكب الرؤية الاقتصادية لإمارة أبوظبي 2030 ورؤية الإمارات 2021 ،أما مدينة مصدر فتعتبر مشروعا مستداما منخفض الكربون والتي تتيح مجتمعا بنمط حياة عالي الجودة للإقامة، كما تضم المدينة معهد مصدر للعلوم والتكنولوجيا المختص في قطاع الطاقة المتجددة والطاقة الشمسية والتقنيات النظيفة.

 كما تتضمن مشروع الطاقة المتجددة محطة شمس1 وهي أكبر محطة لتوليد الطاقة الشمسية في الشرق الاوسط، والتي ساهمت في تنويع مصادر الطاقة وتخفيض البصمة الكربونية لدولة الإمارات، إضافة إلى أن ميناء خليفة له أهمية كبرى في مجال التجارة اللوجستية على النطاق الإقليمي والعالمي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أربعة طوابع تذكارية تتناول أهم المشاريع  في عهد رئيس الدولة أربعة طوابع تذكارية تتناول أهم المشاريع  في عهد رئيس الدولة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates