أردوغان يتهم عناصر خارجية وداخلية بزعزعة وحدة بلاده
آخر تحديث 15:30:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أردوغان يتهم عناصر خارجية وداخلية بزعزعة وحدة بلاده

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أردوغان يتهم عناصر خارجية وداخلية بزعزعة وحدة بلاده

لرئيس التركي رجب طيب أردوغان
أنقرة ـ علي صيام

أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان "ينبغي علينا أن لا ننسى بأن هناك عناصر في الخارج والداخل تسعى إلى زعزعة وحدة وتضامن بلادنا".

 وانتقد أردوغان في تصريح صحافي، عقب أدائه صلاة الظهر في ولاية إسطنبول أمس الجمعة، بعض المؤسسات الإعلامية الدولية، مضيفًا "ترون في الفترات الأخيرة تصريحات تلك المؤسسات التي تتلقى تعليمات من عقول مدبرة، والتي تستهدفني شخصيًّا وتستهدف بعض الأحزاب التركية".

وفي رده على أسئلة الصحافيين حول الانتخابات النيابية المبكرة التي ستجرى غدًا الأحد، أكد أردوغان "إننا جميعًا سنحترم النتيجة التي ستفضي إليها الانتخابات، وإن مواطنينا سيختارون مرشحيهم حتى اللحظة الأخيرة من الانتخابات".

وأضاف الرئيس التركي "هذه الانتخابات تعد بمثابة استمرار للأمن والاستقرار، لذا آمل بأن ينتصر الأمن والاستقرار والوحدة، وباختصار أن تفوز تركيا".

ويتوجه الأحد أكثر من 54 مليون ناخب داخل تركيا، إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات النيابية المبكرة، عقب فشل الأحزاب السياسية في تشكيل حكومة ائتلافية بعد انتخابات 7 حزيران/يونيو الماضي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أردوغان يتهم عناصر خارجية وداخلية بزعزعة وحدة بلاده أردوغان يتهم عناصر خارجية وداخلية بزعزعة وحدة بلاده



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates